فنادق سكاكا: افضل 9 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كنت تنوي زيارة محافظة سكاكا، وكنت تبحث عن أماكن للإقامة بها خلال زيارتها، فلا داعي للبحث حيث سنقدم لكَ أفضل فنادق سكاكا على الإطلاق والتي تمتاز بالعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها خلال مقالنا التالي.

تتميز السياحة في سكاكا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منتزه جبل قارا، ومدينة الجوف الترفيهية، وبحيرة دومة الجندل، وبئر سيسرا وغيرها.

أفضل فنادق سكاكا

تمتلك سكاكا باقة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها لزوارها وسوف نقدم لكم قائمة بأفضل هذه الأماكن.

لارا الجوف

فنادق سكاكا
فنادق سكاكا

يعد لارا الجوف واحد من أفضل الأماكن التي تقع في محافظة سكاكا، ويتمتع بموقع رائع في حي الفيصلية شارع الأمير محمد بن فهد، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة وهو مطار الجوف.

يوفر الفندق الغرف والوحدات السكنية المميزة للزوار والمزودة بكم كبير من المرافق الداخلية حرصًا على راحتهم، ومن أهمها تلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف متميز لتبريد الهواء وغيرها.

يوفر الفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات، وصالة مشتركة مُصممة على الطراز الحديث وتم تزويدها بمجموعة كبيرة من المقاعد المخصصة للجلوس والاسترخاء.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

رؤوم ان سكاكا

رؤوم ان سكاكا
رؤوم ان سكاكا

يعتبر رؤوم ان سكاكا من أفضل فنادق سكاكا ويتمتع بموقع أنيق في المدينة داخل حي العزيزية على طريق الملك خالد، ويتواجد على بعد دقيقتين فقط من بنك ساب، وثلاثة دقائق فقط من كلٍ من هيئة السياحة والآثار، ومركز الملك عبد الله الثقافي، ويبعد حوالي 19 كيلو متر عن مطار الجوف، والذي يعد أقرب مطار لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمًا رائعًا للزوار يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات الشهية ومن أشهرها الأطباق المحلية التقليدية، كما يقدم باقة كبيرة من الأطباق العالمية التي تمتاز بطعمها الغني، وغرفة مخصصة للألعاب، ومواقف خاصة مجانية للسيارات وغيرها.

يوفر الفندق حوض استحمام ساخن لجلسات الساونا الرائعة، ومركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على أفضل المعدات والأجهزة الرياضية وغيرها من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بهجة الجوف للشقق المفروشة

بهجة الجوف للشقق المفروشة
بهجة الجوف للشقق المفروشة

يعد بهجة الجوف للشقق المفروشة واحد من أفضل أماكن الإقامة في محافظة سكاكا، ويتميز بموقع أنيق على طريق الملك خالد داخل حي الزهور، ويتواجد على بعد حوالي 17 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الجوف.

يوفر الفندق مواقف خاصة مجانية للسيارات، والعديد من المرافق الداخلية داخل الغرف المؤثثة بأناقة من أهمها غلاية وغسالة مخصصة للملابس ومكيف لتبريد الهواء، وتلفاز ذات شاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يوفر الفندق أماكن مخصصة للاسترخاء في الصالة المشتركة، ويقدم خدمة الواي فاي عالية الجودة، وخدمة التنقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

زائر الشمال للشقق الفندقية

فنادق سكاكا
فنادق سكاكا

يعتبر زائر الشمال للشقق الفندقية من أهم فنادق سكاكا ويقع على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 29 كيلو متر من مطار الجوف، والذي يعد أقرب مطار لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الشقق والاستديوهات الفاخرة للزوار والتي تحتوي جميعها على حمام خاص مزود ببيديت، ومزودة جميعها بمكيف وغلاية وموقد مسطح وثلاجة، وتلفاز ذات شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتقدم إطلالات غاية في الجمال على المدينة.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية، ويقدم خدمة الواي فاي عالية الجودة في جميع أماكن الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق تويلايت للشقق الفندقية

فندق تويلايت للشقق المفروشة الفندقية
فندق تويلايت للشقق المفروشة الفندقية

يعتبر فندق تويلايت للشقق المفروشة الفندقية من أهم أماكن الإقامة في سكاكا، ويمتاز بموقع أنيق في شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 32 كيلو متر من مطار جوف، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة له.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية وصالة مشتركة بها مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق مكتب استقبال رائع يعمل به أمهر الموظفين المتميزين الذين يتمتعون بالمهارة والقدرة على التحدث باللغات المختلفة ومن أهمها العربية والهندية والإنجليزية، ويعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال الزوار الجدد وخدمة النزلاء داخل مكان الإقامة في أي وقت خلال اليوم

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق غصن الزيتون للوحدات

فندق غصن الزيتون للوحدات السكنية
فندق غصن الزيتون للوحدات السكنية

يعتبر فندق غصن الزيتون للوحدات السكنية واحد من أهم فنادق سكاكا ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في حي الطوير على مقربة شديدة من دوار التاج، على طريق الملك خالد بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة وهو مطار الجوف.

يوفر الفندق مطعم متميز يقدم باقة متنوعة من المأكولات الغنية إلى جانب باقة رائعة من الأطباق العالمية الشهية، ومواقف سيارات خاصة مقابل تكلفة إضافية، وخدمة الواي فاي عالية الجودة، وغيرها.

يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويعمل به الموظفين الماهرين اللبقين حسنين المظهر ويجيدون تحدث العربية والإنجليزية ببراعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

قصر اللؤلؤ

قصر اللؤلؤ
قصر اللؤلؤ

يعد قصر اللؤلؤ واحد من أفضل أماكن الإقامة في سكاكا، ويقع في الفيصلية شارع الملك فهد بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الجوف.

يوفر الفندق الاستديوهات والشقق المتميزة والمزودة بحمام خاص مع بيديت، وتحتوي جميعها على شرفة أنيقة تقدم إطلالات رائعة للزوار، وزُودت جميعها بتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، ومكيف يعمل على تبريد الهواء.

يوفر الفندق مطعم رائع يمكن الاستمتاع بتناول إحدى الوجبات الرئيسية فيه؛ حيث يقدم مزيج من الأطباق الشرقية والغربية الشهية، وتراس أنيق يحتوي على مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم خدمة الواي فاي عالية الجودة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.9 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق و فلل العزيزية

شقق و فلل العزيزية
شقق و فلل العزيزية

تعتبر شقق و فلل العزيزية من أهم أماكن الإقامة في سكاكا، وتقع في حي اللقائط، وتتواجد على بعد حوالي 28 كيلو متر من مطار الجوف، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة رائعة تحتوي على العديد من المساحات الخضراء، وبها ممرات خاصة لمحبي رياضة السير أو المشي وسط المساحات الخضراء، ومقاعد مخصصة للجلوس في الهواء الطلق في أماكن متفرقة من الحديقة، ومرافق مخصصة للشواء لتناول ألذ المشويات في الحديقة.

يوفر الفندق مطعمًا فاخرًا يقدم باقة متنوعة من المأكولات التقليدية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهيرة ذات المذاق المميز.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

رحاب الضيافة

فنادق سكاكا
فنادق سكاكا

يعتبر رحاب الضيافة واحد من أهم فنادق سكاكا ويمتاز بموقع أنيق في منطقة الجوف على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار الجوف.

يوفر الفندق الغرف والشقق المجهزة على أحدث طراز والمزودة بمجموعة كبيرة من المرافق الداخلية من أهمها مكيف لتبريد الهواء، وتلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وزُودت بحمام خاص مع مقصورة دش للاستحمام.

يوفر الفندق تراسًا شمسيًا مع مرافق للاسترخاء والجلوس للتشمس، وصالة مشتركة تحتوي على مقاعد للاسترخاء، ومواقف مجانية خاصة للسيارات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.2 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ ايضا