فنادق ليدز: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد مدينة ليدز واحدة من أهم المدن السياحية في انجلترا، ولهذا خصصت العديد من أماكن الإقامة المختلفة لزوارها للمبيت بها، وسوف نتعرف في هذا المقال عن أفضل فنادق ليدز، والتي توفر العديد من المرافق كما تقدم الخدمات الفندقية الممتازة، حرصًا على إرضاء الزوار.

تتميز السياحة في ليدز بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف الأسلحة الملكية، ومتحف ليدز الصناعي، ومتحف تعدين الفحم الوطني، وروند هاي بارك، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق ليدز

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في ليدز.

فندق داكوتا ليدز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعتبر فندق داكوتا ليدز واحد من أفضل فنادق ليدز ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على مقربة شديدة من كلٍ من ترينيتي ليدز وقاعة مدينة ليدز، فلا يبعد عنهما سوى 300 مترًا فقط، ويبعد عن محطة قطار ليدز حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 400 مترًا من أكاديمية 02، وعلى بعد حوالي 700 مترًا من ليدز أرينا، وعلى بعد حوالي 11 كيلو مترًا من ليدز براد فورد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار ومن أهمها بار يقدم المشروبات المميزة للزوار، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة،اقرأ المزيد.

فندق دوبل تري باي هيلتون ليدز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعد فندق دوبل تري باي هيلتون ليدز من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة ليدز، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة جراناري وورف بجانب المياه، ويبعد عن محطة سكة حديد ليدز حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، وعن وسط المدينة؛ حيث المحلات التجارية المتعددة، ويتواجد على بعد حوالي 14.4 كيلو مترًا من مطار ليدز براد فورد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات الرياضية الممتازة الجودة، من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، و Lock Kitchen and Bar والذي يقدم الأطباق المميزة والشهية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع إمكانية تناول المشروب المفضل حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كلايتون

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعتبر فندق كلايتون من فنادق ليدز ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع متميز بجوار وسط مدينة ليدز وقُبالة طريق M1 السريع وعند مُفترق الطرق رقم 3 من طريق M621 السريع، ويقع على مقربة شديدة من محطة قطار ليدز، فلا يبعد عنها سوى عدة دقائق محدودة سيرًا على الأقدام، ويبعد عن ترينيتي ليدز؛ حيث المتاجر والمحلات المختلفة أقل من خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ليدز براد فورد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم براسيري والذي يقدم الأطباق والمأكولات العالمية ذات المذاق الممتاز، كما يقدم وجبة إفطار شهية ضمن بوفيه عالمي يحتوي على العديد من الخيارات الساخنة والباردة، وقاعة مخصصة لعقد الاجتماعات والحفلات تمتاز باحتوائها على المؤثرات السمعية والبصرية الرائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نوفوتيل ليدز سنتر

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعتبر فندق نوفوتيل ليدز سنتر من الفنادق الهامة التي تقع في مدينة ليدز، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق وأنيق في وسط المدينة على مقربة شديدة  من محطة ليدز للسكك الحديدية، فلا يبعد عنها سوى 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الأسواق، ومراكز الحياة الليلية النابضة بالحيوية والنشاط، وعلى بعد حوالي 1.6 كيلو متر من متحف Armouries الملكي.

يوفر الفندق مطعمًا رائعًا للزوار يقدم مأكولات وأطباق شهية من خلال قائمة طعام تحتوي على مأكولات البراسيري المميزة، كما يقدم قائمة طعام صحية للأطفال، ويوفر مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ذا كوينز – كيو هوتلز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعد فندق ذا كوينز – كيو هوتلز من فنادق ليدز ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في في قلب وسط مدينة ليدز، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مركز ليدز بلازا الشهير للتسوق، ويتمتع بقربه الشديد من محطة السكك الحديدية في ليدز مما يسهل الوصول إلى العديد من نقاط الجذب والاهتمام المختلفة في المدينة، فلا يبعد عنها سوى عدة دقائق معدودة سيرًا على الأقدام.

يوفر  الفندق مركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على الأجهزة الرياضية المختلفة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز تمارين الأوعية الدموية، وجهاز تمارين القلب وغيرها، وبار أنيق يقدم المشروبات المفضلة لدى الزوار على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مالميزون ليدز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعد فندق مالميزون ليدز من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة ليدز، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، وعلى بعد أقل من 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة السكك الحديدية في ليدز مما يسهل الوصول إلى مناطق التسوق، ونقاط الاهتمام المختلفة في المدينة.

يوفر الفندق مطعمًا أنيقًا يقدم باق متنوعة من المأكولات المحلية الإنجليزية الشهية التقليدية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية والأوروبية، ويقدم مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو ليدز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعتبر فندق راديسون بلو من فنادق ليدز ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في مجمع ذا لايت للتسوق والترفيه في وسط المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من المعارض العصرية والمطاعم الراقية والبارات المفعمة بالحيوية والنشاط، فلا يبعد عنهم سوى عدة أمتار محدودة، وهس مسافة لا تتجاوز دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة السكك الحديدة في ليدز حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق بيت المشويات الممتاز الذي يشتهر بتقديم أطباق المشويات الشهية التي يفضلها أغلب الضيوف، ويقدم خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق رائع يتسم بالكفاءة والمهارة والدقة العالية في تنفيذ المهام الموكلة إليه.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوريز إن ليدز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعتبر فندق جوريز إن ليدز واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة ليدز، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة على ضفاف نهر Aire، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من المتاجر الرئيسية، ومحطة السكك الحديدية في ليدز، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ليدز برادفورد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بارك بلازا ليدز

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعتبر فندق بارك بلازا ليدز من فنادق ليدز ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق مقابل محطة ليدز للسكك الحديدية في ميدان المدينة، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب والاهتمام المختلفة للزوار، ومن أهمها كاتدرائية ليدز ومتحف مدينة ليدز، والذي يبعد عنهما حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وجامعة ليدز على بعد حوالي 1.6 كيلو متر، و متحف Royal Armories الشهير على بعد حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ليدز برادفورد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار مميز يقدم المشروبات المنعشة للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة والكوكتيلات، والمعلبات ذات الماركات المعروفة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون ليدز سيتي

فنادق ليدز
فنادق ليدز

يعد فندق هيلتون ليدز سيتي من الفنادق التي تقع في مدينة ليدز، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب وسط مدينة ليدز الحيوي، وعلى مقربة شديدة من محطة ليدز المركزية للسكك الحديدية، فلا يبعد عنها أكثر من 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن الطريق السريع M62 حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، و يتواجد الفندق على بعد حوالي 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار ليدز برادفورد الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم العديد من الخدمات من أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة الكونسيرج.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: