فنادق برمنجهام: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تضم برمنجهام مجموعة واسعة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها للزوار مثل ( الفنادق – الشقق الفندقية – المنتجعات – الشاليهات – غيرها) وسوف نخصص حديثنا في هذا المقال عن أفضل فنادق برمنجهام والتي تتمتع بموقع رائع في المدينة، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين.

تتميز السياحة في برمنجهام بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها المركز الوطني للحياة البحرية، وجزيرة المغامرات ميني جولف، وحديقة برمنجهام للحياة البرية، ومتحف ومعرض الفنون ببرمنجهام وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق برمنجهام

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في برمنجهام.

فندق إدجباستون بارك

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق إدجباستون بارك من فنادق برمنجهام ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يبعد عن منزل وحديقة وينتربورن حوالي 300 مترًا فقط، وعن جامعة برمنجهام أقل من 1 كيلو متر، وعن شارع برود حوالي 3.5 كيلو متر، وعن بريندلي بلايس حوالي 3.7 كيلو متر، وعن حوض قناة شارع جاس حوالي 3.8 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار برمنجهام، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراسًا أنيقًا للزوار مع مرافق مخصصة للجلوس والراحة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف تحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على مدار 24 ساعة، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه فاخر للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كلايتون

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعد فندق كلايتون من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة برمنجهام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من مركز بولرينغ للتسوق، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة برمينغهام نيو ستريت للسكك الحديدية حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن الطريق السريع M6 حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة.

يقع الفندق ضمن مسافة قصيرة جدًا من العديد من نقاط الجذب  والمعالم السياحية المختلفة ومن أهمها متحف وغاليري بريمنغهام للفنون والذي يبعد حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام عن الفندق، و مسرح هيبودروم والذي يبعد أقل من خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية مع باقة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة، واللازمة لحرق الدهون والحفاظ على اللياقة والرشاقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كروان بلازا برمنغهام سيتي

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق كروان بلازا برمنغهام سيتي من فنادق برمنجهام ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على بعد 800 مترًا فقط من كلٍ من مناطق التسوق ومحطة برمنغهام نيو ستريت للسكك الحديدية، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز برمنغهام بول رينغ الشهير.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام الشهيرة القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية برمنغهام ومتحف ومعرض الفن، حيث يبعد الفندق عنهما حوالي 800 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم راقي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق الشهية من خلال قائمة طعام انتقائية ممتازة على مدار اليوم بأكمله خلال 24 ساعة، بالإضافة إلى قائمة طعام موسمية حديثة، وبار ممتاز يقدم المشروبات المنعشة للزوار ومن أهمها الكوكتيلات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق حياة ريجنسي برمنجهام

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق حياة ريجنسي برمنجهام من الفنادق التي تقع في مدينة برمنجهام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في وسط المدينة، كما يرتبط ارتباطًا مباشرًا بكلٍ من المركز الدولي للمؤتمرات وقاعة السمفونية، ويتواجد على بعد حوالي 800 مترًا فقط من حطة قطار برمنغهام نيو ستريت.

يوفر الفندق مسبح رائع يبلغ طوله حوالي 16 مترًا، مع مقاعد ومرافق تنتشر بأناقة حول المسبح مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومركز عافية وسبا ممتاز يقدم جلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية، وصالة نادي ريجنسي الأنيقة، والتي تقدم المقبلات المسائية الشهية المجانية للزوار، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات الرياضية ومن أهمها أجهزة المشي والجري، وحمل الأوزان الثقيلة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هيلتون غاردن

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعد فندق هيلتون غاردن من فنادق برمنجهام ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أكثر من رائع في بريندلي بليس مواجهًا لشارع Broad بشكل مباشر، ويقع على مقربة شديدة من مركز آي سي سي برمنجهام، ويبعد عن مركزي بولرينغ ومولبوكس للتسوق، وقاعة السمفونية حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وعن مركز المعارض الوطني حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة.

يتواجد الفندق على بعد مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من العديد من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها الصالة الوطنية المغلقة ومركز الحياة البحرية الوطني؛ حيث يبعد عنهما حوالي 800 مترًا فقط، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من منطقة بلرينغ الحيوية.

يوفر الفندق مطعم Recess والذي يشتهر بتقديم مجموعة مختارة من أفضل وأشهى المأكولات والأطباق العالمية الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مالميزون

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق مالميزون من الفنادق التي تقع في مدينة برمنجهام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار برمنغهام نيو ستريت.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا متميز يقدم علاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين متدربين على القيام بمثل هذه الأعمال ببراعة ومهارة فائقة، ومركز جيد للياقة البدنية لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق مطعم متميز يقدم الأطباق الممتازة للزوار، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الرائعة ومن أهمها خدمة التنظيف والغسيل في نفس اليوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق راديسون بلو واحد من فنادق برمنجهام ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في المدينة؛ حيث يبعد عن كلٍ من محطة سكك حديد شارع برمنغهام الجديد ومركز بولرينغ للتسوق حوالي 500 مترًا فقط، وعن كلٍ من المركز الدولي للمؤتمرات وحي الأعمال حوالي 900 مترًا، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من متاجر ميلبوكس والمسارح والمعارض.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز تمارين القلب، وجهاز تمارين الأوعية الدموية وغيرها، و مطعم Collage الذي يقدم المأكولات والأطباق الشهية على نمط البراسيري البريطاني الكلاسيكي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ماكدونالد برلنغتون

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق ماكدونالد برلنغتون من الفنادق التي تقع في مدينة برمنجهام، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في قلب وسط المدينة على مقربة شديدة من محطة نيو ستريت، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، كما يبعد عن كاتدرائية المدينة حوالي دقيقتين أيضًا سيرًا على الأقدام، وعن مسرح Hippodrome وقاعة Symphony ومتحف ومعرض فنون Birmingham حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كلٍ من محطتي مور ستريت وسنو هيل.

يوفر الفندق صالة مخصصة لجلوس وراحة الزوار، وبار يقدم مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوريز

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعتبر فندق جوريز من فنادق برمنجهام ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة على مقربة شديدة من كلٍ من المركز الدولي للمؤتمرات وساحة باركلاي كارد، فلا يبعد عنهما سوى 150 مترًا فقط، ويبعد عن بريندليبليس ومركز الحياة البحرية الوطني أقل من 200 مترًا.

يبعد الفندق عن منطقة التسوق الرئيسية حوالي 1.6 كيلو متر، وعن محطة قطار بريمنغهام نيوستريت حوالي 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم Grill on Broad St يقدم الأطباق والمأكولات الشهية للزوار مع وجبة عشاء راقية في كل مساء، ووجبة إفطار ممتازة في مكان الإقامة أو داخل الغرفة بناءً على رغبات الضيوف، ويوفر باقة متنوعة من المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن

فنادق برمنجهام
فنادق برمنجهام

يعد فندق هوليداي إن من الفنادق الميزة التي تقع في مدينة برمنجهام، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في وسط المدينة الحيوي، ويبعد عن كلٍ من محطة برمنغهام نيو ستريت للقطارات ومركز تسوق بلرينغ حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مركز أي سي سي برمنجهام حوالي 900 مترًا فقط.

يوفر الفندق The Lobby on Hill Street والذي يشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: