فنادق نيوكاسل: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

بالرغم من قلة فنادق نيوكاسل إلا أنها تعد من أفضل وأهم والفنادق التي تقع في المملكة المتحدة، نظرًا لما تقدمه من خدمات فندقية رائعة، وما تمتاز به من موقع رائع، وما توفره من وسائل ترفيه وراحة مختلفة، حتى تنال على إعجاب زوارها.

تتميز السياحة في نيوكاسل بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها كاتدرائية القديس نيوكلاس، ومتحف الاستكشاف ديسكفري، ومركز إلدون سكوير للتسوق، وجرينجر تاون ونصب غراي، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار.

 فنادق نيوكاسل

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في نيوكاسل.

منتجع وسبا سليف دونارد

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

يعد منتجع وسبا سليف دونارد من أهم المنتجعات السياحية التي تقع في مدينة نيوكاسل، ويُصنف ضمن الأربع نجوم.

يوفر المنتجع مسبح واحد رائع مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومركز عافية وسبا أنيق يوفر جلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية تحت إشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال بمهارة وبراعة فائقة.

يوفر الفندق مطعم Oak والذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الإنجليزية الشهية في أجواء دافئة رومانسية، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل المنتجع علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت عطلات Park Avenue

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

عند التحدث عن فنادق نيوكاسل لا بد من ذكر بيت عطلات Park Avenue، والذي يعد من أهم أماكن الإقامة التي تقع في المدينة، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من منتزه غابة Tollymore، فلا يبعد عنه سوى 700 مترًا فقط.

يمتاز الفندق بقربه الشديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard والذي يبعد عنه حوالي 3.7 كيلو متر، وعن قلعة Dundrum حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر بيت العطلات حديقة غناء للزوار مع ممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة، ومرافق للجلوس والشواء في الهواء الطلق، ويُمكن الزوار من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها المشي لمسافات طويلة.

حصل بيت العطلات علي تقييم عام 9.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

مكان مبيت وإفطار Cherryhill Lodge

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

يعتبر مكان مبيت وإفطار Cherryhill Lodge من أماكن الإقامة المميزة التي تقع في مدينة نيوكاسل ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في منطقة مقاطعة داون مع منتزه غابة Tollmore القريب من مكان الإقامة.

يقع بيت العطلات على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 5 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 55 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر بيت العطلات صالة مشتركة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ويقدم وجبة إفطار ممتازة للزوار وقد تكون انتقائية شهية أو وجبة إنجليزية متكاملة على حسب رغبة الضيوف.

حصل مكان المبيت والإفطار علي تقييم عام 9.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيوت العطلات Hillyard Mews

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

يعد بيت العطلات Hillyard Mews من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة نيوكاسل، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز على مقربة شديدة من منتزه غابة Tollmore، فلا يبعد عنه سوى 1 كيلو متر.

يقع بيت العطلات على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 3.5 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 8 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر بيت العطلات بار مميز يقدم المشروبات المنعشة للزوار، ومنطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة.

حصل بيت العطلات علي تقييم عام 9.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة Sea-View

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

عند التحدث عن فنادق نيوكاسل وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا يجب أن نغفل عن شقة Sea-View، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتمتاز بموقع رائع على مقربة من منتزه غابة Tollmore، فلا تبعد عنه سوى 2.7 كيلو متر.

تقع الشقة على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 1.2 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 9 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 47 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تُمكن الشقة زوارها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها صيد الأسماك، والمشي لمسافات طويلة.

حصلت الشقة الفندقية علي تقييم عام 9.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

مكان مبيت وإفطار Conlyn house

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

يعد مكان مبيت وإفطار Conlyn house من أماكن الإقامة الشهيرة في مدينة نيوكاسل، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع ممتاز على مقربة من منتزه غابة Tollmore، فلا تبعد عنه سوى 700 كيلو متر.

يقع مكان المبيت والإفطار على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 4.2 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 6 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر مكان المبيت والإفطار أماكن إقامة رائعة مواجهة للشاطئ، ويُقدم وجبة إفطار فاخرة إنجليزية أو إيرلندية شهية متكاملة في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل مكان المبيت والإفطار علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقق Blue Door

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

تعد شقق Blue Door من أهم الشقق الفندقية الممتازة التي تقع في مدينة نيوكاسل، وتُصنف ضمن الثلاث نجوم، وتمتاز بموقع لائق وأنيق على مقربة من منتزه غابة Tollmore، فلا تبعد عنه سوى 1.8 كيلو متر.

تقع الشقة على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 6 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 59 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق وجبة إفطار رائعة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة إنجليزية أو إيرلندية شهية على حسب رغبة الضيوف.

حصلت الشقة الفندقية علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيوت العطلات Newcastle Country Cottages

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

عند التحدث عن فنادق نيوكاسل لا بد من ذكر بيوت العطلات Newcastle Country Cottages، والتي تُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتمتع بموقع مميز على مقربة من منتزه غابة Tollmore، فلا تبعد عنه سوى 2.1 كيلو متر.

تقع بيوت العطلات على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 6 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 57 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر بيوت العطلات حديقة رائعة تحتوي على ممرات للسير، ومرافق للجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وتُقدم إطلالات ساحرة على الجبل.

حصل بيت العطلات علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Harbour House Inn Newcastle

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

يعتبر Harbour House Inn Newcastle من فنادق نيوكاسل الشهيرة، ويتمتع بموقع أكثر من  رائع على مقربة شديدة من منتزه غابة Tollmore، فلا يبعد عنه سوى 1.7 كيلو متر.

يقع الفندق على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 3 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 46 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة المميزة للزوار ومن أهمها ركوب الدرجات والمشي لمسافات طويلة من أجل التعرف على أهم المعالم وأماكن الإهتمام القريبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت ضيافة The Haven

فنادق نيوكاسل
فنادق نيوكاسل

يعد بيت ضيافة The Haven من أهم أماكن الإقامة التي تقع في نيوكاسل، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع مثالي على مقربة من منتزه غابة Tollmore، فلا يبعد عنه سوى 3.2 كيلو متر.

يقع الفندق على مقربة من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Slieve Donard على بعد حوالي 1.1 كيلو متر، وقلعة Dundrum على بعد حوالي 7.7 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 66 كيلو متر من مطار بلفاست جورج بيست سيتي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر بيت الضيافة  بار لتناول المشروبات المفضلة على حسب الرغبة، ويُقدم خدمة الصراف الآلي.

حصل بيت الضيافة علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: