فنادق الدرعية: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تنوي السفر إلى الدرعية، وكٌنت تبحث عن فنادق الدرعية للمبيت بها، فسوف نقدم لكَ في هذا المقال أهم وأفضل أماكن الإقامة والتي تمتاز بالعديد من المزايا المختلفة، كما أنها تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه حتى تنال رضا الزوار.

تتميز السياحة في مدينة الدرعية بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها قصر عمرو بن سعود الكبير، ومسجد وسبالة موضي، ومتحف الخيل العربية، ومتحف قصر سلوى، وغيرها من المعالم السياحية المختلفة.

أفضل فنادق الدرعية

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 10 أماكن إقامة في مدينة الدرعية.

فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض

فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض
فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض

يعد فندق كراون بلازا آر دي سي الرياض واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الرياض، ويتواجد على بعد حوالي 6.8 كيلو متر من الدرعية، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في حي النخيل على طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، ويبعد عن يو ووك حوالي 3 كيلو متر، وعن مطار الملك خالد الدولي حوالي 30 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حوض استحمام ساخن لمحبي الساونا، ومسبح أنيق مع مرافق تنتشر أمام المسبح للاستجمام والاسترخاء، و5 أماكن مميزة لتناول الطعام، وصالة في أي بي مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ومركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في الغرف داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق راديسون بلو الرياض

فندق راديسون بلو الرياض
فندق راديسون بلو الرياض

يعد فندق راديسون بلو واحد من أفضل وأشهر فنادق الرياض، ويتواجد على بعد حوالي 7.6 كيلو متر من الدرعية، ويتمتع بموقع ممتاز في حي السفارات، ويتمتع بقربه من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها جامع الملك خالد الكبير، والذي يقع على بعد 6 كيلو متر من الفندق، ومركز بانوراما للتسوق على بعد 8 كيلو متر، وبرج المملكة على بعد حوالي 9 كيلو متر، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 31 كيلو متر، وهو مطار الملك خالد الدولي.

يوفر الفندق مسبح رائع لمحبي السباحة والاستجمام والاسترخاء على المقاعد المخصصة لذلك أمام المسبح، ومركز عافية وسبا أنيق مع متخصصين لجلسات الساونا والمساج وبعض العلاجات التجميلية المميزة، وبار يقدم المشروبات المميزة للزوار على حسب رغباتهم؛ حيث يقدم العصائر الطازجة والمعلبات وغيرها، ومطعم يقدم الأطباق المحلية التقليدية مع مزيج من الأطباق العالمية الشهية المميزة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ميان العروبة

فنادق الدرعية
فنادق الدرعية

يعتبر فندق ميان العروبة واحد من أفضل الفنادق التي تقع في مدينة الرياض، ويتواجد على بعد حوالي 7.8 كيلو متر من الدرعية، ويتمتع بموقع جيد جدًا في حي أم الحمام الغربي على طريق العروبة الفرعي، ويبعد عن جامع الملك خالد حوالي 1.8 كيلو متر، وعن كلٍ من برج المملكة، ومركز بانوراما للتسوق حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا مميزًا يقدم المأكولات الشهية والتي تمتاز بالمذاق الرائع وقد تكون محلية تقليدية أو غربية عالمية، ومركز أنيق لرجال الأعمال مع العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها آلة تصوير المستندات،  وجهاز للفاكس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Capital O 162 Brzeen Hotel

فندق Capital O 162 Brzeen Hotel
فندق Capital O 162 Brzeen Hotel

يعد فندق Capital O 162 Brzeen Hotel من أهم الفنادق التي تقع في مدينة الرياض، ويتواجد على بعد حوالي 7.8 كيلو متر من الدرعية، ويتمتع بموقع مميز داخل حي الرائد، داخل شارع العروبة مقابل مستشفى الملك خالد للعيون، ويقع على مقربة شديدة من الحي الدبلوماسي على بعد حوالي 7 دقائق فقط بالسيارة منه، وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا، و30 دقيقة فقط بالسيارة من مطار الملك خالد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا فاخرًا يقدم المأكولات الكلاسيكية العالمية، مع باقة متنوعة من المأكولات السعودية المحلية التقليدية الشهيرة، مع مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق فوياج

فندق فوياج
فندق فوياج

يعتبر فندق فوياج واحد من أشهر فنادق الرياض ذات الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 8.1 كيلو متر من الدرعية، ويمتاز بموقع جيد جدًا داخل حي أم الحمام الغربي على طريق العروبة الفرعي، ويبعد عن مطار الملك خالد الدولي حوالي 29 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع لمحبي السباحة، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية العالية الجودة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق KAFD فندق التنفيذيين

فندق KAFD فندق التنفيذيين
فندق KAFD فندق التنفيذيين

يعد فندق KAFD فندق التنفيذيين من أفضل فنادق الرياض ذات الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 8.2 كيلو متر من الدرعية، ويتمتع بموقع جيد داخل حي العقيق على طريق الملك فهد، بجانب منطقة الملك عبد الله المالية، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 21 كيلو متر، وهو مطار الملك خالد الدولي.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية لمحبي الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية، ومسبح ممتاز مع مرافق ومقاعد للاسترخاء والاستجمام تنتشر بشكل أنيق حول المسبح، ويقدم عروضًا ترفيهية للضيوف في كل مساء داخل مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Riyadh Diplomatic Quarter – Marriott Executive Apartments

Riyadh Diplomatic Quarter
Riyadh Diplomatic Quarter

يعد فندق Riyadh Diplomatic Quarter – Marriott Executive Apartments واحد من أفضل وأهم فنادق الرياض ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 8.3 كيلو متر من الدرعية، ويمتاز بموقع رائع داخل حي السفارات داخل شارع عبد الله السمحي الشهير، ويبعد عن جامع الملك خالد حوالي 9 كيلو متر، وعن مركز الملك فهد الثقافي حوالي 10 كيلو متر، وعن مطار الملك خالد الدولي حوالي 32 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، ومركز أنيق للياقة البدنية، ومركز مخصص لرجال الأعمال للضيوف المسافرين بشأن العمل، وتراسًا شمسيًا وصالة مشتركة وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق Marriott Riyadh Diplomatic Quarter

فندق Marriott Riyadh Diplomatic Quarter
فندق Marriott Riyadh Diplomatic Quarter

يعد فندق Marriott Riyadh Diplomatic Quarter من أفضل فنادق الرياض ذات الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 8.3 كيلو متر من الدرعية، ويتمتع بموقع رائع في حي السفارات، داخل شارع عبدالله السهمي، ويبعد عن مسجد الملك خالد الكبير حوالي 10 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 32 كيلو متر  من مطار الملك خالد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج على أيدي متخصصين مع بعض العلاجات التجميلية المميزة، ومركز مخصص لرجال الأعمال، وجيم للحفاظ على اللياقة البدنية ومطعم أنيق، ويقدم خدمة الصراف الآلي وخدمة تحويل العملات وغيرها من الخدمات الفندقية المميزة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جراند بلازا – المركز المالي الرياض

فندق جراند بلازا - المركز المالي الرياض
فندق جراند بلازا – المركز المالي الرياض

يعد فندق جراند بلازا – المركز المالي الرياض واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة الرياض، ويتواجد على بعد حوالي 8.4 كيلو متر من الدرعية، ويتمتع بموقع أنيق داخل شارع التخصصي، حي المعذر الشمالي، ويبعد عن مركز المملكة حوالي 300 متر، وعن بانوراما مول حوالي 2.4 كيلو متر، ويقع على بعد حوالي 27 كيلو متر من مطار الملك خالد الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق لمحبي السباحة مع مرافق للجلوس والاسترخاء، ومطعم يقدم المأكولات الغنية للزوار وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق سنترو واحه روتانا

فندق سنترو واحه روتانا
فندق سنترو واحه روتانا

يعتبر فندق سنترو واحه روتانا واحد من أفضل فنادق الرياض ذات الأربع نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 8.5 كيلو متر من الدرعية، ويميز بموقع جيد في حي المروج داخل شارع العليا، ويتواجد على بعد حوالي 23 كيلو متر من مطار الملك خالد، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية، ومسبح أنيق لمحبي السباحة، ومطعم، ومركز رائع لرجال الأعمال مع العديد من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: