فنادق اكسفورد: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك مدينة اكسفورد باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها لضيوفها للمبيت بها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق اكسفورد والتي تمتاز بالعديد من المزايا المختلفة، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في اكسفورد بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف اكسفورد للتاريخ الطبيعي، وحديقة جامعة اكسفورد، ومتحف بيت ريفرز، وقلعة اكسفورد، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق اكسفورد

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في اكسفورد.

فندق جيوريز إن أوكسفورد

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعد فندق جيوريز إن أوكسفورد واحد من أفضل فنادق اكسفورد ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة على بعد حوالي 800 مترًا فقط من الطريق السريع A34، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط أكسفورد التاريخي، وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من كلٍ من الطريق السريع M40، ومحطة قطار اكسفورد.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح للاستجمام، ويُقدم وجبة إفطار شهية فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة داخل الغرف.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة تحت إشراف فريق متدرب ومتمرس على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هامبتون باي هيلتون أكسفورد

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق هامبتون باي هيلتون أكسفورد واحد من أفضل وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة اكسفورد داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويبعد عن وسط مدينة أكسفورد حوالي 8 كيلو متر، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها القرى التاريخية والريف في منطقة كوتسوولدز، ويتواجد على بعد حوالي 58 كيلو متر من مطار هيثرو، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وقاعات مخصصة للاجتماعات مزودة بمرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، ويُقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح بشكل مجاني.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مالميزون أكسفورد

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق مالميزون أكسفورد واحد من أفضل فنادق اكسفورد ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع فريد من نوعه في المنطقة التاريخية، حيث يُمكن من سهولة الوصول إلى العديد من المناطق التاريخية ومعالم الجذب الشهيرة في المدينة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق والمأكولات الإنجليزية الشهية المحلية للزوار إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق الأوروبية والعالمية الشهيرة، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها الكوكتيلات، والعصائر الطازجة، والمعلبات ذات الماركات الشهيرة وغيرها.

يوفر الفندق مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Randolph

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعد فندق The Randolph واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة اكسفورد داخل انجلترا، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب المدينة أمام متحف أشموليان، ويبعد عن جامعات اكسفورد عدة أمتار قليلة فقط، وعن كلٍ من منازل القوارب الخلابة وضفة النهر الشهير حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 800 مترًا فقط من محطة اكسفورد الشهيرة للقطارات.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز حيث يتكون من العديد من غرف العلاج بالإضافة إلى ممر خاص مضاء بالشموع مع نافورة ثلج وغرفة بخار عطرية رائعة، وحوض استجمام ساخن وساونا حيوية، ومتخصصين قادرين على القيام بعلاجات التجميل والصحة المهنية.

يوفر الفندق مطعم متميز يقدم مزيج متنوع من الأطباق الأوروبية الشهيرة، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Principal Oxford Spiers

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر Principal Oxford Spiers واحد من أفضل فنادق اكسفورد ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من وسط المدينة التاريخي، فلا يبعد عنها سوى خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة ممتازة من المعدات والأجهزة الرياضية ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وأجهزة حرق الدهون مثل جهاز الجري، وجهاز المشي، والدراجة وغيرها، ونادي صحي متكامل يشتمل على ساونا وغرفة بخار يقدم علاجات التجميل المهنية الرائعة على أيدي متخصصين في هذا المجال.

يوفر الفندق مطعم Deacon’s والذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية وسط أجواء راقية أنيقة، وبار Deacon’s الذي يقدم المشروبات الرائعة للزوار ومن أهمها أكواب الشاي الدافئة بعد تناول وجبة الغداء، كما يقدم وجبة طعام ومأكولات خفيفة للزوار على مدار اليوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Best Western Plus Oxford Linton Lodge

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق Best Western Plus Oxford Linton Lodge واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة اكسفورد داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بقربه الشديد من وسط المدينة، فلا يبعد عنها سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا بالحافلة، ويتواجد على بعد حوالي دقائق قليلة معدودة من كلٍ من طرق A34 وA40 وM40 السريعة عن طريق أكسفورد بير تري الدائري.

يوفر الفندق صالة مشتركة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة على المرافق المخصصة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن إكسبرس أكسفورد كاسام ستاديوم

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق هوليداي إن إكسبرس أكسفورد كاسام ستاديوم واحد من أفضل فنادق اكسفورد ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد بجوار استاد كسام ومركز المؤتمرات والفعاليات، ويبعد عن وسط المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، وعن كليات جامعة اكسفورد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من نهر شيرويل.

يقدم الفندق وجبة إفطار شاملة فاخرة للزوار على طراز البوفيه، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار والتي يمكن احتسائها في منطقة الصالة المخصصة لجلوس وراحة الزوار، ويوفر العديد من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Head of the River

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق Head of the River واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة اكسفورد داخل انجلترا، ويتمتع بموقع ممتاز على ضفاف نهر التايمز الرائع، ويبعد عن وسط مدينة اكسفورد عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام، وعن كليات جامعة اكسفورد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام أيضًا من المسارح الحيوية والمتاجر الجذابة في أوكسفورد.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم المأكولات والأطباق الممتازة للزوار على مدار 24 ساعة، ويقدم وجبة إفطار مميزة طازجة للزوار في كل صباح، وقائمة طعام انتقائية مسائية تشتمل على مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والموسمية الشهية، وتراسًا رائعًا يقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على النهر المجاور.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن أكسفورد

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق هوليداي إن أكسفورد واحد من أفضل فنادق اكسفورد ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط مدينة اكسفورد بجوار مواقف خدمة بارك آند رايد للسيارات، ويتواجد على مقربة شديدة من العديد من معالم الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها قصر بلينهايم، و متحف أشموليان، و الكليات القديمة في مدينة أكسفورد، والذي يبعد عنهم حوالي عشر دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مطعم Junction والذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الشهية للزوار على مدار 24 ساعة، كما يقدم وجبة إفطار إنجليزية شهية متكاملة، وصالة الكوكتيل الرائعة التي تقدم المشروبات المنعشة للزوار، وتراس خارجي مميز يمكن تناول أحد الأطعمة أو المشروبات فيه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور أكسفورد إيستغيت

فنادق اكسفورد
فنادق اكسفورد

يعتبر فندق ميركيور أكسفورد إيستغيت واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة اكسفورد داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة أوكسفورد الرئيسية للتسوق.

يقدم الفندق خدمة الغرف الممتازة على مدار 24 ساعة حرصًا على ارضاء الزوار، ويوفر ومطعم وبار يقدمان المشروبات والمأكولات الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: