فنادق مراكش: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تضم مراكش مجموعة واسعة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة؛ حيث يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم للتعرف على معالمها الرائعة، وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أفضل فنادق مراكش والتي توفر كم كبير من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة، وتقدم الخدمات الفندقية الممتازة لضيوفها على أكمل وجه.

تتميز السياحة في مراكش بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف إيف سان لوران، و متحف مراكش، ومساحة جامع الفنا، وقصر البديع، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق مراكش

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مراكش.

فندق راديسون بلو مراكش ، كاريه عدن

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعتبر فندق راديسون بلو مراكش ، كاريه عدن واحد من أفضل فنادق مراكش ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع محمد الخامس، ويبعد عن محطة قطار مراكش حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، وعن مراكش بلازا حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 4 كيلو متر من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبس السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس، ومركز عافية وسبا أنيق لجلسات الساونا والمساج المهنية كما يقدم مجموعة متنوعة من علاجات التجميل والصحة على أيدي متدربين في هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية يضم باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة ومن أهمها جهاز قياس الوزن والطول، وجهاز الجري، وجهاز المشي، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق إيبيروستار كلوب بالميراي مراكش

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعد فندق إيبيروستار كلوب بالميراي مراكش واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مراكش داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع لائق في سيدي يوسف بن علي، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها ساحة جامع الفنا، والتي تبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة عن مكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وباقة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة من الأطباق المختلفة فمنها ما يقدم المأكولات المغربية التقليدية المحلية، ومنها ما يقدم الأطباق البربرية، ومنها ما يقدم الأطباق الإيطالية، والأطباق العالمية، وغيرها.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها لعب الجولف، ولعبة رمي النبال، وكرة الريشة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق لابراندا روز أكوا بارك

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعتبر فندق لابراندا روز أكوا بارك واحد من أفضل فنادق مراكش ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع محمد السادس، ويبعد عن ساحة جامع الفنا حوالي 20 دقيقة فقط سبرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان ومنتزه مائي لمحبي السباحة والرياضات المائية المختلفة، وثلاث مطاعم فاخرة تقدم الأطباق الأوروبية، والعالمية، والمغربية التقليدية المحلية، والتي تمتاز جميعها بالطعم الشهي، والمذاق الرائع، وتقدم الطعام في ساحة الفناء أو في التراس المفروش.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق  وسبا سوفيتيل مراكش لاونج

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعد فندق  وسبا سوفيتيل مراكش لاونج واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مراكش داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع هارون الرشيد – كوارتير ايفغناج ويبعد عن ميدان جامع الفنا الشهير حوالي 800 مترًا فقط، وعن قصر الباهية حوالي 1 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق خيارات مختلفة لتناول الطعام من أهمها مطعم يقدم المأكولات الصحية والمُصنعة من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون لمتبعي الحميات الغذائية، ومطعم L’Orangerie الذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية الشهية كما أنه يضم تراسًا رائعًا لتناول الطعام، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والسحر على جبال أطلس.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Eden Andalou Suites، Aquapark & ​​Spa

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعتبر فندق Eden Andalou Suites، Aquapark & ​​Spa واحد من أفضل فنادق مراكش ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طريق دمازميز الكيلو 4، ويقع على مقربة شديدة من ساحة جامع الفنا، فلا يبعد عنها سوى خمسة عشر دقيقة فقط مشيًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 6.6 كيلو متر فقط  من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح رائعة للمهتمين بالسباحة والاستجمام ذات أعماق مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، ومنتزه مائي وسبا أنيق لعلاجات التجميل والصحة المهنية، كما يقدم أكثر من 60 نوعًا من أنواع المساج التي تساعد في استرخاء العضلات والأعصاب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وسبا تيجميزا البوتيكي

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعد فندق وسبا تيجميزا البوتيكي واحد من أشهر الفنادق التي تقع في مدينة مراكش داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في باب أطلس، بالميراي الكيلو 3، ويبعد عن ساحة جامع الفنا حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بالسيارة، وعن كلٍ من متحف بالميراي وملعب أميلكس للغولف حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، ، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر فقط  من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح أنيقة وحديقة غناء مع مرافق للجلوس وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وتراسًا أنيقًا مع مقاعد مخصصة للجلوس، ومطعم يقدم المأكولات والأطباق الغنية للزوار، والتي يمكن تناولها داخل التراس، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فور سيزونز ريزورت مراكش

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعد فندق فور سيزونز ريزورت مراكش واحد من أشهر فنادق مراكش ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مميز في شارع المنارة، ويبعد عن حدائق المنارة حوالي 3 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة أحدهما خارجي محاط بأشجار النخيل والآخر داخلي مع مقاعد مخصصة للاستلقاء من أجل الاسترخاء والتشمس، وثلاثة مطاعم فاخرة يقدم الأول المأكولات الجنوبية الإيطالية، والثاني يقدم المأكولات الأندلسية أما الثالث فيشتهر بتقديم باقة متنوعة ومميزة من المأكولات المغربية التقليدية المحلية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بارسيلو بالميراي

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعد فندق بارسيلو بالميراي واحد من أهم الفنادق التي تقع في مدينة مراكش داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد على طريق فاس، الكيلو 6، ويتمتع بقربه من العديد من الأماكن السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها حديقة ماجوريل على بعد حوالي 9.5 كيلو متر.

ويبعد عن كلٍ من مسجد الكتبية وساحة جامع الفنا حوالي 11 كيلو متر، وقصر باهية على بعد حوالي 13 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر فقط  من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفنق مسبحان أنيقان للزوار مع مركز عافية وسبا ومطعم رائع وبار يقدم المشروبات الغنية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سافوي لو جراند مراكش

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعد فندق سافوي لو جراند مراكش واحد من أفضل فنادق مراكش ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع المنارة، ويبعد عن حدائق المنارة حوالي 500 مترًا فقط، وعن قصر المؤتمرات الشهير في المدينة حوالي 1.2 كيلو متر، وعن مراكش بلازا حوالي 2.2 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 2 كيلو متر فقط  من مطار مراكش المنارة، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا أنيق مع حمام تقليدي لجلسات الساونا والمساج من أجل الاهتمام بالجسم وتدليله مع علاجات التجميل والصحة المهنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق قصر ومنتجع كنزي المنارة

فنادق مراكش
فنادق مراكش

يعتبر فندق قصر ومنتجع كنزي المنارة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة مراكش داخل المغرب، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع محمد السادس منطقة أكدال، ويبعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة عن ساحة جامع الفنا، ويتواجد على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من كلٍ من مركز المزار للتسوق ونادي باتشا الليلي.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح رائعة مع مطعم Terrasse de l’Insensé الذي يشتهر بتقديم الأطباق العالمية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: