فنادق الخبر بمسبح خاص: ماهي افضل فنادق للاقامة لعام 2021 ؟

تشتهر مدينة الخبر بالعديد من الفنادق والشقق الفندقية المميزة المطلة علي البحر او المدينة وخاصة فنادق الخبر بمسبح خاص، لتستمتع بإقامتك داخل الفندق بشكل مثالي.

تتنوع درجات الفنادق في الخبر، لتلبي حاجة جميع الزوار في المدينة بشكل مناسب لامكانياته المادية.

تعد مدينة الخبر احد اهم مدن المملكة العربية السعودية في القرن الأخير، لموقعها الجغرافي الهام وثرواتها النفطية الهائلة. المدينة أصبحت مركزاً تجارياً بفضل موقعها علي الخليج ومجاورتها لمدينة الظهران الذي جعلها مركزا حيوياً للمنطقة الشرقية.

المدينة تحتوي علي عديد من الأماكن السياحية المميزة، التي تجذب أبناء المملكة والوافدين في عطلات نهاية الأسبوع او الصيف. يمكنك الاستمتاع بزيارة كورنيش الخبر والشواطئ الرائعة هناك، ويمكنك الإقامة لبضعة أيام في احد فنادقها المميزة.

Al Khobar hotels with a private pool

افضل فنادق الخبر بمسبح خاص يمكنك الاقامة بها

تشتهر الخبر بإمتلاكها للعديد من الفنادق المميزة، والمجهزة بأفضل المرافق المتاحة. تعرف علي افضل الفنادق التي تحتوي مسبح خاص للاستمتاع بقضاء وقت لطيف داخل الفندق.

فندق ستايبريدج سويتس الخبر

فندق ستايبريدج سويتس الخبر فنادق الخبر بمسبح خاص

يعتبر ستايبريدج سويتس الخبر افضل فندق بمسبح خاص بالخبر، لموقعه المتميز ومرافقه الرائعة والخدمة الطيبة. الفندق يتمتع بتصميم حديث وتجهيز رائع، بيعد 39 دقيقة فقط من مطار الملك فهد، وتقييمه أربع نجمات.

الفندق يحتوي علي تراس كبير ومكتب استقبال يعمل علي مدار اليوم، كما يوجد مسبح كبير رائع في الهواء الطلق. يمكنك تناول وجبة الافطار من بوفيه افطار ساخن مجانًا، ايضا تتوفر خدمات غسيل الملابس ومكتبة وصالة بلياردو.

الغرف في الفندق تحتوي علي مطبخ صغير مُجهز بموقد مسطح وثلاجو وميكروويف وغسالة، كما يوجد تلفاز بقنوات فضائية والة صنع الشاي والقهوة. يتوفر موقف لانتظار السيارات وواي فاي مجانًا، بالاضافة الي مركز اللياقة البدنية.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق ستايبريدج سويتس الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق نورماس

فندق نورماس

 فندق نورماس واحد من فنادق الخبر مع مسبح خاص، يتميز بموقعه الرائع، فهو يقع علي بعد 4.1 كم من كورنيش الخبر و5 كم من مجمع الراشد. الفندق يتميز بإطلالة ساحرة على البحر، ومصنف كمكان اقامة بـ4 نجوم.

الفندق يتميز بالعديد من المرافق الهامة، فهناك مسبح داخلي مناسب لجميع الاعمار، ومطعم يقدم مختلف الوجبات من مطاعم العالم. يوجد مكتب استقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة انتظار السيارات وخدمة الواي فاي مجانا.

الفندق يحتوي على غرف مميزة ومجهزة بوحدات تكييف وتلفاز بقنوات فضائية، وحمام يحتوي على دش ومجفف شعر. يوجد بداخل الغرف مطبخ مناسب يحتوي على ثلاجة وغلاية وآلة لصنع الشاي والقهوة، ويتوفر بالفندق حوض استحمام ساخن وتراس رائع.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق نورماس بكل سهولة. احجز الآن

فندق كمبينسكي العثمان الخبر

فندق كمبينسكي العثمان الخبر فنادق الخبر بمسبح خاص

فندق كمبينسكي العثمان الخبر فندق بمسبح خاص بالخبر وهو واحد من فنادق الخبر بمسبح خاص المميزة بتصميم رائع وخدمة فندقية علي اعلي مستوي. الفندق حاصل على تقييم خمس نجوم، ويقع على بُعد 6 كم من كورنيش الخبر.

الفندق يتميز بمسبح خاص مناسب للجميع، ويوجد به مطعم Il Vero الايطالي المميز وبوفيه عالمي من مطعم الديوان بالاضافة الى الاكلات الباريسية الممتعة بمطعم Boulangerie. يوفر الفندق مركزًا للياقة البدنية ومواقف انتظار سيارات.

غرف الفندق مجهزة بشكل كامل لترضي جميع احتياجات النزلاء، فتجد مساحة الغرف كبيرة وديكورات مميزة وأثاث مريح جدا. يوجد بالغرفة تلفاز وميني بار وخدمة واي فاي مجانية، ويوجد ايضا حمام بمقصورة دش منفصلة ولوازم استحمام.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق كمبينسكي العثمان الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق هيلتون جاردن إن الخبر 

فندق هيلتون جاردن إن الخبر 

فندق هيلتون جاردن إن الخبر واحد من فنادق الخبر مع مسبح خاص، يتمتع بموقع فريد على مسافة 2.9 كم من مجمع الراشد. الفندق المُصنف 4 نجوم يحتوي على العديد من المرافق التي جعلته محط اهتمام الكثيرين من زائري الخبر.

الفندق يحتوي على صالة مشتركة، ومكتب استقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلي مسبحان كبيران. يوجد بالفندق خدمات غرف ممتازة وخدمة تحويل عملات، وتراس كبير رائع، بالإضافة إلى موقف للسيارات ومركز للياقة البدنية.

تتنوع حجوزات الغرف بناءً على السعة وعدد الاشخاص وايضا تجهيزات الغرفة. غرف الفندق تحتوي على حمام خاص وخزانة ملابس ومكتبًا وتلفزيون بقنوات فضائية وايضا الة صنع القهوة والشاي. يقدم الفندق وجبات إفطار كونتيننتال.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق هيلتون جاردن إن الخبر بكل سهولة. احجز الآن

فندق جولدن بوجاري

فندق جولدن بوجاري فنادق الخبر بمسبح خاص

يعد فندق جولدن بوجاري من الفنادق المميزة والمُصنفة 4 نجوم، ويقع في حي العقربية بالقرب من كارفور الراشد ومجمع الراشد. الفندق يتمتع بمرافق متنوعة وخدمة عالية المستوى، وهو من فنادق الخبر بمسبح خاص مميز.

الفندق يحتوي على غرف مميزة، يتوفر بها تكييف هواء وتلفاز بقنوات فضائية، بالإضافة إلى حمام خاص مجهز بكل لوازم الاستحمام. يوفر الفندق أردية حمام ونعال لمزيد من الراحة، والة لصنع القهوة والشاي.

الفندق يحتوي على مقهى مميز ومكتب استقبال على مدار الساعة ومسبح واحد خاص. لمحبي الرياضة، يمكنك قضاء وقت رائع داخل مركز اللياقة البدنية، ثم الانتقال غرف البخار والساونا ومركز عافية وسبا. يتوفر خدمة انتظار سيارات وخدمة واي فاي مجاناً.

يمكنك حجز غرفتك الان في فندق جولدن بوجاري بكل سهولة. احجز الآن

تعرف اكثر على فنادق الخبر