فنادق نيس: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2022

تعتبر فنادق نيس من أهم الفنادق التي تقع في فرنسا على الإطلاق، نظرًا لما توفره من مرافق ووسائل راحة وترفيه ممتازة للزوار، وما تقدمه من خدمات فندقية رائعة، وما تتمتع به من مواقع رائعة بالقرب من الأماكن السياحية المختلفة، وما تمتاز به من مميزات مختلفة سوف نتعرف عليها تفصيليًا في السطور المقبلة.

تتميز السياحة في نيس بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها شاطئ أوبرا Opera Plage، وملاهي خشب العفاريت، ومتحف الفنون الجميلة، وشاطئ لو غاليه Le Galet، وغيرها الكثير من مراكز الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق نيس

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في نيس.

فندق بيست ويسترن بلص ماسينا نيس

فنادق نيس
فنادق نيس

يعتبر فندق بيست ويسترن بلص ماسينا نيس من أفضل فنادق نيس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب المدينة، ويقع ضمن مسافة قصيرة من الشاطئ، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويبعد عن كلٍ من المدينة القديمة في نيس ومحطة ترام ماسينا حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 100 مترًا فقط من حديقة برومونيد دي باليون التي تؤدي إلى حي بروميناد ديزونغليه، وعلى بعد حوالي 1 كيلو متر فقط من محطة نيس للقطارات، وعن الحافلة التي تنطلق من محطة الحافلات إلى مطار نيس كوت دازور حوالي 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل الغوص، وركوب الأمواج، ولعب الكرة الشاطئية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بست ويسترن بلاس برايس غاردن نيس

فنادق نيس
فنادق نيس

يعد فندق بست ويسترن بلاس برايس غاردن نيس من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة نيس، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كلٍ من بروميناد ديزونغليه والشاطئ، فلا يبعد عنهما سوى 5 دقائق فقط.

يعتبر الفندق قاعدة مثالية لاكتشاف العديد من المدن المجاورة، ومن أهمها مونتي كارلو وكان، ويبعد عن كلٍ من خط الترام ومحطة القطار المركزية حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة للمهتمين بالسباحة والاستجمام، وحديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة وتم تزويدها بالعديد من المرافق اللازمة للاسترخاء والجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وتحتوي على نافورة أنيقة وممرات للسير، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في محل الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق 64 نيس

فنادق نيس
فنادق نيس

يعتبر فندق 64 نيس من فنادق نيس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ضمن مسافة قصيرة من غار دو نيس-فيل فلا يبعد عنه سوى 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كلٍ من المدينة القديمة وبروميناد ديزونغليه والشاطئ والذي يبعد عنهم حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، و ملعب أليانز ريفييرا الذي يبعد حوالي 10 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق إفطار فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويكون على طراز بوفيه إنجليزي، وأمريكي، وأيرلندي كامل، ويقدم العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها مصعد إلى جانب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق 66 نيس

فنادق نيس
فنادق نيس

يعتبر فندق 66 نيس من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة نيس، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق وأنيق على مقربة شديدة من محطة قطار نيس، فلا يبعد عنها سوى 200 مترًا، ويبعد عن مدينة نيس القديمة حوالي  20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يبعد الفندق عن الكاتدرائية الأرثوذكسية الروسية حوالي 1 كيلو متر، وعن بروميناد ديزونغليه حوالي 17 دقيقة سيرًا على الأقدام، وعن أوبرا نيس حوالي 1.2 كيلو متر، وعن جادة جان ميديسين ومتاجره حوالي 170 مترًا، وعن محطة غار تير للترام حوالي 220 مترًا.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار نيس كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مراكز مخصصة لرجال الأعمال تحتوي على المؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1  حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نغرسكو

فنادق نيس
فنادق نيس

يعتبر فندق نغرسكو من أهم فنادق نيس ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة، ويقدم إطلالات رائعة وساحرة على كلٍ من الشاطئ وممشى بروميناد ديز آنجليه، ويبعد عن كلٍ من مدينة نيس القديمة ومحطة قطار نيس-فيل حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 كيلو متر من مطار نيس كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم La Rotonde الذي يشتهر بتقديم إفطار طازج في كل صياح للضيوف، ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ويقدم العديد من الخدمات المميزة، ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق باليه دو لا ميديتيراني

فنادق نيس
فنادق نيس

يعد فندق باليه دو لا ميديتيراني من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة نيس، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع على مقربة شديدة من محطة نيس للسكك الحديدية، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر من مطار نيس كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومركز لياقة بدنية جيد جدًا يحتوي على المعدات والأجهزة الرياضية الرائعة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بيست ويسترن بلاس نيس كوزي هوتل

فنادق نيس
فنادق نيس

يعد فندق بيست ويسترن بلاس نيس كوزي هوتل من فنادق نيس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في وسط المدينة؛ ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع جان ميديسين للتسوق، فلا يبعد عنه سوى 60 مترًا فقط، ويبعد عن ميدان ماسينا ومدينة نيس القديمة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن ممشى ديس أنجيليس حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 6.5 كيلو متر من مطار نيس كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فلورونس نيس

فنادق نيس
فنادق نيس

يعد فندق فلورونس نيس من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة نيس، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع مثالي رائع في منطقة المشاة أمام مركز نيس إيتوال للتسوق، ويبعد عن بليس ماسينا حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من الشاطئ وبروميناد ديزونغليه والمدينة القديمة حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة من مطار نيس كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس عصري للزوار مع مرافق مخصصة للجلوس والراحة، ويقدم إطلالات رائعة على المنطقة المجاورة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كامبانايل مطار نيس

فنادق نيس
فنادق نيس

يعد فندق كامبانايل مطار نيس من فنادق نيس ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع أمام مطار كوت دازور، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 5.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 50 مترًا فقط من محطة الحافلات.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق الفرنسية التخصصية للضيوف إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، كما يوفر قوائم طعام مخصصة للأطفال، وقوائم طعام ذات حميات غذائية مخصصة، ويقدم ثلاث غرف اجتماعات مزودة بمرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، كما تحتوي جميعها على المؤثرات الصوتية والضوئية والتي تُزيد من تفاعل الحضور.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ايبيس ستايلز نيس سنتر غار

فنادق نيس
فنادق نيس

يعد فندق ايبيس ستايلز نيس سنتر غار من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة نيس، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في وسط المدينة، على مقربة شديدة من محطة قطار نيس – فيل وشارع جين ميديسين آفنيو الرئيسي فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن بروميناد ديزونغليه والشاطئ حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن المدينة القديمة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من مطار نيس كوت دازور، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: