الحديقة المائية في جدة : أفضل الأنشطة ، أقرب الفنادق ، رسوم الدخول

تُعد الحديقة المائية في جدة ، مكان حيوي للسياحة في عروس البحر الأحمر ومن منتزهات جدة الرائعة . وتُعتبر هذه الحديقة الرائعة مركزًا ترفيهيًا هامًا للزوار المحليين والسياح. ويرجع السبب في ذلك تمتعها بألعاب مُثيرة، ومسابح مختلفة، ومرافق حديثة ومتطورة.

تتألف الحديقة المائية ” Water Park Jeddah ” من عدة أقسام، لتُتيح لزوارها مُتعة التنقل والتجول بينها وقضاء أسعد الأوقات مع عائلتك، وتُصنف من اهم اماكن السياحة في جدة .

water village jeddah
الحديقة المائية جدة

أهم الأنشطة في الحديقة المائية في جدة

المسابح: يوجد داخل الحديقة المائية بجدة، العديد من المسابح الداخلية والخارجية، المتفاوتة في الإرتفاع، لتتلائم مع جميع الأعمار. فيُمكنك السباحة في الأربعة المسابح الداخلية، و كل منها له ألعابه المائية الخاصة به. وكذلك مسابح الصغار، التي تتنوع بها الألعاب المائية الشيقة مثل الزلاجات، نفق المياة، الأورجوحات، الزحلايق المائية الضخمة، البالونات المائية وغيرها الكثير من الألعاب المُثيرة التي تمنحهم المزيد من المرح والبهجة.

water village jeddah 1

ويمكنك الجلوس على الكراسي والطاولات المحاطة على المسابح بالحديقة، لتتمتع بمراقبة الصغار وهم يسبحون ويمرحون، وأنت تحتسي مشروبك المميز المُنعش لمزيد من الإسترخاء.

الألعاب: يوجد داخل القرية المائية في جدة قاعة للتسلق، وهي من الأنشطة التي يفضلها الأطفال في الحديقة. و تحتوي على الكثير من الألعاب الممتعة، وبها أماكن لبيوت القرود المميزة، التي تبعث السعادة والبهجة لديهم. كما يمكنهم الإستمتاع بالشاطيء الرملي، و هو عبارة عن غرفة كبيرة جدًا مليئة بالرمل، يُمكن للطفل أن يلعب داخلها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة.

water village jeddah 2

روائع المكتبات: يوجد داخل الحديقة المائية في جدة مركزًا تجاريًا يُسمى ” روائع المكتبات “. يوجد به العديد من أشهر محلات الماركات العالمية والمحلية، و به متجرًا لشراء الهدايا التذكارية، و الأدوات المنزلية و الأشياء المُحببة للأطفال، حيث يضم المتجر جميع الشخصيات الخارقة وأميرات ديزني الساحرة.

وبه أيضا لمحبي القراءة مكتبة ضخمة، بها أكبر مجموعة من الكتب الرائعة في مختلف المجالات. كما يوجد به مركزًا لنشاطات الأطفال، لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الذهنية، ولتحفيزهم في المشاركة في النشاطات المُختلفة كالاشغال اليدوية، الرسم والطهي وغيرها.

روائع المكتبات
روائع المكتبات

المطاعم والكافيهات: يوجد داخل الحديقة المائية في جدة ، العديد من المطاعم والكافيهات، التي تُقدم الوجبات الشهية وبأسعار مناسبة.

water village jeddah 4

بكم دخول القرية المائية بجدة ؟

  • تبلغ تذكرة دخول القرية المائية في جدة للفرد البالغ حوالي : 60 ريال سعودي.
  • و تذكرة دخول الخاصة بالأطفال : 25 ريال سعودي.

مواعيد عمل الحديقة المائية بجدة

تفتح الحديقة طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة والنصف عصرًا إلى الساعة العاشرة مساًء. ورقم الهاتف :

+966126827730 .

موقع الحديقة المائية جدة

تقع الحديقة المائية بجدة ” Water Park Jeddah ” على شارع الأمير سلطان، بجوار روائع المكتبات جنوب دوار درع الجزيرة.

فنادق قريبة من الحديقة المائية في جدة

1- شقق سيتادينس السلامة جدة

Citadines Al Salamah Jeddah
Citadines Al Salamah Jeddah

تقع هذه الشقق الفندقية الفاخرة فئة الـ 4 نجوم، على بعد 500 متر فقط عن أكوا بارك جدة. تبعُد عن ستارز آفينيو مول مسافة 3.1 كم. و عن مجمع العرب مسافة 4.1 كم، و 25 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق

2- فندق راديسون بلو

Radisson Blu Hotel
Radisson Blu Hotel

يقع هذا الفندق الفخم فئة الـ 5 نجوم، على بُعد 700 متر فقط عن الحديقة المائية في جدة. ويقع فندق راديسون على كورنيش جدة، وعلى بعد خطوات قليلة من شاطئ البحر الأحمر، وبه مسبح خاص في الهواء الطلق.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق

اقرا ايضا عن جدة: