فنادق باريس: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تشتهر باريس بالفن ولهذا يأتيها السياح من مختلف أنحاء العالم، وقد خصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها، وسوف نتعرف في هذا المقال على أفضل فنادق باريس التي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه للضيوف، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من الضيوف السابقين.

تتميز السياحة في باريس بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها حديقة دي سيريس دي أوتيل، وبرج إيفل، وقوس النصر، ومراكب نهر السين، وغيرها الكثير من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق باريس

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في باريس.

فندق بولمان باريس برج إيفل

فنادق باريس
فنادق باريس

يعتبر فندق بولمان باريس برج إيفل من أفضل فنادق باريس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز عند سفح برج إيفل وتروكاديرو، ويبعد عن استاد بارك دي برانس حوالي 5 كيلو متر أو10 دقائق بالسيارة، ويتواجد بولمان باريس على الضفة اليسرى، وعن  برج ايفل حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 600 مترًا فقط من محطة مترو بير حكيم (الخط 6) التي توفر نقاط مواصلات مباشرة إلى العديد من مراكز الجذب ونقاط الاهتمام المختلفة للضيوف، ومن أهمها قوس النصر والشانزليزيه ومتحف اللوفر.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الاطباق الشهية ذات النكهات الفرنسية على طراز كاليفورنيا، وتراس رائع يقدم إطلالات على برج ايفل، وحديقة غناء تحتوي على مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل باريس غار دي ليون

فنادق باريس
فنادق باريس

يعد فندق نوفوتيل باريس غار دي ليون من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة باريس، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق ومميز أمام محطة غار دي ليون للقطارات والمترو في قلب المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر فقط من مطار أورلي الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة من نقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها متحف اللوفر والذي يبعد حوالي 14 دقيقة بواسطة المترو، ومتحف أورساي الذي يبعد حوالي 25 دقيقة فقط بواسطة الخط آر إي آر سي.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة، والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال، ومركز متميز للياقة البدنية، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور باريس غار دي ليون تي جي في

فنادق باريس
فنادق باريس

يعتبر  فندق ميركيور باريس غار دي ليون تي جي في من فنادق باريس ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز أمام محطات القطار والمترو مباشرة في محطة غار دو ليون، وتشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة الحدائق النباتية، والتي تبعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وأوبرا الباستيل، والتي تبعد حوالي 850 مترًا فقط.

يوفر الفندق صالة واسعة تحتوي على العديد من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة، و6 غرف اجتماعات كبيرة تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور، وتم تزويدها بالعديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Maison Albar Le Diamond

فنادق باريس
فنادق باريس

يعد  فندق Maison Albar Le Diamond من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة باريس، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من كلٍ من أوبرا غارنييه ومناطق التسوق غراند بوليفار والشانزليزيه، ويبعد عن محطة سان لازار للقطارات والمترو حوالي 450 مترًا فقط، وعن متاجر براتو وغاليري لافاييت متعددة الأقسام حوالي 800 مترًا فقط، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من متحف اللوفر.

يوفر الفندق تراس مميز يقدم إطلالات رائعة على المنطقة المجاورة، ويحتوي على مرافق للجلوس والاسترخاء، وحديقة شاسعة تحتوي على مساحات خضراء مع مقاعد للاسترخاء وممرات للسير في الهواء الطلق.

يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة ويمكن تناولها داخل الحديقة أو التراس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق La Clef Tour Eiffel Paris by The Crest Collection

فنادق باريس
فنادق باريس

يعتبر  فندق La Clef Tour Eiffel Paris by The Crest Collection من فنادق باريس ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق ولائق في الحي السادس عشر الشهير داخل المدينة، ويبعد عن محطة مترو تروكاديرو، والتي توفر إمكانية الوصول إلى شارع الشانزليزيه حوالي 300 مترًا فقط.

يمتاز الفندق بموقع أنيق ضمن مسافة قصيرة من العديد من الأماكن السياحية المختلفة ومن أهمها  برج ايفل والذي يبعد حوالي 900 مترًا فقط، وبارك دى برانس التي تبعد حوالي 4.4 كيلو متر.

يوفر الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة اللازمة للحفاظ على الرشاقة، واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ويقدم العديد من الخدمات الرائعة ومن أهمها خدمة الغسيل والتنظيف الجاف للملابس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه

فنادق باريس
فنادق باريس

عند التحدث عن فنادق باريس، وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر أجنحة فريزر لو كلاريدج شانزليزيه، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في باريس، وتتمتع بموقع مميز على شارع  الشانزليزيه العصري الفاخر، ويقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من محطتي مترو Franklin D Roosevelt و George V، واللاتي توفرا الوصول إلى العديد من المعالم السياحية المختلفة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة قوس النصر وساحة الكونكورد ومتحف اللوفر و Grand Palais وكذلك برج إيفل.

يوفر الفندق بوفيه إفطار فاخر في كل صباح في مكان الإقامة، ويكون عبارة عن بوفيه أمريكي وأسيوي شهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إيبيس ستايلز باريس بيرسي

فنادق باريس
فنادق باريس

يعد  فندق إيبيس ستايلز باريس بيرسي من فنادق باريس ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع وهادئ في منتزه برسي، أمام أكور أرينا، ويبعد عن محطة مترو برسي حوالي 200 مترًا فقط، وعن محطة قطار غار دي ليون حوالي 500 مترًا.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة نهر السين ومنطقة التسوق الشهيرة بقرية بيرسي، والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وميدان الباستيل الذي يبعد عنه حوالي 25 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق تراس رائع يحتوي على العديد من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والراحة، ويقدم إطلالات رائعة على المنطقة المجاورة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8  حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

   فندق متروبول

فنادق باريس
فنادق باريس

يعتبر  فندق متروبول من أفضل فنادق باريس ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في قلب المدينة، ويبعد عن محطة Gare du Nord حوالي 300 مترًا، وعن منطقة Montmartre الشهيرة حيث يمكن للضيوف زيارة كنيسة Sacré Coeur وكازينو Moulin Rouge حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمكن الوصول إلى العديد من نقاط الجذب المختلفة عن طريق وسائل النقل المحلية مباشرًة ومن أهمها شارع Saint-Michel وجزيرة Ile-de-la-Cité.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة للضيوف ومن أهمها خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة غسيل الملابس وغيرها، كما يقدم بوفيه إفطار فاخر يحتوي على العديد من خيارات الطعام الساخنة والباردة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جاردان إيفل

فنادق باريس
فنادق باريس

يعد فندق جاردان إيفل من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة باريس، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أنيق مثالي في وسط المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 350 مترًا من محطة لا تور موبور.

يبعد الفندق عن مجمع مباني لي إنفاليد حوالي 200 مترًا فقط، وعن كلٍ من شارع الشانزليزيه ومتحف ميوزيه دورساي حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من نهر السين وبرج إيفل حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق تراسًا رائعًا، ويقدم وجبة إفطار مميزة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن إكسبرس باريس – كنال دو لا فيليت

فنادق باريس
فنادق باريس

يعد  فندق هوليداي إن إكسبرس باريس – كنال دو لا فيليت من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة باريس، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع على ضفاف  Canal de l’Ourcq و Bassin de la Villette.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة مترو Riquet، والتي تُمكن من الوصول إلى كلٍ من Opera Garnier و Le Louvre.

يوفر الفندق بوفيه إفطار فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرف كما يمكن توفير حميات غذائية بناءً على طلب الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: