فنادق بالي: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد جزيرة بالي واحدة من أهم الأماكن السياحية في اندونيسيا؛ حيث تمتلك العديد من مقومات السياحة المختلفة ومن أهمها فنادق بالي وأماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للضيوف للمبيت بها خلال فترة زيارتهم لها، والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال هذا المقال.

تتميز السياحة في بالي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها شاطئ كوتا، وحديقة الطيور في بالي، وحديقة سفاري بالي، وغابة القرود في بالي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق بالي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بالي.

فندق ميركور كوتا بالي

فنادق بالي
فنادق بالي

يعتبر فندق ميركور كوتا بالي واحد من أفضل فنادق بالي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في كوتا، ويبعد عن شاطئ كوتا الشهير مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من هارد روك كافيه وكوتا آرت ماركت حوالي 300 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار نقوره راي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، ومركز عافية وسبا يقدم جلسات الساونا والمساج البالي الممتاز الذي يساعد في هدوء الأعصاب واسترخاء العضلات، و مطعم Alang Alang الذي يشتهر بتقديم وجبة عشاء ممتازة على طراز البوفيه؛ حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الغربية والأسوية والتي تتمتع بالمذاق المميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع إيستن أشتا كانجو

فنادق بالي
فنادق بالي

يعد منتجع إيستن أشتا كانجو واحد من أشهر الفنادق التي تقع في بالي داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في تشانغو، ويبعد عن شاطئ إيكو الشهير في المدينة حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن نادي فيو بيتش حوالي 2.1 كيلو متر، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة ومن أهمها شاطئ باتو بولونغ وشاطئ بيراوا، ويتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر فقط من مطار بالي دينباسار الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، ومن أهمها جهاز قياس الطول والوزن، وجهاز المشي والجري، والدراجة وغيرها، ومطعم يقدم المأكولات الأمريكية والصينية طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Potato Head Studios at Desa Potato Head

فنادق بالي
فنادق بالي

يعتبر فندق Potato Head Studios at Desa Potato Head واحد من أفضل فنادق بالي ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في سمينياك، ويبعد عن دبل سيكس بيتش حوالي 1.5 كيلو متر، وعن كو دي تا حوالي 1.1 كيلو متر، وعن معبد بيتيتنغيت حوالي 400 مترًا، وعن نادي بوتاتو هيد بيتش حوالي 80 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من مطار نقوره راي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراسًا أنيقًا يقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر،  ويقدم وجبة إفطار أمريكية رائعة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، كما يقدم خيارات تناول الإفطار من خلال قائمة انتقائية على حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أمنايا ريزورت كوتا

فنادق بالي
فنادق بالي

يعتبر فندق أمنايا ريزورت كوتا واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة بالي داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموفقع ممتاز في كوتا، ويبعد عن كلٍ من وتربوم بالي ومركز تسوق ديسكفري حوالي 100 مترًا فقط، وعن مركز كوتا حوالي 300 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر فقط من مطار بالي دينباسار الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، وومكتبة غنية لمحبي القراءة، ومسبحًا خارجيًا مع مرافق للاستجمام والتشمس، وحديقة غناء تفوح منها الروائح الذكية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق غراند حياة بالي

فنادق بالي
فنادق بالي

يعد فندق غراند حياة بالي واحد من أفضل فنادق بالي ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق في نوسا دوا، ويبعد عن مدينة دينباسار حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا متكامل يحتوي على مركز جيد للياقة البدنية وغرف مخصصة لجلسات المساج والساونا مع علاجات التجميل والصحة المهنية، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة للزوار ومن أهمها خدمة استئجار الدراجات للقيام بجولة رائعة في المنطقة المحيطة والتعرف على معالم المدينة، وخدمة تحويل العملات للضيوف الغرباء، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق يو باشا سيمينياك بالي

فنادق بالي
فنادق بالي

يعتبر فندق يو باشا سيمينياك بالي واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة بالي داخل اندونيسيا، ويمتاز بموقع أنيق في سيمينياك، ويبعد عن شاطئ بيتيتنغيت حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن منطقة ليجيان حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من العديد من المطاعم والأسواق الشهيرة في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من مطار نقوره راي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Purana Suite Ubud

فنادق بالي
فنادق بالي

يعتبر فندق Purana Suite Ubud واحد من أفضل فنادق بالي ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في أوبود، ويبعد عن غابة أوبود الشهيرة للقردة حوالي 1.2 كيلو متر، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من الأماكن السياحية ومناطق الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحف أرما وذا يوغا بارن وبيبيك بينغل، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر فقط من مطار نقوره راي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع للمهتمين بالسباحة، وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر وكوكتيلات الفواكه والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذا هافين سويتس بالي بيراوا

فنادق بالي
فنادق بالي

يعتبر فندق ذا هافين سويتس بالي بيراوا واحد من أهم الفنادق التي تقع في بالي داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتميز بموقع جيد جدًا في تشانغو، ويبعد عن شاطئ ايكو الشهير حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، بينما يبعد عن شاطئ باتو بولونغ 900 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من مطار نقوره راي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد يتم تقديمها في المكان المخصص لتناول وجبة الإفطار أو داخل الغرفة حسب رغبة الزوار، ومسبح للمهتمين بالسباحة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Bliss Ubud Spa Resort

فنادق بالي
فنادق بالي

يعد فندق Bliss Ubud Spa Resort واحد من أفضل فنادق بالي ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في أوبود، ويبعد عن وسط أوبود حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن غابة القرود الشهيرة حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 60 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان أنيقان أحدهما خارجي والآخر داخلي للمهتمين بالسباحة والاستجمام والتشمس على المرافق المخصصة لذلك، ومركز عافية وسبا رائع يقدم جلسات الساونا والمساج الرائعة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جاناتا ريزورت آند سبا

فنادق بالي
فنادق بالي

يعد فندق جاناتا ريزورت آند سبا واحد من أفضل الفنادق التي تقع في بالي داخل اندونيسيا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في أوبود، ويبعد عن كلٍ من سوق أوبود وقصر أوبود حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 90 دقيقة فقط بالسيارة من مطار بالي دينباسار الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد ومركز أنيق لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، وبار رائع وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا