مطاعم ملبورن : افضل مطاعم ملبورن في استراليا 2022

ملبورن هي عاصمة ولاية فيكتوريا الأسترالية، وأكبر مدنها. تعتبر ثاني أكبر مدن أستراليا بعد سيدني، تعتبر من اجمل الاماكن السياحية في استراليا وذلك بسبب احتضانها الكثير من الاماكن السياحية التي تجذب السيّاح ولا سيّما الحدائق حيث تلقّب بمدينة الحدائق.

وأيضا تمتلك مجموعة متميزة من المطاعم التي تجعل من زيارتك لها فرصة لا تعوض ،وتقدم مطاعم سيدني مجموعة متنوعة من أشهى الأطباق في العالم ،ودعوما في هذا المقال نتعرف سويا لأهم مطاعم سيدني .

أهم مطاعم ملبورن التي يوصى بزيارتها 2020

مطعم الاصيل

مطعم لبناني يعتبر من افضل مطاعم عربية في سيدني يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية الاصيلة والاطباق العربية والشرق اوسطية ويتميز بأجوائه الشرقية، من الاطباق التي يقدمها الميزة اللبنانية، المشاوي بأنواعها، المأكولات البحرية وغيرها اضافة الى السلطات والمقبلات والحلويات ايضاً

للمطعم عدة فروع في سيدني والاسعار نوعاً ما مرتفعة إلا ان جودة الطعام والخدمة تستحق

ساعات العمل:

8:00 ص – 10:00 م

والابيس تاي

احصل على اشهى المأكولات التايلاندية اللذيذة بما فيها حساء المأكولات البحرية الحار، الدجاج على البخار، أو “دامبلينغ” الروبيان ضمن قوائم ذات حزمات جيدة من حيث الأسعار المتراوحة بين 8.50 دولار أسترالي و 10.50 دولار أسترالي.

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة من 10.00 إلى 22:00، من السبت إلى الأحد من 11:30 حتى 22:00
السعر: 2 دولار أسترالي – 23.90 دولار أسترالي

نبتون بالاس

ما انفكّ “نبتون بالاس” يُسعد زبائنه بالطعام الصيني منذ 20 عاماً! لقد فاز هذا المطعم الواقع في وسط المدينة بجوائز كأفضل مطعم آسيوي في سيدني، وهو يقدم قائمة متنوعة تضمّ المأكولات البحرية ولحم البقر والمأكولات النباتية.

ومن أبرز  الأطباق المميّزة: chilli mud crab (الجمبري الحار)، salt & pepper king prawns (القريدس بالملح والبهار)،  wasabi beef (لحم البقر بالوسابي)…

ساعات العمل: 12:00 – 15:00 و 00 :17 – 22:30
السعر: 3 دولار أسترالي – 115 دولار أسترالي

مطعم الياسمين

الياسمين هو ايضاً مطعم لبناني يعد من افضل مطاعم عربية في سيدني يقدم قائمة من المأكولات العربية تتقدمها الاطباق اللبنانية التقليدية والمأكولات الشرق اوسطية بما فيها المشاوي المتنوعة والميزا اللبنانية، المأكولات البحرية، والكبب والفلافل وغيرها الكثير

الاسعار معقولة جداً في هذا المطعم والخدمة الجيدة كما أنه يوفر مساحة جيدة للجلوس

ساعات العمل:

9:00 ص – 10:00 م

مائدة السلطان

يقدم هذا المطعم الذي أنشئ في ديسمبر 2004 الأطباق التركية الأصيلة من خلال وصفات تراثية التقليدية. منذ افتتاحه، لا يزال مطعم “مائدة السلطان” محافظاً على سمعته  الطيّبة من حيث الجودة والمذاق. لا تفوّت عليك تذوّق شيش الكباب بالدجاج.

ساعات العمل: الأحد – الاثنين 11 صباحا – 11 مساء، الثلاثاء 11 صباحا – 11 مساء و 4 مساء – 1 صباحا، من الأربعاء إلى الخميس 11 صباحا – 1 صباحا، الجمعة – السبت 11 صباحا – 2 صباحا

السعر: 3 دولار أسترالي – 38 دولار أسترالي

Flying Fish

نظرا لوجود أكثر من مطعم يقدم الوجبات البحرية خاصة في سيدني فهناك بالفعل تنافس رائع فيما بينهم وهذا ما يجعل في النهاية الفائدة تؤول لصالح الزبائن في الحصول على وجبات غاية في الروعة والخدمة سوف تصل لأعلى مستوياتها .

وهذا ما سوف تجدوا في مطعم Flying Fish الذي يوفر الوجبات البحرية بمختلف الأسماك وبطرق مختلفة في طهيها مع توافر السي فود الرائع والروبيان المختلف الأحجام ، يقع هذا المطعم في سيدني وتحديدا في Lower Deck, Jones Bay Wharf 19-21 Pirrama Rd, Pyrmont NSW 2009‎ –

إفندي

إن مطعم “إفندي” هو خير ما يُمثّل المطبخ التركي، بل إن وجود طهاة منحدرين من مناطق مختلفة في تركيا أدّى إلى أن تكون كلّ النكهات المتنوّعة ممثلة أيضاً خير تمثيل!

ويترجم مؤسس المطعم الشيف سيفريوغلو، شغفه بالمطبخ التركي وثقافته بطريقة أصيلة ولذيذة! لقد حازت قائمة الإفطار في فندق إفندي جائزة أفضل إفطار في سيدني في عام 2014.

إذ وبمبلغ 32 دولارا أسترالياً (للبالغين) و 15 دولارا أستراليا للأطفال، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 30 نوعا من أطباق الإفطار التركية. إنها واحدة من أكثر قوائم الإفطار تنوعا حول العالم كلّه!

ساعات العمل: الثلاثاء – الخميس 18.00 – 24.00، الجمعة – السبت 12.00 – 24.00، الأحد 9.00 – 23.00
السعر: 3 دولار أسترالي – 95 دولار أسترالي

برجر فيول

وأنت في سيدني باستراليا وشعرت بالجوع فكن على ثقة انك سوف تجد محالات ومطاعم رائعة في تقديم أشهى الوجبات وان كنت من محبي البرجر والمشويات فتوجه نحو هذا المطعم الفاخر والنظيف الذي يوجد في شارع 172 King street .

السرعة في تحضير الوجبة يتم بشكل سريع للغاية واذا كنت مقيم في سيدني فيمكن التوصيل إليك عبر خدمة التوصيل للمنزل بشكل سريع للغاية .

مطعم زعفران

من افضل مطاعم حلال في سيدني وهو مطعم هندي يقدم تشيكلة واسعة من المأكولات بنكهة هندية ممزوجة بالتوابل المميزة ومن ضمنها المشاوي واللحوم بأنواعها واطباق السمك ايضاً الى جانب السلطات والمقبلات وغيرها

الاسعار في المطعم معقولة ويتمتع بجلسات جميلة تطل على ميناء دارلينغ في سيدني

ساعات العمل:

12:00 م حتى 2:30 م

6:00 م حتى 9:30 م

يامي كاروكال تشيكن

في الضواحي الغربية من المدينة، تجد هذا المطعم الذي يقدم الدجاج مشوياً على الفحم، الكباب ومجموعة متنوعة من السلطات المثالية لتكون وجبة جاهزة تتناولها في الحديقة إلى جانب مرفأ المدينة الساحر. لا تنس تذوّق صلصة الثوم المحليّة الصنع، ففيها يكمن سرّ غريب!

ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من 9 صباحا إلى 4 مساء
السعر: 1 دولار أسترالي – 13  دولار أسترالي

وارونغ ني سويدارتو

 

إذا كنت تحب الطعام الإندونيسي، فإن هذا المطعم سوف يرسم بسمة على وجهك! قائمة الطعام هنا أصيلة مثل مالك المطعم الاندونيسي الأصل. تلذذ بـ chicken penyet (الدجاج المقلي)، beef meatballs (كرات اللحم)، soto betawi and rice uduk وغيره الكثير…

ساعات العمل: 11 صباحا – 7 مساءا
السعر: 4 دولار أسترالي – 14 دولار أسترالي

Dolcissimo

إذا كنت من عشاق الطعام الايطالي فهذا المطعم سوف يقوم بإرضاء شهيتك ورغبتك في تناول وجبة ايطالية رائعة ، يوجد هذا المطعم في سيدني وتحديدا في 96-98 Ramsay St Haberfield NSW .

الخدمة مميزة جدا ولديهم الخبرة العالية في توفير الراحة لكل النزلاء ن المطعم مفتوح طوال الأسبوع ويعمل من الصباح وحتى منتصف الليل

اقرا ايضا عن ملبورن