فنادق ليفربول: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة ليفربول واحدة من أهم المدن البريطانية الجاذبة للزوار من مختلف أنحاء العالم، ولهذا خصصت لهم مجموعة من أماكن الإقامة الممتازة للمبيت بها، وسوف نتعرف في هذا المقال عن أفضل فنادق ليفربول والتي تتناسب مع مختلف أذواق السياح من حيث المواصفات والموقع والمعالم السياحية المحيطة أو القريبة منها.

تتميز السياحة في ليفربول بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مجمع البرت دوك ليفربول، ونادي ليفربول لكرة القدم، وعجلة ليفربول العملاقة، ومكتبة ليفربول المركزية، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق ليفربول

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ليفربول.

فندق بولمان ليفربول

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعتبر فندق بولمان ليفربول من أفضل وأهم فنادق ليفربول ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في في كينجز دوك، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على الواجهة البحرية، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها متحف قصة البيتلز وتيت ليفربول والذي يبعد عنهما حوالي 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، و مضمار سباق أنتري الذي يبعد عنه حوالي 11.7 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم شواء Wheeler’s of St James Oyster الذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من الأطباق البريطانية والمشويات الشهية، كما يُمكن للزوار مشاهدة الطهاة أثناء عملهم وتناول بعض العينات من الطعام لتذوقه قبل البدء في الأكل، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، ويوفر جناح رائع مخصص لممارسة الرياضة لمحبي الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق تايتانيك ليفربول

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعد فندق تايتانيك ليفربول من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ليفربول، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع عند رصيف ستانلي للسفن في المدينة، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق تقريبًا بالسيارة.

يتمتع الفندق بقربه من أماكن الجذب والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها منطقة إيكو للعروض الترفيهية ورصيف ألبرت للسفن ونادي كافيرن، والذي يبعد عنهم حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، و ليفربول وان وقاعة سانت جورج ومسرح إمباير، والذي يبعد عنهم مسافة لا تتجاوز العشر دقائق تقريبًا.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، و The Rum Warehouse المخصصة لعقد الحفلات والاجتماعات والمزودة بالعديد من المرافق والمؤثرات الصوتية والسمعية الممتازة. ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقق ستاي سيتي كورن إكسشينج الفندقية

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

عند التحدث عن فنادق ليفربول وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقق ستاي سيتي كورن إكسشينج الفندقية والتي تعتبر من الشقق الفندقية الممتازة، والتي تُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث تبعد عن بيير هيد حوالي 100 متر فقط، وعن رصيف ألبرت حوالي 600 مترًا فقط، وعن ليفربول ون حوالي 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مسرح رويال كورت حوالي 9 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

تتواجد الشقق على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار ليفربول جون لينون، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق مركز جيد جدًا للياقة البدنية، ومطعم يقدم الأطباق والمأكولات البريطانية التقليدية الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعد فندق كروان بلازا ليفربول سيتي سنتر من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة ليفربول، والذي يُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أكثر من رائع في المدينة على بعد حوالي 1.28 كيلو متر من رصيف ألبرت الشهير، ويقدم إطلالات رائعة على مبنى رويال ليفير ونهر المرزي.

يبعد الفندق عن محطة قطار ليفربول جيمس ستريت حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن إم آند إس بنك أرينا ليفربول حوالي 1.6 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح رائع لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز عافية وسبا يحتوي على جيم حديث وساونا وغرفة بخار مع متخصصين لجلسات المساج والصحة التخصصية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعتبر فندق هيلتون ليفربول سيتي سنتر من فنادق ليفربول ذات الأربع نجوم، ويتميز بموقع أنيق في قلب وسط المدينة، ويبعد عن كلٍ من ليفربول ايكو ارينا وأيه سي سي ليفربول حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن محطة قطار شارع لايم حوالي 8 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 15.6 كيلو متر من مطار ليفربوول جون لينون، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم The Exchange الذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة ومتميزة من المأكولات والأطباق الشهية، و بار Pima الذي يقدم الكوكتيلات الغنية للضيوف على حسب رغباتهم، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم الخدمات الفندقية الرائعة للزوار ومن أهمها؛ خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل ليفربول سنتر

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعتبر فندق نوفوتيل ليفربول سنتر من الفنادق التي تقع في مدينة ليفربول، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بجوار مركز تسوق Liverpool ONE، ويبعد عن جميع المتاجر والمطاعم المركزية في ليفربول حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة Liverpool Lime Street للسكك الحديدية حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يقع الفندق على مقربة شديدة من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها منطقة Albert Dock ومعرض Tate Liverpool التاريخي ومتحف The Beatles Story، والذي يبعد عنهم حوالي 10 دقائق فقط.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع مجموعة من المقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوريز إن ليفربول

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعد فندق جوريز إن ليفربول من فنادق ليفربول ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع مقابل إيكو أرينا وأيه سي سي ليفربول، وبجانب رصيف ألبرت للقوارب، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق العديد من المرافق الممتازة للزوار ومن أهمها مطعم يقدم الأطباق الشهية للزوار، مع وجبة إفطار غاية في الفخامة والرقي داخل الغرف، وبار أنيق يقدم المشروبات المميزة للزوار مع مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، ويقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة طيلة اليوم لخدمة الزوار في أي وقت.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميركيور ليفربول أتلانتيك تاور

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعتبر فندق ميركيور ليفربول أتلانتيك تاور من الفنادق التي تقع في مدينة ليفربول، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على واجهة الرصيف، ويُقدم إطلالات مميزة على نهر ميرسي الشهير، ويبعد عن كلٍ من مرفأ ألبيرت ومجمع تسوق ليفربول ون. حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن كلٍ من وسط المدينة الصاخبة ومحطة قطار ليفربول لايم ستريت حوالي 1.6 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 14.4 كيلو متر من مطار ليفربول جون لينون، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم المأكولات البريطانية والأوروبية العصرية، وبار يقدم المشروبات والمأكولات الخفيفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعد فندق راديسون بلو من فنادق ليفربول ذات الأربع نجوم الرائعة، ويتمتع بموقع أنيق ومميز على مقربة شديدة من مبنى رويال ليفر الشهير، فلا يبعد عنه أكثر من 600 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 1.6 كيلو متر من محطة قطار شارع لايم ليفربول.

يوفر الفندق 9 غرف اجتماعات مزودة بالمؤثرات الصوتية والضوئية، والتي تُزيد من تفاعل الحضور، ومركز مخصص لرجال الأعمال مزود بالمرافق المختلفة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات و مركز اللياقة البدنية والسبا ARK المخصص لعلاجات التجميل والصحة والتدريبات الشخصية تحت إشراف متخصصين، ومسبح داخلي ممتاز لمحبي السباحة والاستجمام.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق The Richmond

فنادق ليفربول
فنادق ليفربول

يعد فندق The Richmond من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة ليفربول، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب وسط مدينة ليفربول داخل منطقة هاتون جاردن، ويبعد عن معرض ووكر للفنون حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن متحف قصة البيتلز الشهير ورصيف ألبرت البحري حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار ليفربول جون لينون، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار يقدم المشروبات الغنية للزوار، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: