غواصين بحر الصحراء جدة : موقعه، أسعاره، مواعيده، أقرب الفنادق إليه

يٌعد منتجع غواصين بحر الصحراء، واحد من أهم و أفضل عشرة سواحل للغوص في العالم، حيث أن البحر الأحمر من أغني بحار العالم بثروته السمكية المتنوعة، وشٌعبه المرجانية النادرة. لذلك إن كُنت من المُهتمين بالغوص ويُصنف بانه من افضل اماكن سياحية في جدة .

يُمكنك تعلم الغوص من خلال أمهر الغواصين المُختصين. فإن كُنت تنوي السياحة في جدة، لا تفوت عليك فرصة إكتشاف الحياة البحرية العجيبة، بزيارة هذا المنتجع المُمتع، لتحظى بتجربة مميزة لا تُنسى.

تم تأسيس منتجع غواصين بحر الصحراء جدة ، بأحدث التقنيات والأجهزة عالية المستوى، وذلك ليصبح من الأماكن الأكثر جذبًا للزوار المحليين والسياح الأجانب، والغواصين من جميع أنحاء العالم.

Desert Sea Divers

أهم الأنشطة الترفيهية في غواصين بحر الصحراء جدة

بالطبع أهم الأنشطة الترفيهية، التي يمكنك القيام بها في منتجع غواصين بحر الصحراء في جدة هي الغوص. ولكن قبل البدء في خوض تجربة الغوص هناك، يوجد بعض الأمور بسيطة يجب عليك التعرف عليها وهي :

المتجر: تأجير بعض الأغراض اللازمة لممارسة رياضة الغوص تحت سطح الماء أمثلة ” أنبوبة الأوكسجين ، الكشاف المائي ، بذلة الغوص المائية العازلة ، زعانف القدمين وغيرها” ، وكل هذا ستجده في متجر داخل مركز غواصين بحر الصحراء الرياضي.

desert sea divers jeddah 2

تأجير قارب: عليك أن تتجه إلى أحدى القوارب والزوارق الكبيرة أو الصغيرة، المنتشرة بكثرة على شاطيء المنتجع، فهي قوارب مُجهزة للقيام برحلات الغوص تحت أعماق المياة، ويتم تزويدها بمُعدات الغوص المختلفة، وأجهزة الأمان والحماية المتنوعة والإسعافات الأولية.

desert sea divers jeddah 1

الغوص تحت الماء: تبدأ المغامرة بالتوجه إلى مكان الغوص، برفقة المُختصين والمدربين. و الغوص لمسافة 30 متر تحت سطح الماء. والتمتع بمشاهدة المناظر البحرية الخلابة، و الأسماك الملونة المُبهرة،الصغيرة منها، الضخمة، الحيتان، الدلافين، الحدائق المرجانية بمختلف أنواعها، المهدبة والصلبة واللينة.

وكذلك يُمكنك رؤية بعض الكهوف الغريبة، التي تضم العديد من الأسماك بداخلها والأصداف الرملية النادرة. يمكنك أيضاً مشاهدة  بقايا السفن الغارقة، منذ سنين، لتحظى بتجربة غوص لا مثيل لها.

أن الهدف الأساسي لغواصين بحر الصحراء جدة، هو تدريب الأشخاص المُحبين لرياضة الغوص، في أماكن التيارات الهوائية الهادئة على أيدي أفضل المدربين.

desert sea divers jeddah

الصيد: وعند الإنتهاء من مغامرة الغوص المثيرة، يُمكنك أن تقوم بتأجير قارب صغير، للإستمتاع بجمال البحر أو لصيد أروع وأفضل أنواع أسماك البحر الأحمر اللذيذة.

المطاعم والأسواق: وبفضل موقع منتجع غواصين بحر الصحراء جدة المميز، حيث أنه يقع في مركز مدينة جدة، لذلك فهو قريب جدًا من المطاعم ، الأسواق، المولات، المقاهي، وذلك للتمتع بتناول الأطعمة والمشروبات بعد جهد هذا اليوم الرائع.

desert sea divers jeddah 5

سعر دخول غواصين بحر صحراء جدة

يبلغ سعر دخول منتجع غواصين بحر صحراء جدة، حوالي 150 ريال سعودي للفرد الواحد.

مواعيد عمل منتجع غواصين بحر الصحراء جده

  • يعمل منتجع غواصين بحر الصحراء، أيام الأحد والأربعاء والخميس، من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة الثامنة مساًء.
  • ويومي الجمعة والسبت من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساًء.
  • ويومي الأثنين والثلاثاء عطلة أسبوعية.

desert sea divers jeddah 3

موقع غواصين بحر الصحراء في جدة

يقع منتجع غواصين بحر الصحراء، في حي أبحر الشمالي في شارع الأمير ” فيصل عبد الله ” ، وذلك مقابل ساحل البحر الأحمر بجدة.

فنادق قريبة من غواصين بحر الصحراء جدة

1- فندق مينا المطار

‪Mena Airport Hotel Jeddah‬

يبعُد عن منتجع غواصين بحر الصحراء، بحوالي 8.1 كم، وقد حصل على تقييم عالي من النزلاء، ويوفر العديد من الخدمات المميزة، ويتمتع بطاقم عمل محترف.

يمكنك الحجز الآن 👇

حجز الفندق

2- فندق أجنحة الحريري الفندقية

Al-Hariri Suites

الفندق يبعد عن منتجع غواصين بحر الصحراء جدة بمسافة 9 كم، وقد نال تقييم رائع من زواره، نظرًا لمستوى النظافة وموقعه والخدمات التي يوفرها.

يمكنك الحجز الآن 👇

حجز الفندق

اقرا ايضا عن جدة: