فنادق بريدة: افضل 10 فنادق يُمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق بريدة هي الخيار الأمثل للإقامة بها أثناء زيارتكَ لهذه المدينة الرائعة، حيث توفر باقة كبيرة من الغرف والأجنحة المجهزة على أعلى مستوى والمزودة بالعديد من المرافق الداخلية الرائعة، والقادرة على تقديم الخدمات الفندقية بشكل ممتاز.

تتميز السياحة في بريدة بوجود العديد من الاماكن الرائعة لاتفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينه ومنها محمية جاردن تلنتس للطيور، ميدان الفروسية، حديقة البوسار ومتحف بريدة وغيرها من المعالم المميزة.

أفضل فنادق بريدة

تمتلك بريدة العديد من الفنادق وأماكن الإقامة المختلفة، وسوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بريدة على الإطلاق.

فندق موفينبيك القصيم

فنادق بريدة
فنادق بريدة

يعد فندق موفينبيك القصيم واحد من أفضل فنادق بريدة ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق الملك خالد في وسط المدينة، ويبعد عن النخيل مول حوالي 1.5 كيلو متر، وعن جامعة القصيم حوالي 30 كيلو متر، وعن مطار القصيم حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة.

يوفر الفندق غرف وأجنحة مخصصة لغير المدخنين ومسبحان لمحبي السباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء حول المسبح، ومواقف مجانية للسيارات، ويقدم خدمات التنقل المجانية ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الواي فاي عالية الجودة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو بريدة

فندق راديسون بلو، بريدة
فندق راديسون بلو، بريدة

يعتبر فندق راديسون بلو واحد من أهم الفنادق التي تمتلكها بريدة ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع الإمام بخاري، الريان ويمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة

ومن أهمها حديقة الإسكان الذي يبعد عنها 3.4 كيلو متر، وملاهي الأسرة التي تبعد 3.5 كيلو متر وغيرها، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي.

يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات، ومركزًا جيدًا للياقة البدنية ومطعم أنيق في الموقع يشتهر بتقديم الأطباق الشهية للزوار،

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر اقرأ المزيد.

فندق بست وسترن بلس بريدة

فندق بست وسترن بلس بريدة
فندق بست وسترن بلس بريدة

يعتبر فندق بست وسترن بلس بريدة واحد من أهم الفنادق في بريدة ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع جيد في حي المنتزه، شارع الأمير فيصل بن مشعل.

يبعد عن قاعة الرصافة الشهيرة للاحتفالات حوالي 8 كيلو متر، بينما يبعد عن قاعة القصر الأبيض للاحتفالات حوالي 11 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا غاية في الجمال والأناقة يشتهر بتقديم الأطباق التقليدية المحلية مع باقة متنوعة من أطباق حوض البحر الأبيض المتوسط والأطباق العالمية الشهية، وبارًا متميزًا يقدم مجموعة متميزة من المشروبات الطازجة والمعلبات والمثلجات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق رولنز

فنادق بريدة
فنادق بريدة

يعد فندق رولنز من أفضل فنادق بريدة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من قاعة الرصافة الشهيرة في المدينة والذي يبعد عنها حوالي 6 كيلو متر.

في حين أنه يقع على بعد حوالي 10 كيلو متر من قاعة وايت بالاس للزفاف، و14 كيلو متر من قاعة ريفيرا للاحتفالات والمناسبات المختلفة، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي حوالي 18 كيلو متر.

يوفر الفندق تراسًا رائعًا مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومواقف مجانية خاصة للسيارات، ويقدم خدمة الصرف الآلي، وخدمة الواي فاي المجانية عالية الجودة في جميع أماكن الإقامة، ويقدم خيارات تناول الإفطار من خلال وجبة كونتيننتال داخل الغرف أو في بوفيه إفطار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جولدن تيوليب بريدة

فندق جولدن تيوليب بريدة – القصيم
فندق جولدن تيوليب بريدة – القصيم

يعد فندق جولدن تيوليب بريدة القصيم من أفضل أماكن الإقامة في بريدة ذات الأربع نجوم، ويتواجد في قلب المدينة شارع الملك عبد العزيز، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة، وهو مطار القصيم.

يوفر الفندق مسبح رائع للزوار مع مرافق للاسترخاء والاستجمام أمام المسبح، وإمكانية التشمس على المرافق المخصصة لذلك، وصالة متميزة للألعاب الرياضية (جيم).

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق براند القصيم

فندق براند القصيم
فندق براند القصيم

يعد فندق براند القصيم من أهم الفنادق في بريدة ويقع على طريق الملك فهد، ويمتاز بقربه من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها حديقة العقيلات، ومتحف بريدة، وحديقة الملك خالد.

يبعد عن قاعة زفاف وايت بالاس حوالي 7 كيلو متر، وعن مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي حوالي 32 كيلو متر.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمات الواي فاي العالية الجودة وغيرها من الخدمات المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تاورز

فندق تاورز
فندق تاورز

يعد فندق تاورز من أهم الفنادق ذات الأربع نجوم التي تقع في بريدة، ويتمتع بموقع رائع في حي الصفراء طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويبعد عن قاعة وايت بالاس للاحتفالات حوالي 6 كيلو متر.

يمتاز بموقعه القريب من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها متحف بريدة وحديقة العقيلات وغيرها، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي.

يوفر الفندق مسبحًا أنيقًا لمحبي السباحة، ومركزًا للياقة البدنية، ومواقف سيارات مجانية، وخُصصت جميع غرفه لغير المدخنين.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شارز

فنادق بريدة
فنادق بريدة

يعد فندق شارز واحد من أهم فنادق بريدة ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في شارع الأمير فيصل بن بندر، ويبعد عن كلٍ من حديقة الملك خالد وبرج بريدة الحضاري حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز، وهو الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز متميز للياقة البدنية يضم الأجهزة الرياضية الرائعة، ومواقف سيارات مجانية، ويقدم خيارات تناول الإفطار داخل الغرفة أو في مطعم الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ايوا اكسبريس بريدة

فندق ايوا اكسبريس – بريدة
فندق ايوا اكسبريس بريدة

يعد فندق ايوا اكسبريس من أفضل فنادق بريدة ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المنتزه على طريق الملك عبد العزيز.

ويبعد عن قاعة وايت بالاس للأفراح حوالي 9 كيلو متر، وعن قاعة الرصافة حوالي 10 كيلو متر، وعن قاعة الريفيرا حوالي 12 كيلو متر، ويتواجد على بعد 18 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية يضم باقة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية ذات التقنيات الحديثة لممارسة الرياضة، ومواقف سيارات مجانية وخدمات الواي فاي الممتازة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

رؤوم إن بريدة

فنادق بريدة
فنادق بريدة

يعتبر رؤوم إن بريدة من أهم فنادق بريدة، ويمتاز بموقع رائع على طريق عثمان بن عفان حي النهضة.

ويبعد عن حديقة الإسكان حوالي 2.4 كيلو متر، وعن ملاهي الأسرة حوالي 2.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 3.2 كيلو متر من مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يوفر الفندق الغرف المخصصة لغير المدخنين، ومركز جيد للياقة البدنية  يحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الجيدة، ومواقف سيارات مجانية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ ايضا: