فنادق الهفوف: افضل 10 فنادق مُوصي بالإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق الهفوف واحدة من أهم مقومات السياحة داخل المدينة، وتعتبر من أفضل فنادق المملكة العربية السعودية على الإطلاق؛ حيث أنها تمتاز بقدرتها على تقديم الخدمات الفندقية وتوفير وسائل الترفيه والمرافق المختلفة للزوار.

تتميز السياحة في الهفوف بوجود العديد من الاماكن الرائعة لاتفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينه ومنها وبحيرة الأصفر، ومنتزه الملك عبدالله البيئي، وواحة الأحساء، وقصر إبراهيم الأثري، وحديقة الطرف النموذجية وغيرها من الأماكن الجاذبة للزوار.

أفضل فنادق الهفوف

إذا كُنت تنوي زيارتها وكنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة للمبيت بها، فلا داعي للبحث من الآن حيث سنقدم لكَ قائمة تحتوي على أفضل 10 فنادق في الهفوف.

إنتركونتننتال الأحساء

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعد فندق إنتركونتننتال الأحساء واحد من أفضل فنادق الهفوف ويتمتع بموقع ممتاز في شارع الملك خالد داخل المدينة، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بقربه الشديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها شاطئ عقير، وجبل قارة، ومسجد جواثا، وسوق قيصرية القديم، وقصر إبراهيم.

يوفر الفندق مسبح واحد أنيق، و4 خيارات مختلفة لتناول الطعام منها ما يقدم المأكولات العربية الأصيلة، أو مأكولات أسيوية ذات مذاق رائع، أو مأكولات البحر الأبيض المتوسط، أو الأطباق العالمية الشهية.

يوفر الفندق غرفة ديلوكس مع سريرين، وغرفة كينج، وغرفة كينج مع إمكانية الدخول إلى منطقة الجلوس، وجناح تنفيذي كينج، وجناح رئاسي، والجناح الملكي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق وشقق سموير الأحساء

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعد فندق وشقق سموير الأحساء من أفضل فنادق الهفوف 5 نجوم، ويمتاز بموقع أنيق على طريق الملك سعود.

يوفر الفندق الغرف الأنيقة والمخصصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار، ويقدم لهم مسبحان غاية في الأناقة لمحبي السباحة، ومركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج الأنيقة على أيدي متخصصين، ومركزًا رائعًا للياقة البدنية تم تزويده بأحدث وأعلى الأجهزة والمعدات الرياضية ذات الجودة العالية، ومواقف مجانية للسيارات.

يوفر الفندق غرفة ديلوكس كينج وغرفة ديلوكس توأم، وجناح حونيور كينج ، وغرفة سوبيريور كينج، وغرفة تنفيذية كينج، وجناح أعمال كينج، وجناح بريميوم كينج، وجناح عائلي من غرفتي نوم للمدخنين وغير المدخنين.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أي سي إن

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

فندق أي سي إن من أهم الفنادق التي تقع في مدينة الهفوف، ويمتاز بقربه الشديدة من الأحساء والتي تقع على بعد حوالي 1.9 كيلو متر، ويبعد عن مطار آل آهسا حوالي 15 كيلو متر، ويعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مكتب استقبال رائع يعمل به أمهر الموظفين اللبقين والذين يجيدون تحدث اللغات المختلفة ومن أهمها العربية والإنجليزية والهندية وغيرها على مدار 24 ساعة لاستقبال الزوار الجدد وخدمة المقيمين داخل الفندق في أي وقت خلال اليوم، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق الغرف الممتازة للزوار والمجهزة بالمفروشات العصرية، والمُصممة على الطراز الحديث حتى تنال رضاهم

يوفر الفندق غرفة اقتصادية مزدوجة، وشقة بغرفتي نوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جاردن بلازا

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يتمتع فندق جاردن بلازا بموقع ممتاز في وسط الأحساء داخل مدينة الهفوف شارع الأمير طلال بن عبد العزيز، ويعد من أفضل فنادق الهفوف ذات الأربع نجوم.

يوفر الفندق خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمات الواي فاي المجانية في جميع أماكن الإقامة، وخدمة تأجير السيارات وغيرها من الخدمات المختلفة.

يوفر الفندق مسبح أنيق، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وملعب لتنس الطاولة، والبلياردو، ومطعم في الموقع يشتهر بتقديم الأطباق الغنية والتي تمتاز بطعمها الشهي، وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا الرائعة داخل بعض الأجنحة.

يوفر الفندق غرفة ديلوكس توأم، وغرفة ديلوكس كينج، وجناح جونيور، وجناح سوبيريور، جناح شهر العسل، والجناح الملكي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الكوت التراثي

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعد فندق الكوت التراثي واحد من أفضل الفنادق في مدينة الأحساء بشكل عام، وفي الهفوف بصفة خاصة، ويقع في حي الكوت الشهير داخل المدينة على طريق الملك خالد، ويبعد عن وسط الأحساء حوالي 3.5 كيلو متر، في حين أنه يقع على بعد حوالي 14 كيلو متر فقط من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الأحساء.

يوفر الفندق الغرف الفاخرة للزوار ذات الأربع نجوم والمزودة بحمام خاص مع مستلزمات استحمام، والعديد من المرافق الداخلية المميزة من أهمها شاشة تلفاز وغلاية.

يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب استقبال رائع، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية عالية السرعة في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق استوديو، وجناح جونيور، والجناح الملكي.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق تربل تري

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعد فندق تربل تري واحد من أهم فنادق الهفوف ويتميز بموقع رائع في شارع خالد بن الوليد تقاطع شارع الملك عبد الله، ويتمتع بقربه من وسائل المواصلات المختلفة، حيث أنه يقع ضمن مسافة قصيرة من كلٍ من مطار الأحساء ومحطة القطار داخل المدينة.

يوفر الفندق غرفة لغير المدخنين مع باقة متنوعة من المرافق وخدمات الواي فاي الرائعة داخل الغرف، ومواقف سيارات مجانية، ونادي رياضي غاية في الأناقة مجهز بأفضل المعدات والأجهزة الرياضية للحفاظ على الصحة والرشاقة، وسوبر ماركت في الموقع لشراء العديد من المنتجات المختلفة وغيرها.

يوفر الفندق مطعم Como’s والذي يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية إلى جانب بعض الأطباق الغربية المميزة.

يوفر الفندق جناح جونيور، وجناح ديلوكس.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

لي لي للأجنحة الفندقية المبرز

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

تعد لي لي للأجنحة الفندقية المبرز من أهم أماكن الإقامة في الهفوف، وتمتاز بموقع رائع في منطقة المبرز شارع الظهران، وتقع على مقربة من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها أكبر حقول النفط في العالم وهو الغوار، وواحة الأحساء الشهيرة، وتتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة من محطة قطار الهفوف.

يوفر الفندق مكتب استقبال أنيق وخدمات الواي فاي المميزة ومواقف سيارات مجانية وغيرها من المرافق المختلفة.

يوفر الفندق استوديو سرير توأم، واستوديو حجم كينج، وغرفة ديلوكس توأم، واستوديو ديلوكس، وجناح جونيور، وجناح جونيور ديلوكس.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

جراند لي لي للشقق الفندقية

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعتبر جراند لي لي للشقق الفندقية من أهم فنادق الهفوف، ويقع في منطقة المبرز شارع الظهران على مقربة شديدة من العثيم مول والتي تبعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من مكان الإقامة، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة بالسيارة من أقرب مطار لمكان الإقامة وهو مطار الهفوف الدولي.

يوفر الفندق الغرف المميزة للزوار والمُزودة بالديكورات البسيطة، والمُخصصة لغير المدخنين، ويقدم خدمات الواي فاي في جميع أماكن الإقامة.

يوفر الفندق جناح جونيور، وجناح ديلوكس كينج، وجناح ديلوكس، وجناح عائلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق صم دايز للأجنحة

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعد فندق صم دايز للأجنحة من أهم أماكن الإقامة في الهفوف، ويتمتع بموقع رائع في شارع الملك عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 5 كيلو متر من الأحساء، و13 كيلو متر من مطار الأحساء الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الغرف المميزة والمزودة بمكيف وشاشة مسطحة مع خدمات الواي فاي عالية الجودة في جميع أماكن الإقامة.

يوفر الفندق غرفة توأم، وغرفة سوبيريور مزدوجة، وشقة بغرفى نوم واحدة، وشقة بغرفتي نوم، وشقة بثلاث غرف نوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

الماسم 5 للأجنحة الفندقية

 فنادق الهفوف
فنادق الهفوف

يعتبر الماسم 5 للأجنحة الفندقية من أهم فنادق الهفوف، ويقع في حي المثالية على طريق الخليج، ويتواجد على مقربة من جامعة الملك فيصل فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، في حين أنه يبعد حوالي 9 دقائق فقط بالسيارة عن الهفوف مول، و1 كيلو متر فقط من باندا هايبر ماركت

يوفر الماسم 5 للأجنحة الفندقية الغرف الأنيقة للزوار، مع خدمات الواي فاي، ومواقف سيارات مجانية ومجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي لتقديم باقة متنوعة من خيارات المأكل والمشرب.

يوفر الفندق غرفة مزدوجة، وشقة بغرفة نوم، وشقة بغرفتي نوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرا ايضا: