فنادق شتوتغارت: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تتمتع شتوتغارت بامتلاك العديد من أماكن الإقامة الممتازة للزوار مثل ( الفنادق، والشقق الفندقية، والشاليهات) وغيرها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق شتوتغارت والتي تتمتع بمواقع رائعة على مقربة شديدة من العديد من المعالم السياحية، كما تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه.

تتميز السياحة في شتوتغارت بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها شيلربلاتز والمدينة القديمة في شتوتغارت، ونيويس شلوس و ألتس شلوس شتوتغارت، وحديقة ويلهيلما للحيوان والنبات، ومتحف مرسيدس بنز شتوتغارت، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق شتوتغارت

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في شتوتغارت.

فندق ماريتيم شتوتغارت

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعتبر فندق ماريتيم شتوتغارت من فنادق شتوتغارت المميزة ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، أمام كلٍ من بوش-آريال (مجمع للتسوق ودور السينما) وليدرهاله (مركز للثقافة والمؤتمرات)، وعلى مقربة شديدة من شارع التسوق Königstraße، فلا يبعد عنه سوى 1 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة شتوتغارت الرئيسية.

يوفر الفندق مسبح واحد ممتاز ومركز عافية وسبا ممتاز ومتكامل يحتوي على جيم لممارسة الرياضة بشكل يومي من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وساونا رائعة ومرافق مخصصة لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية.

يقدم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام المختلفة داخل المطاعم الثلاث Rôtisserie وReuchlin وLiederhalle، والتي تقدم العديد من المأكولات والأطباق العالمية التي تتفق مع مختلف الأذواق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق لو ميريديان شتوتغارت

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعتبر فندق لو ميريديان شتوتغارت من الفنادق الممتازة التي تقع في مدينة شتوتغارت، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة أمام حديقة شلوسغارتن، ويتواجد على بعد حوالي 500 مترًا تقريبًا من محطة شتوتغارت المركزية.

يوفر الفندق حوض سباحة أنيق للمهتمين بالسباحة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ومركز سبا ولياقة بدنية كبير يبلغ طوله حوالي 850 مترًا مربعًا، ويتكون من جيم ممتاز يحتوي على العديد من المعدات الرياضية ومن أهمها أجهزة تمارين حرق الدوهن، وأجهزة قياس الوزن والطول، مع العديد من خدمات العلاج التجميلية والصحية المهنية على أيدي متخصصين.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي للزوار الذين يحتاجون إلى مزيد من الأموال النقدية، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شتايغنبيرغر غراف زيبلين

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعد فندق شتايغنبيرغر غراف زيبلين من أفضل فنادق شتوتغارت ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، على الجهة الأخرى من محطة شتوتغارت المركزية مباشرة، ويتواجد ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع التسوق كونيغشتراسيه ومعرض شتوتغارت الوطني وساحة القلعة والعديد من المعالم السياحية الأخرى، ويتواجد على بعد حوالي 5.3  كيلو متر من مرسيدس بنز أرينا، بينما يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من بورشه أرينا.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة وغيرها، ومركز عافية وسبا ممتاز، مع خيارات مختلفة لتناول الطعام ومن أهمها مطعم Zeppelino الذي يشتهر بتقديم أطباق اللحم البقري الأمريكي المشوية والأسماك المشوية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ألتهوف أم شلوسغارتن

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعد فندق ألتهوف أم شلوسغارتن من الفنادق الرائعة التي تقع في مدينة شتوتغارت، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في منتزه شلوسغارتن في وسط المدينة، ويتمتع بقربه الشديد من محطة شتوتغارت المركزية والتي تبعد حوالي 100 مترًا فقط عن مكان الإقامة، والتي تُمكن الزوار من الوصول إلى العديد من الأماكن السياحية ومعالم الجذب المختلفة، ويتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من معرض الفنون الجميلة.

يوفر الفندق تراس رائع مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويوفر إطلالات رائعة للزوار، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة استئجار السيارات من أجل القيام بجولة رائعة في المنطقة والتعرف على المعالم المحيطة، ويوفر الصحف اليومية المجانية التي يُمكن قراءتها في التراس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Jaz in the City Stuttgart

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعتبر فندق Jaz in the City Stuttgart من أهم فنادق شتوتغارت ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أنيق ومميز في المدينة؛ حيث يقع بجوار مركز ميلانيو للتسوق مباشرة، ويتواجد على مقربة شديدة من محطة مترو شتادتبيبليوتيك، والتي تبعد عنه حوالي 150 مترًا فقط، ويبعد عن كونيغشتراسه حوالي 1.5 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم Rhythms Bar & Kitchen الذي يشتهر بتقديم الأطباق والمأكولات الشهية للزوار ومن أهمها أطباق اللحوم العصرية، وشرائح اللحم المحفوظة بطريقة التعتيق الجاف، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على المعدات الرياضية الرائعة التي تُساهم في الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق آلوفت شتوتغارت

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعد فندق آلوفت شتوتغارت من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة شتوتغارت، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في قلب مدينة شتوتغارت في مجمع التسوق ميلانو الجديد، ويتواجد على بعد حوالي 150 مترًا فقط من محطة مترو الأنفاق ستاتبيليوتاك.

يمتاز الفندق بقربه الشديد ن العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها شارع التسوق كانغستراس والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 1 كيلو متر، وعن دار الأوبرا شتوتغارت حوالي 1.6 كيلو متر، وعن منتزه شلوسغارتين حوالي 1.2 كيلو متر، وعن حديقة الحيوانات ويلما حوالي 5 كيلو متر.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق المميزة للزوار، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة وقد تكون على هيئة بوفيه أو وجبة كونتيننتال شهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ويندهام شتوتغارت آيربورت ميسي

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعتبر فندق ويندهام شتوتغارت آيربورت ميسي من أفضل فنادق شتوتغارت ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا من معرض شتوتغارت التجاري، فلا يبعد عنه سوى 100 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 100 مترًا فقط من الطريق السريع A8، و25 دقيقة فقط بواسطة قطارات إس باهن من وسط المدينة.

يوفر الفندق مركز مميز للياقة البدنية، ومطعم ممتاز يقدم الأطباق الألمانية المحلية الشهية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية، كما يقدم وجبة إفطار رائعة وقد تكون كونتيينتال أو خالية من الجلوتين أو أسيوية أو أمريكية أو على طراز بوفيه عالمي بناءً على رغبة الضيوف.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موفنبيك مطار شتوتغارت

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعد فندق موفنبيك مطار شتوتغارت من فنادق شتوتغارت الراقية، والتي تُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع أمام مطار شتوتغارت، ويقع على مقربة شديدة من مركز معارض ميسي شتوتغارت، فلا يبعد عنه سوى 200 مترًا فقط، ويتواجد على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من الطريق السريع A8، كما تغادر قطارات إس-باهن من محطة قطار فلوغهافين/ميسي إس-باهن إلى محطة شتوتغارت المركزية في غضون 20 دقيقة.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الرائعة للزوار ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Hansa

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعتبر فندق Hansa من أفضل فنادق شتوتغارت ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كلٍ من شارع التسوق كونيغشتراسه ومركز هاوس دير فيرتشافت للمؤتمرات، فلا يبعد عنهما سوى 10 دقائق فقط مشيًا، ويبعد عن محطة قطار فيورسي إس-باهن حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 25 دقيقة فقط من مركز معارض شتوتجارت.

يوفر الفندق العديد من المرافق المميزة ووسائل الترفيه والراحة المختلفة للزوار، ويقدم بوفيه إفطار عالمي غني، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أستوريا ام اوراخبلاتس

فنادق شتوتغارت
فنادق شتوتغارت

يعد فندق أستوريا ام اوراخبلاتس من الفنادق الغنية التي تقع في مدينة شتوتغارت، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة من محطة شتوتغارت المركزيّة، فلا يبعد عنها سوى 1.5 كيلو متر، ويقع أمام موقف أوراشبلاتز للحافلات الذي يوفر مواصلات مباشرة إلى شارع كونيغستراشه للتسوق.

يوفر الفندق تراس ممتاز مع مقاعد ومرافق للجلوس والراحة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، و مطعم Stuttgart Astoria الذي يقدم بوفيه إفطار فاخر في كل صباح في الغرفة الشتوية في فصل الشتاء، وفي التراس المفتوح في فصل الصيف.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: