فنادق جاكرتا: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تحتوي جاكرتا على مجموعة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة، والتي تتصدر قائمة أفضل فنادق إندونيسيا، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن فنادق جاكرتا الممتازة، والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين، كما تتمتع بمواقع رائعة على مقربة من نقاط الاهتمام المختلفة للضيوف.

تتميز السياحة في جاكرتا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منتزه المغامرات المائية أطلنطس جاكرتا، والنصب التذكاري الوطني (موناس)، وحديقة تامان سوروباتى جاكرتا، وحديقة الفواكه في جاكرتا، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المتنوعة.

أفضل فنادق جاكرتا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في جاكرتا.

أسكوت جاكارتا

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

عند التحدث عن فنادق جاكرتا وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها، لا يجب أن نغفل عن أسكوت جاكارتا، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في المدينة، والتي تُصنف ضمن الخمس نجوم، وتتمتع بموقع مميز في المدينة؛ حيث تقع على مقربة شديدة من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز جراند إندونيسيا للتسوق، والتي تبعد عنه حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، و كلٍ من مركزي بلازا سينايان وسينايان سيتي، والتي تبعد عنهما حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

تتواجد الشقق على بعد حوالي 35 كيلو متر من مطار سويكارنو هاتا الدولي، بينما يقع على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار حليم بيرداناكوسوما، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق مسبح مميز، ومركز جيد للياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

Ascott Sudirman Jakart

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

تعد Ascott Sudirman Jakarta من الشقق الفندقية الرائعة التي تقع في مدينة جاكرتا، وتُصنف ضمن الخمس نجوم، وتمتاز بموقع رائع ومركزي في المدينة؛ وتمتع بالقرب من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها شارع لوت للتسوق، والتي تبعد عنه حوالي 500 مترًا، ومول أمباسادور والتي تبعد عنه حوالي 1 كيلو متر.

تتواجد الشقق على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق باقة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، وملعب تنس، وجيم لممارسة الرياضة بشكل يومي، ومكتبة رائعة لمحبي القراءة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دوبل تري باي هيلتون جاكرتا

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق دوبل تري باي هيلتون جاكرتا من فنادق جاكرتا ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع وأنيق على مقربة شديدة من جراند إندونيسيا، فلا يبعد عنه سوى 2.3 كيلو متر فقط، ويبعد عن منطقة جاكرتا المركزية للأعمال حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة قطار جامبير حوالي 2.7 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية يضم باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية اللازمة لحرق الدهون، و مطعم OPEN الذي يفتح على مدار 24 ساعة، ويقدم الأطباق العالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Ashley Wahid Hasyim Jakarta

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق Ashley Wahid Hasyim Jakarta من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة جاكرتا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط جاكرتا في قلب منطقة الأعمال والترفيه، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها مناطق سابانغ للطهي ومراكز التسوق مثل بلازا إندونيسيا ومركز غراند إندونيسيا تاون للتسوق، والذي يبعد عنهم مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام.

يبعد الفندق عن مركز ساريناه للتسوق حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام، و يتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية أنيق يحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، لمحبي ممارسة الرياضة بشكل منتظم من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Ashley Sabang Jakarta

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق Ashley Sabang Jakarta من فنادق جاكرتا ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن ساريناه حوالي 1.2 كيلو متر فقط، ويقع على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها مركز التموينات والمنسوجات تاناه أبانغ، ومتحف إندونيسيا الوطني، ونصب سلامات داتانغ التذكاري، وكذلك مول جراند إندونيسيا، والنصب التذكاري الوطني والذي يبعد عنهما حوالي 2.9 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 24 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات الشهية التقليدية للزوار إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل جاكارتا مانغا دوا سكوير

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق نوفوتيل جاكارتا مانغا دوا سكوير من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة جاكرتا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من منطقة الأعمال المركزية في جاكرتا مع مركز التسوق والترفيه، فلا يبعد عنه سوى 30 دقيقة فقط بالسيارة.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من مناطق الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها متنزه أنكول دريم لاند الترفيهي والذي يبعد عنه حوالي 10 دقائق بالسيارة، ويقع ضمن مسافة قصيرة جدًا من كلٍ من مول مانغا دوا سكوير للتسوق ومول باسار باغي للتسوق.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Ciputra Jakarta managed by Swiss

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعد فندق Ciputra Jakarta managed by Swiss من فنادق جاكرتا ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى مول شيبوترا للتسوق، ويبعد عن منطقة الأعمال المركزية حوالي 7 كيلو متر فقط، وعن المنتزهات الترفيهية بحي أنكول حوالي 30 دقيقة بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ذا جاليري والذي يفتح طيلة اليوم على مدار 24 ساعة، ويقدم الأطباق العالمية الشهية والمرطبات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميلينيوم سيريه جاكارتا

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق ميلينيوم سيريه جاكارتا من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة جاكرتا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب المدينة، على مقربة شديدة من شارع M.H. Thamrin، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن تاناه أبانغ حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 40 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح مميز، وحديقة غناء مع مرافق للجلوس في الهواء الطلق، ومطعم رائع و مقهى Sirih يقدم باقة متنوعة من الأطباق الإندونيسية والصينية والعالمية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذه ريتز-كارلتون جاكارتا

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق ذه ريتز-كارلتون جاكارتا من فنادق جاكرتا ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ومثالي في المدينة؛ حيث يبعد عن كلٍ من بلازا سيمانغي ومراكز قصر المحيط الهادي للتسوق حوالي 1.6 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا رائع من أجل تدليل الجسم والاهتمام به؛ حيث يتوافر متخصصين لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند ميركيور جاكرتا كيمايوران

فنادق جاكرتا
فنادق جاكرتا

يعتبر فندق غراند ميركيور جاكرتا كيمايوران من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة جاكرتا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع استراتيجي في وسط المدينة، ويبعد عن كيمايوران تول غيت حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن متنزه أنكول دريم لاند الترفيهي حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 56 دقيقة فقط بالسيارة من مطار سويكارنو هاتا الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاث مسابح مميزة ذات مستويات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، ومركز عافية وسبا من أجل استرخاء الجسم والعضلات، ومركز رائع للياقة البدنية لممارسة الرياضة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: