فنادق الخبر خمس نجوم: ماهي افضل فنادق لعام 2021 ؟

دائماً ما نحتاج جميعاً الى قضاء عطلة الأسبوع أو عطلة الصيف في مكان مميز وقريب ومناسب لإمكانياتنا المادية. السياحة في الخبر السعودية دائماً ما يكون الحل المناسب، وقضاء العطلة بأحد فنادق الخبر خمس نجوم تجربة لا تُنسى.

مدينة الخبر واحدة من مدن المنطقة الشرقية بالسعودية، تتميز بموقع مميز على مياه الخليج الرائعة. ازدهرت الحياة في الخبر بعد اكتشاف النفط في المنطقة الشرقية، بالإضافة إلى ازدهار أماكن الإقامة لتناسب جميع الفئات بشكل مثالي.

اهم وافضل فنادق الخبر خمس نجوم في الخبر

افضل فنادق الخبر خمس نجوم الموصي بها

فندق فوكو الخبر

فندق فوكو الخبر

يعد فندق فوكو الخبر واحد من اهم وارقى فنادق الخبر خمس نجوم في الخبر. يقع الفندق بالقرب من فينيسيا مول والراشد مول، أحد أهم مناطق التسوق بالمنطقة. يتميز الفندق بتقديم خدمة مرضية للنزلاء، والغرف السكنية مجهزة على أعلى مستوى.

الفندق يُميزه التنوع الرائع في فئات الوحدات السكنية، لتناسب جميع الفئات، ابتداءاً من الغرف الفردية الي الاجنحة المجهزة بأحدث وسائل الراحة والرفاهية. تكلفة الإقامة في الفندق أعلى من باقي الفنادق، ولكن مستوى الفخامة والرفاهية واضح عن البقية.

يحتوي الفندق على مطعم مميز بوجباته الرائعة المتنوعة وحمام سباحة مناسب للجميع، بالإضافة إلى خدمة الكونسيرج والساونا. يوجد داخل الفندق مركز عافية وسبا مميز للنزلاء، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص.

يمكنك معرفة المزيد عن فندق فوكو الخبر . اقرأ المزيد ..

فندق موڤنبيك الخُبر

فندق موڤنبيك الخُبر فنادق الخبر خمس نجوم

فندق موڤنبيك الخُبر واحد من فنادق الخبر خمس نجوم المميزة، يتميز بالفخامة والاناقة ووحدات الإقامة مجهزة بكل سُبل الراحة. الفُندق يطل علي مياة البحر الرائعة، وموقعه مميز لقربه من سوق المخازن الكبرى و قاعة السيف.

الفندق مجهز بعديد من المرافق المميزة مثل مركز اللياقة البدنية وتراس التشمس، بالإضافة إلى حمام السباحة الرائع وصالات الاسكواش. الفندق يقدم خدمة واي فاي مجانية وموقف خاص للسيارات.

يقدم فندق موڤنبيك الخُبر وحدات إقامة متعددة تلبي حميع الرغبات، بالإضافة الي توفر خدمات العناية بالصحة المتميزة. غرف الفندق مزودة بحمامات خاصة مصممة بعوامل أمان عالية، بالإضافة إلى كاميرات مراقبة في الردهات والأماكن العامة.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق موڤنبيك الخُبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

فندق كمبينسكي العثمان الخبر أحد أفضل فنادق الخبر خمس نجوم في الخبر، يتميز بتصميمه الرائع والمميز، وبقربه من مراكز التسوق الهامة وعديد من المطاعم والكافيهات.

يشتهر الفندق بخدمة ممتازة ومرضية، والغرف والاجنحة مساحتها كبيرة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى ماكينة عمل القهوة. استمتع بتناول ألذ المأكولات في Il Vero وميني بار مجاناً، وقضاء وقت مميز علي حمامات السباحة.

يوجد العديد من المرافق داخل الفندق، فيوجد مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا متميز، بالإضافة إلى موقف خاص بالسيارات مجاناً. يوجد بالفندق مركزاً للعناية بالصحة والجمال، ويتميز بمكتب استقبال رائع يتحدث لغات متعددة.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق كمبينسكي العثمان الخبر بكل سهولة. احجز الآن.

فندق ورويك الخبر

فندق ورويك الخبر فنادق الخبر خمس نجوم

يعتبر فندق ورويك الخبر واحد من اهم فنادق الخبر خمس نجوم، فالفندق قريب جدا من كورنيش الخبر وأيضا يبعد 4 كيلومترات عن مجمع الراشد للتسوق. الفندق يتميز بتقديم برنامج ترفيهي رائع للنزلاء داخل الفندق في مرافقه المتعددة.

الفندق غرف وأجنحة متعددة المرافق تناسب جميع الفئات، بالإضافة الي حمام خاص مجهز لكل غرفة. يوجد تلفاز وقنوات فضائية في كل غرفة، كما يوجد مطبخ منفصل في بعض الغرف. يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح للنزلاء.

الفندق يحتوي على عديد من المرافق، مثل حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية، وللسيدات يوجد مركز للعناية الشخصية بالجلد والشعر. يوجد بالفندق صالة مشتركة ومركز للاعمال مجهز. لمحبي الحمام المغربي والمساج، يمكنك قضاء وقت مميز في حوض الاستحمام الساخن بالفندق.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق ورويك الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق مريديان الخبر

فندق مريديان الخبر فنادق الخبر خمس نجوم

واحد من اهم فنادق الخبر خمس نجوم في الخبر، يقع بالقرب من قاعة السيف وكورنيش الخبر الرائع والرحمانية مول الخبر. فندق مريديان الخبر يتميز بتصميم رائع وغرف إقامة مريحة مزودة بكراسي انيقة ومريحة.

تتميز غرف الإقامة بتجهيزها على اعلى مستوى، كما أنها مزودة بخدمة الواي فاي المجانية، وتتعدد أنواع الغرف والأجنحة المتاحة لتناسب جميع الفئات. جميع الغرف تحتوي على جهاز صنع القهوة والشاي.

يوجد بفندق مريديان الخبر 3 مطاعم متنوعة بين الإيطالي والافريقي الساحلي والعالمي، أيضا يوجد مركز حديث للياقة البدنية وحمام سباحة. يمكنك الاستمتاع بالحديقة الخاصة بالفندق وقضاء وقتك في ملاعب الاسكواش والتنس.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق مريديان الخبر بكل سهولة. احجز الان

فندق القصيبي

فندق القصيبي

فندق القصيبي أحد أفضل فنادق الخبر خمس نجوم من حيث الرفاهية والأناقة، فالفندق يحتوي على غرف وفيلات مكيفة ومجهزة على طراز عالي. متوفر خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى حارة البولينغ والجيم وصالة الألعاب.

الفيلات مجهزة بأجهزة تلفاز مسطحة ومطبخ متكامل الأدوات، واثاث راقي ومريح داخل الغرف، بالإضافة إلى حمامان مزودان بكامل الاحتياجات. يوجد برفقة الفيلات جيم رياضي حديث وصالة لتنس الطاولة وغيرها من الألعاب.

فندق القصيبي يوفر مواقف خاصة للسيارات مجانية وخدمات نقل للمطار وغرف خاصة لغير المدخنين. موقع الفندق متميز لقربه من قاعة السيف وكورنيش الخبر وعديد من أماكن التسوق الهامة في الخبر.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق القصيبي بكل سهولة. احجز الان

فندق كراون بلازا الخبر

فندق كراون بلازا الخبر فنادق الخبر خمس نجوم

فندق كراون بلازا الخبر هو واحد من اهم فنادق الخبر خمس نجوم في الخبر، يتميز بموقع مثالي قريب من مجمع الراشد التجاري وفينيسيا مول. الفندق يتميز بتصميم رائع و بإطلالة بانورامية علي مدينة الخبر من داخل مقهى Oasis.

الغرف داخل الفندق متكاملة ومتميزة، تحتوي على ميني بار وآلة لصنع الشاي والقهوة، بالإضافة إلى وجود حمام خاص بمشتملاته مع رداء حمام. الغرف مجهزة بأجهزة التلفاز بقنواته الفضائية.

فندق كراون بلازا الخبر يقدم للنزلاء خدمات سبا ومساج وساونا، كما يوجد مطعم مغربي متميز بمحطات الطهي الحية. يمكنك قضاء وقتك داخل صالات اللياقة البدنية أو حمامان السباحة، بالإضافة إلى لعب البلياردو وكرة الطاولة.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق كراون بلازا الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق المنزل الخبر

فندق المنزل الخبر

يعد فندق المنزل الخبر من فنادق الخبر خمس نجوم المميزة، ويتميز بقربه من الأسواق التجارية الكبيرة مثل مجمع الراشد التجاري، الرحمانية مول الخبر، فينيسيا مول.

يقدم الفندق خدمة فندقية عالية المستوى لنزلائه، فيمكنك الاستمتاع بتراس التشمس الرائع وإطلالات على المدينة. الغرف مجهزة بأحدث أجهزة التلفاز والقنوات الفضائية، وغلاية وآلة صنع الشاي والقهوة، وحمام خاص مجهز بمشتملاته.

استمتع بخدمات الواي فاي المجانية، ومركز للياقة البدنية، ومرافق مخصصة للشواء وتراس للمشي. يوجد بالفندق نادي للأطفال وغرف العاب، كما يوجد مركز اعمال وقاعة اجتماعات لمزاولة اعمالك بسهولة ويسر.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق المنزل الخبر بكل سهولة. احجز الآن

اقرأ ايضا عن فنادق الخبر