سكاي زون الخبر: اجمل الانشطة الترفيهية التي يُمكنك القيام بها في سكاي زون

تتمتع مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، بالعديد من المناطق السياحية والترفيهية. ممل جعل السياحة في الخبر من أهم وأبرز وجهات السياحة في السعودية . يوجد في الخبر مجموعة مميزة من مدن الملاهي المُثيرة، التي تجذب إليها الزوار والسياح من مختلف الأنحاء على مدار العام.  وأهم ما يُميز مدن ملاهي الخبر، أنها تُناسب جميع الفئات العمرية المختلفة. وتُعد ملاهي سكاي زون الخبر من أشهر مدن الملاهي الترفيهية بالمدينة، إليك في هذا المقال دليل شامل لأهم الانشطة الترفيهية التي يُمكنك القيام بها في سكاي زون…

سكاي زون واحدة من أكثر مزارات السياحة في الخبر، وهي أول حديقة للترامبولين في المملكة العربية السعودية. تضم سكاي زون مساحات واسعة، لتُصبح المتنفس المثالي لمُحبي الترفيه والحركة والمتعة بلا حدود، حيث تعتمد سكاي زون على القفز العالي في الهواء الطلق. فإن كُنت تنوي السياحة في الخبر مع أسرتك، وتبحث عن أفضل مدن ملاهي الخبر، نقترح عليك تجربة سكاي زون. فيما يلي أهم الأنشطة الموجوده بها…

سكاي زون الخبر المملكة العربية السعودية

افضل الانشطة الترفيهية في سكاي زون الخبر

مغامرة بلا حدود

سكاي زون الخبر

يمكنك داخل سكاي زون الإستمتاع بممارسة كافة أنواع الأنشطة الترفيهية الملائمة للكبار والصغار، حيث أنها مُغطاة بالترامبولين بالكامل، حتى الجدران والجوانب والمنحدرات. وذلك يُتيح لك الإستمتاع بالقفز عاليًا في الهواء الطلق بحرية ومُغامرة وأمان تام.

كذلك يُمكنك ممارسة رياضة كرة السلة، والإستمتاع بتسجيل الأهداف من خلال القفز للأطواق بكل سهولة. كل هذا يتم من خلال خبراء الترامبولين في سكاي زون، وموظفين مُتدربين بمهارة عالية. المكان رائع ويستحق زيارتك أنت وأسرتك للإستمتاع مع أطفالك بيوم ترفيهي مليء بالمرح والإثارة.

التجربة النسائية الترفيهية 

ملاهي سكاي زون مدينة الخبر

داخل سكاي زون الخبر يمكن للنساء أيضًا القيام بتجارب ترفيهية مثيرة، والإستمتاع بجميع ألعاب الترامبولين الشيقة بحرية وخصوصية تامة. وذلك حيث قامت سكاي زون بتخصيص يومي السبت والثلاثاء من كل أسبوع، للنساء فقط بجميع مراحلهم العمرية المختلفة. وذلك يتم تحت إدارة وأشراف طاقم سعودي من النساء بالكامل. وهذا ما جعلها الوجهة الترفيهية المفضلة بالخبر لجميع أفراد الأسرة.

غابة الثلج 

غابة الثلج سكاي زون

غابة الثلج واحدة من الألعاب الترفيهية المميزة في سكاي زون. وذلك حيث تتمتع غابة الثلج بتصاميم وأنشطة شتوية رائعة. كما يُمكن للأطفال من عمر عامان وحتى عشرة أعوام الإستمتاع بهذه التجربة المثيرة، التي تتسم بكافة معايير السلامة والأمان. بالإضافة إلى ذلك يُمكنك داخل سكاي زون، إقامة الحفلات وأعياد الميلاد وجميع المناسبات الخاصة الأخرى، وذلك في قاعات مُخصصة لذلك.

مطاعم سكاي زون

مطاعم سكاي زون

تضم سكاي زون بمدينة الخبر  مقهى عصري بالطابق الأعلى، يُمكنك من خلاله إنتظار صغارك، ومشاهدتهم وهم يلعبون ويمرحون في ترامبولين سكاي زون المثير، وذلك أثناء تتناولك لمشروبك المفضل داخل المقهى. كذلك يُمكن لأطفالك الإستمتاع بتناول البيتزا الشهية، التي يقدمها المقهى بجودة عالية مع اطباق حلويات شهية.

أوقات العمل داخل سكاي زون

تفتح سكاي زون طوال أيام الأسبوع:

  • السبت من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.
  • ومن يوم الأحد إلى الأربعاء من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة العاشرة مساءً.
  • يوم الخميس من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

موقع سكاي زون بالخبر

تقع سكاي زون في الخزامى، الخبر, الخبر 34718، المملكة العربية السعودية.

فنادق قريبة من sky zone

فندق هيلتون جاردن ان الخبر

هيلتون جاردن ان الخبر

المسافة بين فندق هيلتون جاردن ان الخبر و سكاي زون الخبر حوالي 6 دقائق. يقع كورنيش الخبر على بعد 10 كم من الفندق. يتميز الفندق بخدمة توصيل المطار، كما يوجد غرف لغير المُدخنين، ومرافق لذوي الإحتياجات الخاصة، ومواقف سيارات مجانية والعديد من الخدمات المميزة الاخرى. يُمكنك حجز الفندق من هُنا.