السياحة في كابرون : دليلك لمعرفة أين تذهب في كابرون النمسا ؟

كابرون مدينة جميلة، تقع بالقرب من جبال الألب الشهيرة في النمسا. وتشتهر بتراكم الثلوج فيها على مدار العام، حيث تثعتبر عاصمة الرياضات الشتوية في أوروبا. وتعتبر السياحة في كابرون ، من المناطق السياحية الهامة، التابعة لمحافظة سالزبورغ طوال العام.

يقصدها السياح صيفًا، للإستمتاع بمشاهدة معالمها التاريخية والطبيعية، والتجول بين جبال الألب الرائعة، والبحيرات والأنهار وغيرها الكثير من الأماكن الطبيعية الجميلة. أما في فصل الشتاء، فيأتي إليها السُياح بهدف التزلج على الجليد، فوق قمة جبل كيتنشتاين هورن. فهي تضم أجمل منتجعات التزلج في العالم، لممارسة الرياضات الشتوية في النمسا.

tourism in Kaprun

اهم اماكن السياحة في كابرون النمسا

زحليقة كابرون “Familienberg Maiskogel”

Maiskogel

تشتهر زحليقة كابرون الأفعوانية بكبر حجمها، مما جعلها من معالم كابرون السياحية الشهرة. تقع في المدينة الترفيهية التابعة لمدينة كابرون في النمسا.

وهي تُعد المكان الأمثل، لقضاء العطلات الترفيهية المُمتعة مع الأصدقاء أو أفراد العائلة. تضم العديد من الأنشطة والمرافق الشيقة، كأكواخ التخييم فوق جبال الألب صيفًا، والتزلج على الجليد شتاءً.

شلالات زغموند ثون كلام

Sigmund Thun Klamm

تعد شلالات زغموند من أجمل مناطق السياحة في كابرون بالنمسا، وذلك لما تتمتع به من مناظر طبيعية رائعة تجذب السياح من مختلف البقاع. يبلغ إرتفاع شلالات زغموند حوالي 2040 مترًا فوق سطح البحر.

يُمثل الشلال مع بحيرة كلام مثالًا رائعًا للمنتزهات الترفيهية العائلية، لقضاء أجمل العطلات وسط طبيعة خلابة وساحرة. يُمكنك صعود السلالم الضيقة الآمنة، المُلاصقة لمسار الشلالات بين الجبال. وتضم المنطقة حديقة جميلة، بها ألعاب شيقة للأطفال، لقضاء وقت ممتع مليء بالبهجة والمرح.

منطقة خزانات كابرون ستوسن

كابرون ستوسن

تعد منطقة كابرون ستوسن، واحدة من أجمل المناطق السياحية الطبيعية في كابرون. وهي عبارة عن خزانات مائية ضخمة، ذات إرتفاع شاهق يصل تقريبًا إلى 2000 متر. ولعل أهم ما يميز الوصول إلى كابرون ستوسن، هو ركوب الأنفاق التي تتسع لتستوعيب 180 فرد. ولا تنسى عند زيارتك للمنطقة إلتقاط الصور التذكارية، وسط تلك الاجواء الرائعة.

قلعة كابرون

Kaprun Castle

تم بناء قلعة كابرون على قطعة صخرية بارزة، مُحاطة بالمساحات الخضراء الرائعة، في القرن الثاني عشر الميلادي. وهي من أهم معالم السياحة في كابرون النمسا، حيث يرمز إلى تاريخ المدينة، في فترة العصور الوسطى المليئة بالأحداث.

تُقام داخل قلعة كابرون، العديد من الفعاليات والمهرجانات المحلية والدولية. كما يُحيط بها مجموعة من  المساحات الخضراء الخلابة. تضم القلعة أيضًا متحف به مجموعة من الأواني المزكرشة، والأعمال الفنية والتحف وغيرها من القطع الأثرية النادرة.

متحف فوتر للسيارات

Vötters Fahrzeugmuseum

متحف فوتر للسيارات، من المتاحف الأكثر زيارة في كابرون، خاصة لمُخبي السيارات. يقع هذا المتحف في الطابق الأرضي من فندق السيد فوتر.

يضم المتحف مجموعة نادرة من السيارات الكلاسيكسة الثمينة والنادرة. فيوجد به ما يزيد عن 200 نوع من السيارات القيمة، بالإضافة إلى أنواع دراجات نارية نادرة.

قمة كيتشتاينهورن

Kitzsteinhorn

جبل كيتشتاينهورن من أبرز المعالم السياحية في كابرون، بل أنه من أهم جبال العالم على الإطلاق. يأتي إليه الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم.

وتعتبر قمة كيتشتاينهورن، هي أعلى قمة جبلية يمكن الوصول إليها في هذا الجبل شاهق الإرتفاع، فقد بلغ طوله حوالي 3029 مترًا، وفي الصباح يتساقط على هذه القمة الجليد في منظر خيالي. كما أنه يمكنك القيام بالتزلج على الجليد، حيث يعد إحدى الأنشكة الترفيهية المثيرة، التي تشتهر بها مدينة كابرون بالنمسا.

متحف كابرون

Kaprun Museum

هذا المتحف من المناطق التاريخية الهامة ، وأحد ابرز معالم السياحة في كابرون بالنمسا. يضم متنحف كابرون العديد من القطع الأثرية والأدوات التاريخية، التي تعود إلى ما يزيد عن 400 عام.

تم تصميم المتحف على شكل بيتٍ قديمٍ، يبلغ مساحة 140 متر، ويتألف من ثلاثة طوابق. يضم الطابقين الأول والثاني ملخص تاريخ مدينة كابرون خلال العصور الوسطى.

عربة “Maisiflitzer”

maisiflitzer alpine coaster

تقع عربة ميسفليتزر في مدينة كابرون، أسفل ميسكوجل سكيلوب. وهي عبارة عن عربة دوارة، تعتبر من أمتع المنتزهات الترفيهية في المدينة.

وأهم ما يميز هذه العربة، هو أنها تسمح للأطفال الأكبر من 8 سنوات ويبغ طولهم 125 سنتيمترًا، بالتمتع بركوبها مع أفراد العائلة أو الأصدقاء.

وتعد عربة مسيفليترز من ألعاب المغامرة المثيرة،، حيث أن سرعتها تصل إلى 50 كيلو مترًا في الساعة، ويمكنك أن تتحكم في السرعة من خلال الفرامل. فهي من التجارب الرائعة التي ننصحك بتجربتها أثناء عطلة السياحة في كابرون .