فنادق البكيريه: أفضل 7 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إن أكثر ما يشغل بال مسافر البكيرية هو تحديد مكان الإقامة الذي يقضي فيه زيارته، ولهذا سوف نخصص حديثنا عن فنادق البكيريه التي تمتاز بمجموعة كبيرة من المميزات، وسوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال كل فندق.

تتميز البكيرية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مركز تسوق البكيرية مول، والذي يعتبر من أهم الأسواق وأشهر الأماكن السياحية في منطقة القصيم بصفة عامة، وغيرها.

أفضل فنادق البكيريه

نقدم لكم الآن قائمة بأهم 7 أماكن إقامة في مدينة البكيريه.

فندق رمادا القصيم

فنادق البكيريه
فنادق البكيريه

يعتبر فندق رمادا القصيم واحد من أفضل فنادق البكيريه داخل منطقة القصيم، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد على طريق الملك عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار القصيم الإقليمي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من المرافق من أهمها مسبح خارجي رائع لمحبي السباحة مع مرافق للاسترخاء والتشمس حول المسبح،  ومغسلة للملابس مقابل تكلفة إضافية، وساحة مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني، ومطعم صن ست الذي قدم الأطباق المميزة والشهية للزوار، ومنها ما هو عربي محلي، ومنها ما هو غربي عالمي، وتمتاز جميعها بالطعم الممتاز.

يقدم الفندق باقة مميزة من الخدمات الفندقية من أهمها خدمات الإنترنت اللاسلكية الممتازة الجودة بشكل مجاني، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الغرف.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليهات ومنتجع تخيل

شاليهات ومزارع ومنتجع تخيل
شاليهات ومزارع ومنتجع تخيل

تعتبر  شاليهات ومزارع ومنتجع تخيل من أهم الشاليهات وأماكن الإقامة المميزة التي تقع في البكيرية، وتتمتع بموقع مميز على طريق الملك عبد الله داخل شارع الثليبيت الشهير في المدينة، وتتواجد على بعد حوالي 41 كيلو متر من عنيزة، في حين أنها تبعد عن بريدة حوالي 45 كيلو متر، وتقع على بعد حوالي 26 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ وهو مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي.

يوفر الشاليه حديقة رائعة تحتوي على مساحات خضراء غناء مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء وسط هذه الحديقة، مع ممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق.

يوفر الشاليه مسبح أنيق مع مقاعد مخصصة أماما المسبح لمحبي التشمس أو الاستجمام والاسترخاء، وتنتشر بشكل جذاب حول المسبح، وتحتوي جميع الشاليهات على شرفة تقدم إطلالات رائعة على المسبح، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الشاليه علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع وشاليهات ديالي

منتجع وشاليهات ديالي
منتجع وشاليهات ديالي

منتجع وشاليهات ديالي يعد من أشهر المنتجعات التي تقع في المدينة، ويتمتع بموقع جيد في حي الهلالية بجانب مسجد الشيخ صالح امتداد شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز شاليه جراند، ويتواجد على بعد حوالي 49 كيلومتر  من عنيزة، في حين أنه يبعد عن بريدة حوالي 41 كيلو متر فقط، ويقع على بعد حوالي 27 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر المنتجع مسبح خارجي مميز مع مرافق للاسترخاء والاستجمام، وحوض استحمام ساخن لمحبي الساونا، ومواقف سيارات خاصة مجانية، وحديقة رائعة مع مقاعد للجلوس وسط الطبيعة الخلابة، وتقدم جميع الشاليهات إطلالات مميزة على الحديقة والمسبح.

حصل المنتجع علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ذرا للأجنحة الفندقية 2

شقة فندقية ذرا للأجنحة الفندقية 2 
شقة فندقية ذرا للأجنحة الفندقية 2

تعتبر ذرا للأجنحة الفندقية 2 واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة البكيرية داخل منطقة القصيم، وتتمتع بموقع جيد على طريق الملك خالد داخل حي العزيزية، وتبعد عن مدينة بريدة حوالي 47 كيلو متر، بينما تبعد عن مدينة عنيزة حوالي 44 كيلو متر فقط، وتتواجد على بعد 28 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق مواقف السيارات الخاصة المجانية، وتُقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة داخل الشقق بشكل مجاني.

تقدم الشقق وجبة إفطار مميزة حلال للزوار داخل كل شقة في كل صباح

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

دار سدن للأجنحة الفندقية

شقة فندقية دار سدن للأجنحة الفندقية
شقة فندقية دار سدن للأجنحة الفندقية

تعتبر دار سدن للأجنحة الفندقية واحدة من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم في مدينة البكيرية داخل منطقة القصيم، وتمتاز بموقع جيد جدًا على طريق الملك عبد العزيز في حي ابن خلدون الشهير داخل المدينة، وتتواجد على بعد حوالي 45 كيلو متر من مدينة بريدة، بينما تبعد عن مدينة عنيزة حوالي 49 كيلو متر فقط، وتقع على بعد 23 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق أماكن إقامة مميزة مع مجموعة كبيرة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه الداخلية والخارجية ومن أهمها حديقة غناء مع مرافق للجلوس والاسترخاء في الهواء الطلق لمحبي الطبيعة، وتقدم جميعها إطلالات على المدينة غاية في الجمال.

تقدم الشقق العديد من الخدمات الفندقية من أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية؛ حيث أنها توفر تاكسي مخصص للقيام بهذه المهمة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ذرا للأجنحة الفندقية 1

شقة فندقية ذرا للأجنحة الفندقية 1
شقة فندقية ذرا للأجنحة الفندقية 1

عند التحدث عن أفضل فنادق البكيريه وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا يجب أن نغفل عن الشقق الفندقية التي تتواجد بالمدينة وعلى رأسها شقة فندقية ذرا للأجنحة الفندقية 1، والتي تتمتع بموقع رائع في حي ابن خلدون على طريق الملك عبد العزيز بجانب محطة زرا،

تقع الشقق على بعد حوالي 48 كيلو متر من مدينة عنيزة، بينما تبعد عن مدينة بريدة حوالي 43 كيلو متر فقط، وتتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر تقريبًا من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق مواقف السيارات الخاصة المجانية، وتُقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة داخل الشقق بشكل مجاني.

حصلت الشقة علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق دارين للوحدات السكنية

شقق دارين للوحدات السكنية
شقق دارين للوحدات السكنية

تعد شقق دارين للوحدات السكنية واحدة من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم في مدينة البكيرية، وتمتاز بموقع رائع في حي الزهرة، على طريق عثمان بن عفان، وتتواجد على بعد حوالي 43 كيلو متر من مدينة بريدة، بينما تبعد عن مدينة عنيزة حوالي 45 كيلو متر، وتقع شقق دارين للوحدات السكنية على بعد حوالي 22 كيلو متر من مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق مطعم رائع ممتاز يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات والأطباق الإيطالية، والتي تمتاز جميعها بطعمها الشهي المميز، ومواقف السيارات الخاصة المجانية.

تقدم الشقق وجبة إفطار مميزة حلال للزوار قد تكون وجبة كونتيننتال أو وجبة انتقائية من خلال قائمة طعام تصلح للإفطار حسب الرغبة داخل كل شقة في كل صباح، وتقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية الممتازة الجودة في جميع أنحاء الإقامة وبشكل مجاني.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: