فنادق مانشستر: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك مدينة مانشستر كم كبير ومتنوع من الفنادق التي تختلف في تصنيفها وموقعها وتقييمها والخدمات التي تقدمها لضيوفها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق مانشستر والتي توفر العديد من وسائل الترفيه والراحة المختلفة، حرصًا على إرضاء زوارها.

تتميز السياحة في مانشستر بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف العلوم والصناعة، ومحمية ألكرينتجون وودز، ومانشستر تاون هول، وحديقة فليتشر موس، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق مانشستر

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مانشستر.

فندق Dakota Manchester

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعتبر فندق Dakota Manchester من فنادق مانشستر المميزة ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد عن شارع السوق حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن سبينينغفيلدز حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة قطار بيكاديلي حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن شارع القنال حوالي 1.1 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار مانشستر وهي فترة لا تتجاوز الثلاثون دقيقة بالسيارة، ويعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم The Grill والذي يشتهر بتقديم المأكولات والأطباق الموسمية المميزة على طراز البراسيري، وبار كوكتيل ممتاز يقدم المشروبات الطازجة للضيوف مع كوكتيلات الفاكهة المنعشة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متدرب على القيام بمثل هذه الأعمال.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.6حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كينج ستريت تاون هاوس

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعد فندق كينج ستريت تاون هاوس من الفنادق التي تقع في مدينة مانشستر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من مبنى بلدية مانشستر، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن كلٍ من مركز جي ومكس ودينزغيت حوالي 400 مترًا فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار مانشستر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مميز للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المرافق والمقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، ومركز مخصص للمؤتمرات والفاعليات المختلفة وتم تزويده بالعديد من المرافق والمؤثرات الصوتية والضوئية التي تُزيد من تفاعل الحضور، وجيم جيد جدًا لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Indigo Manchester

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعد فندق Indigo Manchester من أهم فنادق مانشستر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع بجوار محطة مانشستر فيكتوريا، ويبعد عن مانشستر أرينا حوالي 1.4 كيلو متر، وعن وسط المدينة حوالي 2.4 كيلو متر، وعن شارع القنال حوالي 2.5 كيلو متر.

يقع الفندق على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، وأماكن الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها قاعة بريدجووتر، ومسرح القصر، والذي يبعد عنهما حوالي 2.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 16 كيلو متر من مطار مانشستر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، ومركز مخصص لرجال الأعمال مزود بالعديد من المرافق ومن أهمها ماكينة تصوير المستندات وجهاز الفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Edwardian Manchester

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعد فندق The Edwardian Manchester من أفضل وأهم الفنادق التي تقع في مدينة مانشستر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في قاعة التجارة الحرة في المدينة بجوار مركز المؤتمرات المركزي، ويبعد عن طريق دينزغيت حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطتي قطار مانشستر بيكاديللي ومانشستر حوالي 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

يقع الفندق على مقربة من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها معرض فنون مانشستر والمكتبة المركزية والذي يبعد عنهما حوالي دقيقتين فقط، و شارع أكسفورد المفعم بالحيوية، والذي يبعد عنه حوالي 20 دقيقة، ويتواجد على بعد حوالي 13 كيلو متر من مطار مانشستر، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق مطعم Peter Street Kitchen والذي يشتهر بتقديم أطباق مانشستر المميزة مع مجموعة متنوعة من المأكولات اليابانية والمكسيكية، ومسبح ممتاز لمحبي السباحة، وسبا رائع وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوريس ان مانشستر سيتي سنتر

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعتبر فندق جوريس ان مانشستر سيتي سنتر من فنادق مانشستر ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، مواجهًا لمركز مانشستر سنترال للمؤتمرات وقاعة بريدجواتر بشكل مباشر، ويبعد عن ساحة القديس بطرس حوالي 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن ملعب أولد ترافورد حوالي 3.2 كيلو متر، وعن ملعب الاتحاد حوالي 4.8 كيلو متر، وعن إنتو ترافورد سنتر حوالي 8 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 8 دقائق فقط سيرً على الأقدام من محطة قطار مانشستر أوكسفورد رود، وحوالي 9 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة قطار بيكاديللي.

يوفر الفندق قاعات مخصصة لعقد الاحتفالات والاجتماعات والتي تتسع لأكثر من 50 شخص، وتم تزويدها بمؤثرات الصوت والضوء المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كروان بلازا مانشستر سيتي سنتر

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعد فندق كروان بلازا مانشستر سيتي سنتر من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة مانشستر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع متميز في وسط المدينة داخل الحي الشمالي الحيوي، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها مانشستر أرينا وPrintworks وArndale Centre والمتحف الوطني لكرة القدم وHarvey Nicholls وSelfridges، والذي يبعد عنهم أقل من 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا لممارسة الرياضة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Midland

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعتبر فندق The Midland من فنادق مانشستر ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، ويقع على مقربة شديدة من نقاط الاهتمام المختلفة ومن أهمها قاعة بريدجووتر ومسرح بالاس ومركز مانشستر المركزي للمعارض والمؤتمرات، والذي يبعد عنهم حوالي 400 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من العديد من المتاجر والمطاعم المختلفة في المدينة.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع للمهتمين بالسباحة مع مرافق ومقاعد للاسترخاء والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومركز عافية وسبا من أجل تدليل الجسم والاهتمام به.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إيبيس ستيلز مانشستر بورتلاند

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعد فندق إيبيس ستيلز مانشستر بورتلاند من الفنادق الأنيقة التي تقع في مدينة مانشيستر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة من الحي الشمالي أمام حدائق بيكاديلي، ويبعد عن محطة بيكادلي حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من شارع القنال الحيوي، وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من ملعب أولد ترافورد.

يوفر الفندق مطعم مميز يقدم المأكولات والأطباق الإنجليزية ذات المذاق الرائع للزوار، وبار يقدم المشروبات المنعشة مع قائمة طعام تحتوي على الوجبات الخفيفة الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماكدونالد مانشستر

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعتبر فندق ماكدونالد مانشستر من أفضل فنادق مانشستر ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من محطة مانشستر بيكاديللي، فلا يبعد عنها سوى 150 مترًا فقط، ويبعد عن شارع القنال الشهير حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مانشستر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز يقدم جلسات الساونا والمساج التي تساهم في استرخاء الجسم والعضلات، ومركز أنيق للياقة البدنية لممارسة الرياضة بشكل يومي أثناء فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر

فنادق مانشستر
فنادق مانشستر

يعد فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر من الفنادق التي تقع في مدينة مانشستر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع أمام مانشستر أرينا ومحطة قطار مانشستر فيكتوريا، ويبعد عن مركز أرندال أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام، وعن المجمع الترفيهي الحيوي برينتووركس ومركز أوربيس للمعارض حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح مميز لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز عافية وسبا من لعلاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: