أفضل 9 من مطاعم دهب السياحية المُوصي بتجربتها

مدينة دهب هي أيقونة السياحة في مصر، فهي مدينة تُجبرك على العودة إليها مرارًا وتكرارًا. وهي تستحق اسم دهب بجدارة بسبب قيمتها السياحية والطبيعية التي تقدر بثمن. تضم دهب شواطئ وأماكن سياحية عديدة، بالإضافة إلى المواقع والمعالم التي تستحق الزيارة، بما في ذلك مطاعم دهب التي تقدم أشهى الأطباق ذات الجودة. انضم إلينا في هذا المقال لنصحبك في رحلة استكشافية ، لأهم وأفضل المطاعم في مدينة دهب، لتجربتها وتذوق أشهى الأطباق خلال تواجدك بالمدينة سواء كُنت تُقيم بها أو تتواجد بها لغرض السياحة…

أهم مطاعم دهب

إذا كُنت تُقيم في مدينة دهب أو تنوي السياحة في دهب قريبًا، إليك فيما يلي 9 من أهم وأفضل مطاعم دهب التي نُرشحها لك لتجربتها…

مطعم نيمو

مطعم نيمو

مطعم نيمو من مطاعم دهب المميزة، وله شعبية واسعة بالمدينة وحاصل على تقييم 4.3 نجمات من قِبل زبائنه. المطعم نظيف والخدمة رائعة، وكذلك الطعام لذيذ. يوجد بالمكان جلسة خارجية أكثر من رائعة، لتناول طعامك في الهواء الطلق. يقدم المطعم المأكولات البحرية والأسماك الطازجة، كما يقدم وجبات ثانوية ومشروبات ساخنة وباردة. ومن الجدير بالذكر أن الأسعار بالمكان مُرتفعة نسبيًا.

الموظفون بالمكان ودودون ومتعاونون مع الزبائن، ومهتمون بحسن التعامل والاستقبال. كما أن المطعم يتميز بإطلالة جميلة على البحر مباشرة. فإذا كُنت من محبي المأكولات البحرية، ننصحك بتجربة هذا المطعم خلال تواجدك في مدينة دهب.

مواعيد عمل مطعم نيمو في مدينة دهب طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 01229495318

موقعه

مطعم ريد كات

ريد كات

مطعم ريد كات من مطاعم دهب الهامة، والتي يقصدها الكثير من الزبائن وحاز على تقييم 4.5 نجمات من قِبل زبائنه. المطعم يُقدم وجبات إيطالية، وهو يُعتبر أفضل مكان لتناول البيتزا في المنطقة. ومن الجدير بالذكر أن أسعار المطعم مُرتفعة نسبيًا. المطعم لطيف ونظيف، ويضم قائمة طعام كبيرة ومتنوعة وتشمل خيارات صحية.

الخدمة بالمكان جيدة، والمذاق لذيذ، والتعامل جيد م قِبل الموظفين. المكان به موسيقى صاخبة، لذلك لا يُعد مثالي لمُحبي الهدوء. فإذا كُنت من عُشاق الطعام الإيطالي كالبيتزا والمعكرونة، نقترح عليك تجربة هذا المطعم أثناء زيارتك لمدينة دهب.

مواعيد عمل مطعم ريد كات في مدينة دهب طول أيام الأسبوع على فترتين. الفترة الأولى من الساعة 1 : 4 مساءً، والفترة الثانية تبدأ من الساعة 6 : 11 مساءً. وذلك ما عدا يوم الثلاثاء إجازة.

رقم الهاتف: 01091140113

موقعه

مطعم القرش – Shark Restaurant

مطعم القرش

مطعم شارك من مطاعن دهب الهامة، والتي تحظى بشعبية واسعة وإقبال كبير. وقد حصل المطعم على تقييم في جوجل من قِبل زبائنه 4.5 نجمات. وهو مطعم مأكولات بحرية، أسعاره مرتفعة نسبيًا حسب نوع ووزن السمك، يُقدم المطعم أسماكًا طازجة من أسماك البحر الأحمر، الخدمة ممتازة وسريعة، وطاقم العمل بالمكان متعاون ومُحترم ومضياف.

منيو المطعم يضم الكثير من الوجبات والأطباق اللذيذة من الأسماك والمشويات. الديكور بالمكان جميل ومُرتب، ويوجد خلفية موسيقية هادئة، بالإضافة إلى إطلالة جميلة على البحر، خاصة ليلًا حيث مشهد القمر والبحر معًا. المكان يتميز بالنظافة، وجودة الطعام والمذاق الشهي، فلا يفوتك تجربته إذا كُنت من مُحبي المأكولات البحرية.

مواعيد مطعم شارك في دهب طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل

رقم الهاتف: 01013133348

موقعه

مطعم داي بيسكاتوري – dai pescatori dahab

داي بيسكاتوري

مطعم داي بيسكاتوري من مطاعم دهب الإيطالية المميزة، وقد حصل على تقييم 4.2 نجمات بحسب آراء زبائن المكان وتجربتهم. أجواء المطعم إيطالية، حيث بساطة الديكور مع اللمسات الفنية الراقية، التي تجعلك تشعر بالألفة والارتياح بالمكان. العاملون بالمكان يبذلون جهداً كبيراً حتى يستمتع الزبائن بمذاق الوجبات  في أجواء مُريحة. إطلالة المكان على البحر رائعة وخلابة، حيث نسمات الهواء اللطيفة وأصوات الأمواج.

أسعار المكان مُرتفعة نسبيًا، ولكنه مثالي لعشاء رومانسي علي الشاطئ، وتناول أشهى الأطباق والأصناف. مواعيد عمل مطعم داي بيسكاتوري في مدينة دهب طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً. وذلك ما عدا يوم الجمعة يبدأ من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 10:30 مساءً.

رقم الهاتف: 01227972361

موقعه

مطعم هيلز كيتشن – Hell’s Kitchen Dahab

هيلز كيتشن

مطعم هيلز كيتشن كذلك واحد من مطاعم دهب التي تستحق التجربة، وهو مطعم حاصل على تقييم 4.0 نجمات. يُقدم المكان قائمة طعام لذيذة ومتنوعة. كذلك الأجواء رائعة ولطيفة بالمكان، وأسعاره مناسبة. يوفر المكان وجبات إفطار لطيفة، وكذلك خيارات عشاء مثالية. يوجد منطقة خارجية للجلوس على البحر مباشرة بإطلالة بانورامية على دهب.

المكان رائع والموسيقى جميلة وهادئة، والأثاث مُرتب وأنيق. المكان صغير ولكنه لطيف، ويوجد به طابق علوي. الخدمة سريعة، وفريق العمل ودود ومتعاون ومُرحب بالزبائن. فإذا كُنت من مُحبي البرغر ننصحك بتجربته خلال السياحة في دهب.

مواعيد عمل مطعم هيلز كيتشن في مدينة دهب طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: 01022924824

موقعه

مطعم كوارع هاوس

مطعم كوارع هاوس

مطعم كوارع هاوس من مطاعم دهب التي ننصحك بتجربته إذا كُنت من مُحبي الأطباق المصرية الشعبية مثل الكوارع. المطعم حاصل على تقييم 4.9 نجمات. هو من أفضل المطاعم في دهب، يُقدم مينو رائع ومتنوع، ومذاق الأكل شهي ولذيذ. التعامل والاستقبال بالمكان جيد جدًا، وطاقم العمل ودود ومحترم. أهم ما يُميز المطعم، أنه يُشعرك وكأنك تناول طعام البيت المصري التقليدي اللذيذ والنظيف.

من أشهر الأطباق التي يتميز بها المكان ” فته كوارع، ممبار، ورق عنب، فتة اللحمة المحمرة، شوربة كوارع، الملوخية، المحشي”. ومن الجدير بالذكر أن أسعار المكان تنافسية وفي متناول يد الجميع.

مواعيد عما مطعم كوارع هاوس في مدينة دهب طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 01111181221

موقعه

مطعم Athanor Pizzeria

مطعم Athanor Pizzeria

هذا المطعم من مطاعم دهب الشهيرة والمثالية لمُحبي البيتزا. المطعم حاصل على تقييم 4.5 نجمات من قِبل زبائنه. هو مطعم إيطالي مميز في دهب، والعاملين بالمكان ودودين ويعملون على راحة الزبائن. أسعار المكان معقولة، ومن الجدير بالذكر أن المكان ضيق نسبيًا، ويقع في شارع جانبي وليس على البحر مباشرة. الخدمة بالمكان جيدة وسريعة.

أجواء المطعم لطيفة ويوجد خلفية موسيقية هادئة بالمكان. ديكورات المكان جميلة وبسيطة، ومن أسهر أطباقه البيتزا ومختلف أنواع الباستا. مواعيد عمل المطعم طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف:01069503541

موقعه

كينج تشيكن – King Chicken

كينج تشيكن

مطعم كينج تشيكن من أهم وأشهر مطاعم دهب ، التي لها شعبية كبيرة بالمدينة، وقد تم تقييمه بـ 4.2 نجمات. هو مطعم دجاج ومشويات، يتميز المكان بالطعام النظيف، والأسعار المعقولة، بالإضافة إلى حُسن معاملة طاقم العمل للزبائن والعمل على راحتهم وخدمتهم. من أشهر المأكولات التي يُقدمها المكان الدجاج المشوي على الفحم، الحمام المشوي، والحمام المحشي، واللحوم المشوية، الفرايد تشيكن، كذلك يُقدم الأرز والملوخية وبالطاطا وغيرها الكثير من الأصناف الممتازة.

المكان مزدحم في فترة المساء، وعلى الرغم من أنه مكان ديكوراته بسيطة، إلا أن الجلسة مُريحة والطعام شهي ويستحق التجربة. فلا يفوتك تجربته إذا كُنت تُخطط للسفر و السياحة في دهب قريبًا. مواعيد عمل مطعم كينج تشيكن بمدينة دهب طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 12 مساءً وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 01009090628

موقعه

مطعم يم يم – Yum Yum

يم يم

وأخيرًا وليس آخرًا يُعتبر مطعم يم يم واحد من أشهر مطاعم دهب ، وهو مطعم حاصل على تقييم 4.2 نجمات من قِبل زوراه. الخدمة بالمكان ممتازة،
وجودة الطعام جيدة، وأسعاره متوسطة. يُعد هو المكان الوحيد تقريبا، الذي يُقدم الأكلات المصرية التقليدية مثل ” الفول والفلافل”.

مواعيد عمل يم يم في مدينة دهب طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة 5 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.

رقم الهاتف: 01097986161

موقعه

اقرأ المزيد: