شاطئ الرمال الفضية بجدة : أفضل الأنشطة، أسعاره، مواعيده وأقرب الفنادق إليه

شاطئ الرمال الفضية بجدة ، واحد من أشهر شواطيء جدة ، وذلك لما يتمتع به من رمال فضية ناعمة، ومياة فيروزية صافية. يمتد شاطئ الرمال الفضية على ساحل البحر الأحمر، ويتميز بالشُعب المرجانية الرائعة، والكثير من الكائنات البحرية العجيبة والمتنوعة. وهو من اماكن السياحة في جدة المميزه .

فهو مقصد العديد من الزوار المحليين والسياح، من أجل الإستمتاع بجوه وسحر طبيعته الخلابة. بالإضافة إلى تمتعه بالمرافق والخدمات الفاخرة لضمان قضاء وقت ممتع. فعند زيارتك للمكان لن تشعر بوجودك داخل دولة عربية، بل ستشعر بأنك داخل دولة أوروبية، حيث أن زواره يتمتعون بحرية أختيار ملابسهم دون تقيد .

فلا يقتصر هذا الشاطيء على الأجانب فقط، بل يزوره العائلات السعودية المتفتحة. وقد قام السياح بتشبيهه بشواطيء جزر الكاريبي لما يتمتع به من طبيعة ساحرة ومميزة.

Silver Sands Beach
شاطئ الرمال الفضية

أهم الأنشطة السياحية في شاطئ الرمال الفضية

السباحة والغوص: الإستمتاع بالسباحة هو أهم أنشطة الشاطئ بالتأكيد، وكذلك القيام بممارسة رياضة الغوص الممتعة، في أعماق البحر الأحمر والتمتع بها مع الأصدقاء أو أفراد العائلة.

جولة بحرية: يمكنك القيام بجولة بحرية إستكشافية مثيرة، من خلال تأجير قارب أو يخت من القوارب واليخوت الرائعة الراسية هناك، والتمتع بالهدوء والإستجمام وسط مياة البحر.

الصيد: إذا كُنت من هواة الصيد، فيمكنك صيد الأسماك، لإضافة الحماسة والتشويق لجولتك البحرية.

silver sands beach jeddah 2

الرياضات المائية: يمنحك سيلفر ساند بيتش، فرصة القيام بالكثير من الرياضات البحرية الممتعة، و العديد من الأنشطة الترفيهية الشيقة. مثل ركوب الأمواج والتجديف بالكاياك وغوص السكوبا وغيرها من الرياضات المائية.

الرياضات والألعاب الشاطئية: يوجد في شاطيء الرمال الفضية ،ملعب كبير للأطفال، ملعب للكرة الطائرة، دراجات مائية، ترامبلوين، و زوارق للتجديف والكثير من الألعاب الأخرى المُمتعة.

كل ذلك بالإضافة إلى وجود حمامات وغرف لتبديل الملابس، على إمتداد شاطئ الرمال الفضية. وكذلك وجود الكثير من الأكشاك لبيع الأطعمة، المشروبات السريعة ،الآيس كريم اللذيذ. كما يوجد به أيضا مطعم فاخر يقدم ألذ وأشهى المأكولات.

silver sands beach jeddah 3

أقسام سيلفر ساند بيتش

يتكون سيلفر شاند بيتش من قسمين وهما :

القسم الأول : يتكون من شاطيء مُخصص للأطفال، حيث مياهه الغير عميقة.

و يوجد جزيرة صغيرة في المنتصف، محاطة بالشعاب المرجانية الرائعة التي تلفت الأنظار. والكائنات البحريةوالصخور التي أضفت لمسة جمالية ساحرة للمكان. يمكن للأطفال السباحة في هذه الجزيرة الرائعة.

silver sands beach jeddah 4

القسم الثاني : يوجد على شكل حرف ال “T” وهي التي يوجد بها منسوب المياة اعمق ، لتتناسب مع الكبار والشباب.

كما يوجد لدى الشاطيء مرافق ومظلات، للإستلقاء للتشمس، تحت آشعة الشمس.

فهو شاطيء مناسب للعائلات، حيث ستتمتع بخدمات فريق عمل الشاطئ، من توفير الكراسي ، المظلات ، الطعام ، الشراب ولكن دون المناشف، فلا تنسى أخذ المناشف الخاصة معك.

silver sands beach jeddah 6

مواعيد شاطئ سيلفر ساند بيتش بجدة

الشاطئ مفتوح طوال أيام الأسبوع، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.

أسعار دخول شاطئ الرمال الفضية بجدة

  • تبلغ تذكرة دخول سيلفر ساند بيتش، حوالي 100 ريال سعودي للفرد الواحد في الأيام العادية.
  • أما في أيام العطلات ” الجمعة أو السبت” تبلغ تذكرة الدخول حوالي 150 ريال سعودي للفرد الواحد.

موقع شاطئ الرمال الفضية

يقع هذا الشاطيء غرب المملكة العربية السعودية، في منطقة أبحر الشمالية بمدينة جدة عروس البحر الأحمر.

فنادق قريبة من شاطئ الرمال الفضية

1- منتجع و فندق بهادر

Bhadur resort
منتجع بهادر

الذي يبعد عن شاطيء الرمال الفضية بمسافة 2.2 كم. وقد حاز على تقييمات عالية من النزلاء، حيث تتميز الغرف بالنظافة والديكورات الهادئة. كذلك يتميز الفندق بوجود مسبحان، وخدمة واي فاي، شاطئ خاص.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق

2- بيت العطلات زوارة

بيت العطلات زوارة
بيت العطلات زوارة

يبعُد مسافة 1.3 كم من شاطئ الرمال الفضية جدة. به مسبحان، غرف عائلية، خدمة توصيل من إلى المطار مجانًا، مطعم.  ويوجد به العديد من المميزات، وقد نال إعجاب النزلاء لما يوفره من خدمات جيدة.

يمكنك الحجز الان من هنا 👇👇👇

حجز الفندق

اقرا ايضا عن جدة: