فنادق برايتون: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تخطط السفر إلى برايتون، وكُنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة للمبيت بها، فلا داعي للبحث من الآن؛ حيث سوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق برايتون والتي توفر العديد من وسائل الترفيه والراحة المختلفة للزوار، حرصًا على راحتهم وإرضائهم.

تتميز السياحة في برايتون بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف بوث للتاريخ الطبيعي، ورصيف برايتون الفيكتوري، وقصر بافليون الملكي، وعين برايتون، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق برايتون

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في برايتون.

فندق جيوريز إن برايتون ووترفرونت

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعد فندق جيوريز إن برايتون ووترفرونت واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة برايتون داخل انجلترا، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن رصيف ميناء برايتون ورويال بافيليون حوالي 400 مترًا فقط، ويقع على مقربة شديدة بالقرب من منطقة لينز الشهيرة للتسوق، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار برايتون.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، وتنتشر أمام المسبح بشكل أنيق، ونادي صحي متكامل لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومطعم ممتاز يقدم المأكولات الشهية للزوار مع قائمة طعام عشاء عالمية تتمتع بالمذاق الرائع والطعم الممتاز، وبار يقدم المشروبات الغنية للضيوف على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق وسبا كوينز

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعد فندق وسبا كوينز واحد من أفضل فنادق برايتون ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب المدينة في منطقة لينز على الواجهة البحرية، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من قبة برايتون والجناح الملكي ومنطقة نورث لين حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مركز الحياة البحرية والرصيف حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي ممارسة الرياضات المائية المختلفة، ومركز متخصص لممارسة الرياضة البدنية يشتمل على مجموعة كبيرة من أحدث معدات وأجهزة التكنوجيم والتي تستخدم في حرق الدهون مع غرفة مخصصة للأوزان الحرة، ومركز عافية وسبا متكامل للاهتمام بالجسم وتدليله والمساعدة في استرخاء العضلات والأعصاب عن طريق المساج الرائع وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا جراند برايتون

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعد فندق ذا جراند برايتون واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة برايتون داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على الواجهة البحرية في قلب المدينة، ويبعد عن رصيف ميناء برايتون حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن الجناح الملكي حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام أيضًا، وعن شوارع ذا لينز للتسوق الشهيرة في المدينة حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار غاتويك والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس رائع مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والراحة، كما يقدم إطلالات رائعة على الواجهة البحرية، وبار كوكتيل رائع يقدم إطلالات مباشرة على شاطئ البحر يشتهر بتقديم كوكتيلات العصائر والشاي والحلوى التقليدية المميزة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كينجز

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعتبر فندق كينجز واحد من أفضل فنادق برايتون ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط مدينة برايتون، ويقدم إطلالات غاية في الجمال على الواجهة البحرية، ويبعد عن الشاطئ عدة أمتار قليلة، أي مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، وعن رصيف ميناء برايتون حوالي 1.6 كيلو متر.

يقع الفندق على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مركز برايتون وبرايتون بيير والجناح الملكي ومركز سي لايف في غضون، والتي تبعد حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام عن مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من محطة السكك الحديدية.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة، وبار ممتاز يقدم المشروبات المنعشة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوريز إن برايتون

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعتبر فندق جوريز إن برايتون واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة برايتون داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع بجوار محطة برايتون للسكك الحديدية، ويمتاز بقربه من العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب الشهيرة ومن أهمها مثل Laines وBrighton Dome وTheatre Royal Brighton ومركز Gardner ومركز برايتون ومركز البيع بالتجزئة في المدينة، والتي تقع جميعها على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط من مكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مزيد من المبالغ النقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون برايتون متروبول

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعتبر فندق هيلتون برايتون متروبول واحد من أفضل فنادق برايتون ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع مطلًا على الواجهة البحرية للمدينة، ويقع على مقربة شديدة من وسط المدينة والمحلات التجارية المختلفة، ويبعد عن كلٍ من رصيف ميناء برايتون ومركز الحياة البحرية حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام وعن محطة قطار برايتون حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مطار غاتويك، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا داخليًا مميزًا للمهتمين بالسباحة، ومركز عافية وسبا مع مختصين متمرسين على القيام بعلاجات التجميل والصحة المهنية، ومطعمين، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا أولد شيب

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعتبر فندق ذا أولد شيب واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة برايتون داخل انجلترا، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويقدم إطلالات ممتازة على الواجهة البحرية، ويبعد عن كلٍ من رصيف برايتون والمتاجر والبارات الحيوية والمطاعم الشهيرة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتمتع الفندق بقربه الشديد من معالم الجذب المختلفة ومن أهمها قصر رويال بافيليون المذهل ومسرح رويال المجاور وقبة برايتون ووسط برايتون؛ حيث يبعد عنهم حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مزود بالأجهزة والمعدات التكنولوجية التي تساهم في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماي برايتون

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعتبر فندق ماي برايتون واحد من أفضل فنادق برايتون ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة نورث لاين المفعمة بالحيوية والنشاط، بجوار كلٍ من القصر الملكي وقبة برايتون، ويبعد عن كلٍ من مرفأ برايتون والواجهة البحرية مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا فقط من ذا لانز.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات والأطباق الشهية للزوار، وبار ممتاز يقدم المشروبات الرائعة، ويوفر مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن برايتون سي فرونت

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعد فندق هوليداي إن برايتون سي فرونت واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة برايتون داخل انجلترا، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع مواجهًا للشاطئ.

يتواجد الفندق على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، وعلى بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من برايتون دوم وبرايتون لينز.

يوفر الفندق تراس رائع يقدم إطلالات مميزة على البحر مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، وStock Burger Co يقدم البرجر الشهي في أجواء عصرية أنيقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

فندق ذا رويال ألبيون سيفرينت

فنادق برايتون
فنادق برايتون

يعتبر فندق ذا رويال ألبيون سيفرينت واحد من أفضل فنادق برايتون ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع مواجهًا لرصيف برايتون الشهير بشكل مباشر، ويبعد عن محطة الحافلات عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام؛ حيث تقع عند منعطف الطريق، وعن محطة السكك الحديدية في برايتون حوالي 1.6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة بالقطار أو ثلاثون دقيقة بالسيارة من مطار غاتويك، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات والأطباق الغنية للزوار، وصالة رائعة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ويمكن تناول أحد الأطباق أو الوجبات بها، وبار مميز يقدم المشروبات المنعشة للزوار ومن أهمها العصائر والكوكتيلات، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مبالغ نقدية من الضيوف، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: