فنادق دهب: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك دهب باقة كبيرة ومتنوعة من أماكن الإقامة المختلفة، والتي تتناسب مع مختلف الأذواق والإمكانيات، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق دهب الحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين؛ حيث تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة، والتي سوف نتعرف عليها في السطور المقبلة.

تتميز السياحة في دهب بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها البلو هول ( الثقب الأزرق)، ومحمية أبو جالوم، والكانيون (الوادي العظيم)، وجزيرة لاجونا، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ومناطق الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق دهب

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في دهب.

فندق تيرانا دهب

فنادق دهب
فنادق دهب

يعتبر فندق تيرانا دهب واحد من أفضل فنادق دهب ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز بجوار البحر الأحمر، ويبعد عن وسط المدينة حوالي 3 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 88 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يطل الفندق على شاطئ رملي كبير بامتداد 650 مترًا وتحيط به العديد من الجبال الوردية الأنيقة لشبه جزيرة سيناء.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع على طراز البحيرة لمحبي السباحة والاستجمام على المرافق المخصصة لذلك، وتراس شمس رائع مع مرافق ومقاعد مخصصة للتشمس، وثلاث مطاعم ممتازة تقدم المأكولات والأطباق التقليدية الشهية إلى جانب بعض الأطباق الغربية المشهورة، والتي تمتاز جميعها بالطعم الشهي، و4 بارات تقدم باقة متنوعة من المشروبات التي يُمكن للزوار احتسائها على حسب رغبته.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دهب بلازا

فنادق دهب
فنادق دهب

يعد فندق دهب بلازا واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة دهب داخل مصر، ويتمتع بموقع ممتاز في المسبط داخل شارع السلام، ويتميز بقربه الشديد من شاطئ دهب، فلا يبعد عنه سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد دقيقة واحدة فقط مشيًا على الأقدام من محطة حافلات دهب الرئيسية، وعلى بعد أقل من دقيقتين سيرًا على الأقدام من سوبر ماركت غزالة والمطاعم القريبة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة ومسبح لمحبي السباحة وممارسة الأنشطة المائية المختلفة مثل الغطس، وركوب الأمواج، والتجديف وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي، كما يقدم وجبة إفطار ممتازة مجانية للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وتشمل الجبن والفلافل والفول والعصائر الطازجة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جولدن يوروب

فنادق دهب
فنادق دهب

يعتبر فندق جولدن يوروب واحد من أفضل فنادق دهب ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع المنارة على شاطئ البحر مباشرًة، وعلى مقربة شديدة من منتجع Red Sea Relax Dive فلا يبعد عنه سوى خطوات معدودة، ويتميز بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها مركز Sea Pioneer للغوص ومركز Tek Tribe – Technical Dive ونقطة دخول Lighthouse Dive site Entry Point.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 88 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم متميز يقدم المأكولات التقليدية الشهية للزوار، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شيلاكس دهب

فنادق دهب
فنادق دهب

يعد فندق شيلاكس دهب واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة دهب داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق النجمتين، ويتمتع بموقع ممتاز في المسبط على بعد خطوات معدودة سيرًا على الأقدام من مركز الغوص Sea Dancer، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب المختلفة ومن أهمها Chillax Dahab على الصحراء الغواديةومركز الغوص Dahab Divers South Sinai Diver ومنتجع الغوص Red Sea Relax Dive.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 59 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مجموعة من المرافق والمقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وحديقة غناء مع ممرات للسير ومرافق للجلوس في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق القلعة

فنادق دهب
فنادق دهب

يعد فندق القلعة واحد من أفضل فنادق دهب ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع المشربة الشهير، ويتمتع بقربه الشديد من معالم الجذب والأماكن الشهيرة في المدينة ومن أهمها ادي Red Divers ومركز Shams للغوص ومركز Orca للغوص.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 59 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم باقة متنوعة من الأطباق الشهية، ويُقدم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في كل صباح في مكان الإقامة، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تأجير السيارات من أجل اكتشاف المنطقة المخيطة، والتعرف على أهم المعالم السياحية بها، وخدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق دايف ارج

فنادق دهب
فنادق دهب

يعد فندق دايف ارج واحد من أهم وأشهر أماكن الإقامة التي تقع في مدينة دهب داخل مصر، ويتمتع بموقع رائع في شارع الملال على ساحل حديقة ثعبان البحر الشهير في المدينة بجوار موقع البحر الأحمر للغوص مباشرة، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويعد مطار شرم الشيخ الدولي هو المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم رائع يقدم المأكولات الشهية للزوار والتي تتناسب مع مختلف الأذواق؛ حيث أنه يقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية والتقليدية المحلية والتي تمتاز جميعها بالطعم الشهي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Penguin Village Dahab

فنادق دهب
فنادق دهب

يعتبر فندق Penguin Village Dahab واحد من أفضل فنادق دهب الشهيرة، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع المشربة، ويطل على خليج العقبة، ويبعد عن محطة دهب للحافلات حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 100 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل السباحة والغطس والتجديف وركوب الأمواج، ولعب كرة الطائرة الشاطئية، وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مزيد من المبالغ النقدية، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متدرب ومتمرس على القيام بمثل هذه الأعمال بدقة ومهارة وسرعة فائقة، وخدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جولدن بلازا دهب

فنادق دهب
فنادق دهب

يعتبر فندق جولدن بلازا دهب واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة دهب داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع المشربة الشهير، ويبعد عن صن سبلاش دايفرز حوالي 200 مترًا، بينما يبعد عن سي فيو دايفرز حوالي 70 مترًا فقط، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من نقاط الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها Sadec Polyclinic ومركز Big Blue للغوص (دهب) وDivers House.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 58 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم يقدم الأطباق الشهية للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق مونيكا

فنادق دهب
فنادق دهب

يعتبر فندق مونيكا واحد من أفضل فنادق دهب ويمتاز بموقع رائع في شارع المشربة، ويبعد عن متجر الغوص حوالي خطوات قليلة سيرًا على الأقدام، كما يقع على مقربة شديدة من نقاط الاهتمام والأماكن الشهيرة ومن أهمها متجر X-Treme Scuba Dive وموقع أثري ومركز Oxygene للغوص.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 59 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، وماكينة مخصصة للصرف الآلي من أجل سحب مبالغ نقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نبتون

فنادق دهب
فنادق دهب

يعتبر فندق نبتون واحد من أشهر وأهم الفنادق التي تقع في مدينة دهب داخل مصر، ويتمتع بموقع ممتاز على طريق بلو هول 1، ويبعد عن نادي ريف 2000 للغوص حوالي 50 مترًا فقط، وعن نادي بلو بيتش للغوص حوالي 2 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 61 كيلو متر من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد ويقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: