فنادق عرعر: افضل 10 فنادق يُمكن الإقامة بها لعام 2021

تتعدد وتتنوع فنادق عرعر التي تقدمها للزوار وتختلف جميعًا في تصنيفها وأماكن تواجدها والخدمات الفندقية التي تقدمها، والمرافق التي توفرها، مما قد يضع الزائر في حيرة شديدة أثناء الاختيار، ولهذا سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل الفنادق التي تقع في مدينة عرعر على الإطلاق.

تتميز السياحة في عرعر بوجود العديد من الاماكن الرائعة لاتفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينه ومنها وادي عرعر، وخليفة أم الجدار، ومول عرعر، ووادي بدنة، ومنطقة العويصي الطبيعية، ومتحف الحدود الشمالية، وغيرها.

أفضل فنادق عرعر

نقدم لكم قائمة بأفضل 10 فنادق في عرعر للمبيت بها أثناء زيارتكم لهذه المدينة الرائعة.

فندق هلا إن عرعر

فنادق عرعر
فنادق عرعر

يعتبر فندق هلا إن عرعر من أهم الفنادق ذات الخمس نجوم التي تقع في مدينة عرعر، ويمتاز بموقع رائع على طريق الملك فهد، ويتواجد على بعد حوالي ثلاثة عشر كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار عرعر الدولي.

يوفر الفندق حديقة غاية في الجمال مليئة بالمساحات الخضراء مع مطعم يقدم أشهى المأكولات، وثلاثة مسابح متميزة في الهواء الطلق، وتراسًا مع مقاعد مخصصة للاسترخاء والتشمس، وملعبًا رائعًا للأطفال يحتوي على العديد من الألعاب المميزة، وتحتوي جميع الغرف على حوض استحمام ساخن.

يوفر الفندق غرفة قياسية مزدوجة، وغرفة ديلوكس مزدوجة، وغرفة قياسية توأم، وجناح تنفيذي والجناح الملكي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق لوبارك كونكورد

فندق لوبارك كونكورد
فندق لوبارك كونكورد

يعد فندق لوبارك كونكورد من أفضل فنادق عرعر ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق الملك فهد، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار عرعر الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز أنيق للياقة البدنية يحتوي على أفضل المعدات والأجهزة الرياضية الحديثة لمحبي الرياضة ويعمل على مدار 24 ساعة، وحوض استحمام ساخن لجلسات الساونا الرائعة، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة، وخدمات الواي فاي المجانية.

يوفر الفندق خيارات رائعة لتناول وجبة إفطار مميزة في بوفيه إفطار أو جبة كونتينتال تتكون من زبدة ومربى وجبن وكوب من العصير داخل الغرفة.

يوفر الفندق غرفة سوبيريور توأم، وجناح سوبيريور، وجناح رئاسي.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر اقرأ المزيد.

فندق البستان كراون 2

فندق البستان كراون 2
فندق البستان كراون 2

يعتبر فندق البستان كراون 2 واحد من أهم الفنادق التي تتواجد في عرعر، ويتمتع بموقع ممتاز في الرفاعة على الطريق الدولي في المدينة، ويقع على بعد حوالي 18 كيلو متر من مطار عرعر، والذي يعتبر أقرب مطار لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يشتهر بتقديم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية المحلية إلى جانب بعض الأطباق العالمية الشهية ذات المذاق الرائع، وتراس شمسي رائع يحتوي على مقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء للتشمس، ومواقف سيارات مجانية، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية وخدمة تخزين الأمتعة.

يوفر الفندق استوديو مزدوج أو توأم.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

OYO 557 Sigma House

OYO 557 Sigma House
OYO 557 Sigma House

يعد فندق OYO 557 Sigma House واحد من أفضل فنادق عرعر، ويقع في منطقة الحدود الشمالية داخل المدينة، ويبعد عن مطار عرعر حوالي 12 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الغرف الرائعة المزودة بالعديد من المرافق الداخلية المميزة، والمخصصة لغير المدخنين حيث تم تزويدها بالمرشحات والفلاتر القوية التي تعمل على تنقية الهواء من الملوثات الخارجية حفاظًا على صحة الزوار، ويقدم خدمات الواي فاي العالية الجودة في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق مكتب استقبال أنيق يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال الزوار الجدد وخدمة النزلاء داخل الفندق في أي وقت على مدار اليوم، ويعمل به أمهر الموظفين اللبقين حسنين المظهر.

يوفر الفندق استوديو قياسي، وشقة بغرفة نوم، وشقة بغرفتي نوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق قصر الشمال

فنادق عرعر
فنادق عرعر

يعد فندق قصر الشمال من أهم الفنادق التي تقع في عرعر ذات النجمتين ويتمتع بموقع متميز على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 15 كيلو متر من مطار عرعر، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق بار متميز يحتوي على مجموعة كبيرة من المشروبات الدافئة والمشروبات الباردة مثل العصائر بجميع أنواعها الطازجة والمعلبة والمثلجات وغيرها، ويتم تقديمها للزوار على حسب رغباتهم، ويقدم خدمة الكونسيرج وخدمة الواي فاي عالية الجودة وجهاز للصرف الآلي وغيرها من المرافق المختلفة لراحة الزوار.

يوفر الفندق غرفة مزدوجة أو توأم، وغرفة ديلوكس.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ديزرت روز

فندق ديزرت روز
فندق ديزرت روز

يعد فندق ديزرت روز المصنف نجمتين من أفضل فنادق عرعر، ويتمتع بموقع رائع في المدينة ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار عرعر وهو المطار الأقرب بالنسبة له.

يوفر الفندق الغرف الراقية للزوار والمزودة بالمفروشات العصرية مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومواقف سيارات مقابل تكلفة إضافية ويقدم خدمات الوايف اي عالية الجودة في جميع أماكن الإقامة داخل الفندق، وخدمة الغرف التي يقوم بها فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه وبأقل وقت ممكن وعلى مدار الساعة.

يوفر الفندق غرفة ديلوكس مزدوجة، واستوديو ديلوكس.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق OYO 556 Sigma House

فندق OYO 556 Sigma House Furnished Apartments
فندق OYO 556 Sigma House

يعتبر فندق OYO 556 Sigma House Furnished Apartments واحد من أفضل فنادق عرعر ويقع في منطقة الحدود الشمالية، ويبعد عن مطار عرعر حوالي 12 كيلو متر، ويعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق الشقق الفاخرة للزوار والمزودة بالعديد من المرافق الداخلية المميزة ومن أهمها آلة لصنع الشاي، وماكينة عمل القهوة ومكيف، وخزانة مخصصة للملابس وغيرها، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية عالية الجودة في جميع أماكن الإقامة، ومكتب استقبال متميز يعمل به مجموعة من الموظفين الذين يتسمون بالمهارة واللباقة العالية والقدرة على التحدث مع الضيوف بسلاسة.

يوفر الفندق شقة بغرفتي نوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 5.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

رسلان للوحدات السكنية

فنادق عرعر
فنادق عرعر

يعتبر رسلان للوحدات السكنية من أهم فنادق عرعر ويمتاز بموقع رائع في منطقة الحدود الشمالية، شارع الأمير طلال بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 11 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار عرعر.

يوفر الفندق خدمات الواي فاي الممتازة للزوار في جميع الأماكن، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم ومنها الطازج ومنها المعلب، وغرف رائعة مخصصة لغير المدخنين حفاظًا على صحة النزلاء.

يوفر الفندق شقة بغرفة نوم واحدة تحتوي على سرير كبير جدًا مزدوج.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

ديزرت روز للشقق الفندقية

فنادق عرعر
فنادق عرعر

يعد ديزرت روز للشقق الفندقية من أفضل أماكن الإقامة في عرعر ويقع في منطقة الحدود الشمالية، الناصرية شارع بن رواحة الشهير في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 18 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار عرعر.

يوفر الفندق أماكن الإقامة المتميزة والوحدات السكنية الرائعة للزوار، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية الممتازة الجودة في جميع أماكن الإقامة، ومواقف خاصة مجانية للسيارات وغيرها.

يوفر الفندق شقة من غرفتي نوم إحداها بسرير مزدوج كبير جدًا، والأخرى تحتوي عل 2 سرير فردي، وتصلح لأربع أشخاص معًا.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

مارينا عرعر للوحدات المفروشة

فنادق عرعر
فنادق عرعر

تعتبر مارينا عرعر للوحدات المفروشة من أفضل فنادق عرعر وتمتاز بموقع أنيق في منطقة الحدود الشمالية شارع الملك فيصل، وتتواجد على بعد حوالي 26 كيلو متر من أقرب مطار لها هو مطار عرعر.

يوفر الفندق حديقة رائعة تحتوي على مساحات شاسعة خضراء ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء وسط هذه المساحات، ويوفر خدمات الواي فاي المجانية عالية الجودة، مواقف خاصة للسيارات مجانية.

يوفر الفندق شقة من غرفة نوم واحدة مع غرفة معيشة، وشقة من غرفتي نوم، وغرفة اقتصادية مزدوجة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر،  اقرأ المزيد.

اقرا ايضا عن عرعر