فنادق لندن: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق لندن من أهم وأفضل الفنادق في انجلترا بصفة خاصة، وفي العالم بأكمله بصفة عامة، وذلك لما تمتاز به وما توفره من مرافق ووسائل ترفيه وراحة مختلفة، وما تقدمه من خدمات فندقية ممتازة حرصًا على إرضاء وراحة الزوار.

تتميز السياحة في لندن بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها ساعة بيج بين، وأكواريوم لندن للحياة البحرية، وكاتدرائية القديس بولس، ومتحف التاريخ الطبيعي وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق لندن

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في لندن.

فندق Montcalm Royal London House

فنادق لندن
فنادق لندن

يعتبر فندق Montcalm Royal London House واحد من أفضل فنادق لندن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في ساحة فينسبري، داخل إيسلينجتون في قلب المدينة، ويقع على مقربة شديدة من شارع ليفربول، فلا يبعد عنه سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن مركز باربيكان حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن Shoreditch حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار لندن الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، وبار متميز يقدم المشروبات المنعشة للضيوف على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق انتركونتيننتال لندن

فنادق لندن
فنادق لندن

يعتبر فندق انتركونتيننتال لندن واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة لندن داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شبه جزيرة جرينتش، ويبعد عن محطة مترو أنفاق جرينيتش الشمالية حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن طيران الإمارات جرينتش حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مطار لندن سيتي حوالي 8.16 كيلو متر، بينما يتواجد على بعد حوالي 6.4 كيلو متر من اكسيل ارينا لندن.

يوفر الفندق ثلاث مطاعم ممتازة تقدم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الشهية للزوار، وبار Eighteen Sky الذي يشتهر بتقديم المشروبات الغنية للزوار، ويقدم إطلالات غاية في السحر والروعة على نهر التايمز، ومركز رائع ومتميز لرجال الأعمال يحتوي على العديد من المرافق المختلفة من أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات بالإضافة إلى المؤثرات السمعية والبصرية التي تُزيد من تفاعل الحضور وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش

فنادق لندن
فنادق لندن

يعد فندق ذا مونتكالم ماربل آرتش واحد من أفضل فنادق لندن ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها المتاجر المتعددة والمتنوعة التي تقع في شارع اكسفورد، وهايد بارك الذي يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وقصر باكينجهام الشهير الذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 1.6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو ماربل آرتش.

يوفر الفندق مسبح واحد متميز مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل الاستجمام، ومطعم وصالة Crescent الذي يشتهر بتقديم المأكولات الموسمية الطازجة الشهية، ومطعم Grill الذي يقدم باقة متنوعة من أطباق الشواء الشهية ذات المذاق المميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Sea Containers London

فنادق لندن
فنادق لندن

يعتبر فندق Sea Containers London واحد من أفضل وأهم الفنادق التي تقع في مدينة لندن داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مبنى سي كونتينرز هاوس على ضفاف نهر التايمز، ويبعد عن كلٍ من متحف تيت مودرن ومسرح شكسبيرز غلوب حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، بينما يبعد عن كلٍ من عين لندن وبورو ماركت وزنزانات لندن ولندن أكواريوم حوالي خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 8 دقائق من محطة قطار لندن بلكفريرس، وحوالي 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة قطار ووترلو.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة اللازمة للحفاظ على اللياقة والرشاقة أثناء فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا لانغهام لندن

فنادق لندن
فنادق لندن

يعد فندق ذا لانغهام لندن واحد من أفضل فنادق لندن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من العديد من المطاعم والمسارح الشهيرة، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو أكسفورد سيركس.

يوفر الفندق نادي صحي متكامل يحتوي على مرافق ساونا ومساج ومتخصصين للقيام بعلاجات التجميل والصحة المهنية، والاهتمام بالجسم وتدليله، ومركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة من أهمها جهاز تمارين القلب، وجهاز تمارين الأوعية الدموية، وغيرها.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم تقدم مزيج مختلف من الأطباق الشهية حتى تتناسب مع مختلف الأذواق، وبارات تقدم المشروبات المنعشة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شانغريلا في ذا شارد

فنادق لندن
فنادق لندن

يعد فندق شانغريلا في ذا شارد واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة لندن داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يتواجد على بعد حوالي 2.4 كيلو متر فقط من كلٍ من ويستمنستر ونهر التايمز وعين لندن وساعة بيغ بن، ويبعد عن كلٍ من تاور بريدج وبرج لندن حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومطعم وصالة TING الذي يقع في الطابق 35، والذي يقدم الأطباق الإنجليزية الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Tower Suites by Blue Orchid

فنادق لندن
فنادق لندن

يعد فندق Tower Suites by Blue Orchid واحد من أفضل فنادق لندن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة على مقربة شديدة من برج لندن، فلا يبعد عنه سوى 500 مترًا فقط، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للضيوف ومن أهمها تاور بريدج وسكاي غاردن وبريك لين، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار لندن سيتي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لتدليل الجسم والمساعدة في استرخاء الأعصاب والعضلات، ومركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق ومطعم إيطالي وبار مفتوح طيلة اليوم على مدار 24 ساعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماي فير

فنادق لندن
فنادق لندن

يعتبر فندق ماي فير واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة لندن داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب مايفير، ويبعد عن شارع اكسفورد الشهير حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن منطقة نايتسبريدج حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار لندن سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق Monmouth Kitchen وLeicester Square Kitchen واللذان يقدمان مجموعة متنوعة من الأطباق الإسبانية مع الأطباق الببروفية والمكسيكية العصرية والإيطالية الصغيرة، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على الأجهزة والمعدات الرياضية الممتازة الجودة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6  حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق رويال لانكستر لندن

فنادق لندن
فنادق لندن

يعد فندق رويال لانكستر لندن واحد من أفضل فنادق لندن ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع هادئ بجوار كلٍ من هايد بارك وماربل آرتش ومحطة لانكستر غيت، ويبعد عن محطة بادينغتون لمترو الأنفاق حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن شارع اكسفورد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة، ومطعم The Royal Lancaster London Nipa الذي يقدم الأطباق التايلاندية الشهية، ومطعم Island Grill الذي يقدم أطباق المشويات إلى جانب باقة متنوعة من المأكولات الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Vintry & Mercer

فنادق لندن
فنادق لندن

يعد فندق Vintry & Mercer واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة لندن داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويبعد عن كاتدرائية سانت بول حوالي 700 مترًا فقط، وعن جسر لندن حوالي 1.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار لندن سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق جيم استثنائي، وبار رائع، ومطعم يقدم المأكولات الشهية للزوار مع مجموعة متنوعة من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: