فنادق بوردو: أفضل فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تضم مدينة بوردو مجموعة كبيرة من الفنادق وأماكن الإقامة الفاخرة التي تُقدمها للضيوف، وسوف نتعرف في هذا المقال على فنادق بوردو التي تحقق الرفاهية والراحة حرصًا على راحة وإرضاء الضيوف، كما أنها تتمتع بمواقع رائعة على مقربة شديدة من نقاط الجذب المختلفة للضيوف.

تتميز السياحة في بوردو بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها كنيسة Cathédrale Saint-André، ومتحف Musée des Beaux-Arts، وحوض آركاشون، متعة مناظره الطبيعية المحفوظة، وكنيسة Basilique Saint-Seurin، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة.

أفضل فنادق بوردو

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في بوردو.

فندق Hilton Garden Inn Bordeaux Centre

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعتبر  فندق Hilton Garden Inn Bordeaux Centre من أفضل فنادق بوردو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر تقريبًا من مطار ميرينياك، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة الجسر الحجري والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 1.7 كيلو متر، وكنيسة سانت ميشيل التي تبعد حوالي 1.8 كيلو متر، والجرس الكبير بوردو الذي يبعد حوالي 2.4 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة، واللازمة لحرق الدهون، وتراس أنيق مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت إشراف فريق متخصص قادر على القيام بهذه الأعمال بمهارة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Radisson Blu Bordeaux

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعد  فندق Radisson Blu Bordeaux من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة بوردو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة، وويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر تقريبًا من مطار ميرينياك، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة La Cité du Vin وجسر شابان دلماس والذي يبعد عنهما حوالي 700 مترًا فقط، و متحف مار مارين والذي يبعد حوالي واحد كيلو متر فقط، و ميدان ديه كونكونسيه الذي يبعد حوالي 3.3 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم فرنسي  يقدم باقة متنوعة من الأطباق الفرنسية التخصصية الشهية إلى جانب بعض الأطباق الأوروبية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، والتي قد تُقدم على طراز البوفيه أو كونتيننتال داخل الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Novotel Bordeaux Centre Ville

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعتبر فندق Novotel Bordeaux Centre Ville من فنادق بوردو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة على مقربة شديدة من كلٍ من البلدة القديمة ومنطقة ميرياديك، فلا يبعد عنهما سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يبعد الفندق عن ملعب نيو بوردو حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من الطريق السريع A62.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة مميزة من الأجهزة الرياضية الرائعة، من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم ممتاز يقدم الأطباق الموسمية الشهية في المطعم أو في التراس.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفاخرة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت إشراف فريق متخصص قادر على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة وبراعة ودقة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Novotel Bordeaux Lac

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعد فندق Novotel Bordeaux Lac من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة بوردو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطة الترام Parc des Expositions للخط C، فلا يبعد عنها سوى 170 مترًا فقط، ويبعد عن عن الطريق السريع A 630/E 5 حوالي 260 مترًا فقط.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة مركز المؤتمرات والذي يبعد حوالي 220 مترًا فقط، و ملعب بوردو الكبير الذي يبعد حوالي 800 مترًا فقط، ووسط المدينة الذي يبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Pullman Bordeaux Lac

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعتبر فندق Pullman Bordeaux Lac من أفضل فنادق بوردو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من بوردو لاك، ويبعد عن وسط المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة ترام باليس دي كونغريس (الخط C) حوالي 20 مترًا فقط، وعن محطة قطار سان جان حوالي 30 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بقربه من المعالم السياحية المختلفة ومن أهمها ملعب ماتموت أتلانتيك والذي يبعد حوالي 750 مترًا، و ملعب بلو غرين للغولف الذي يبعد حوالي 2 كيلو متر، و كازينو مسرح باريير دي بوردو الذي يبعد حوالي 50 مترًا فقط.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة استئجار السيارات للزوار من أجل اكتشاف المنطقة المحيطة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ibis Bordeaux Centre Meriadeck

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعد  فندق ibis Bordeaux Centre Meriadeck من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة بوردو، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في الحي التجاري، ويبعد عن محطة قطار بوردوه سان جون حوالي 5 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار بوردو ميرينياك، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق غرف اجتماعات مميزة تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية اللازمة لتفاعل الحضور، وتم تزويدها بالعديد من مرافق رجال الأعمال المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، ومطعم ممتاز يقدم الأطباق الفرنسية الشهية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كامبانايل بوردو نورد – لو لاك

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعتبر فندق كامبانايل بوردو نورد – لو لاك من أشهر فنادق بوردو ذات الثلاث نجوم، ويبعد عن وسط المدينة حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بواسطة السيارة، وعن  محطة الترام Line C Parc des Expositions حوالي 350 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 800 مترًا فقط من ملعب نيو بوردو.

يمتاز الفندق بموقع أنيق بالقرب من مزارع الكروم وسانت إيميليون وبلاي لا سيتاديل ومواقع التراث العالمي لليونسكو، ويبعد عن مركز بوردو للمعارض حوالي 1 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للضيوف، كما يقدم وجبة إفطار متكاملة على طراز البوفيه.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كواليتي سانت كاترين بوردو

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعتبر فندق كواليتي سانت كاترين بوردو من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة بوردو، ويتمتع بموقع ممتاز في قصر قديم من القرن 19 بالقرب من حي Saint-Pierre النابض بالحياة، ويبعد عن Nouveau Stade Bordeaux حوالي 8 كيلو متر.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة Grand Théâtre والذي يبعد عنه حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وPlace des Quinconces والذي يبعد حوالي 350 مترًا فقط، وكاتدرائية Saint-André التي تبعد حوالي 450 مترًا.

يوفر الفندق مركز رائع للياقة البدنية يحتوي على كم واسع ومتنوع من المعدات الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Logis Le Provençal Bordeaux Lac

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعتبر  فندق Logis Le Provençal Bordeaux Lac من فنادق بوردو ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من كلٍ من مركز مؤتمرات بوردو ومركز المعارض بوردو وملعب ماتموت أتلانتيك، فلا يبعد عنهم سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يبعد الفندق عن محطة ترام قصر المعارض خط C  حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن وسط المدينة حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 800 مترًا فقط من كلٍ من كازينو وصالة للبولينغ ومركز كبير للتسوق.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وتحت اشراف فريق متميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ibis Bordeaux Lac

فنادق بوردو
فنادق بوردو

يعد فندق ibis Bordeaux Lac من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة بوردو، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع لائق ورائع بجانب بحيرة بوردو، ويبعد عن محطة الترام حوالي 100 مترًا فقط، وعن مركز المعارض حوالي 500 مترًا، وعن  محطة ترام بارك دى إكسيبسيون خط C حوالي 260 مترًا، وعن وسط المدينة حوالي 5 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار بوردو ميرينياك، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: