اشهر 10 من مطاعم شارع الخليج الكويت نُرشحها لك

يمكنك قضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بأفضل الأجواء والمأكولات الشهية التي لا تقاوم، مستمتعاً بأفضل إطلالة على شاطئ الخليج العربي، حيث تتعدد مطاعم شارع الخليج الكويت، لتجمع بين المأكولات البحرية واللبنانية الأصيلة، فضلاً عن عدد من الأطعمة الكويتية التقليدية التي تلقى استحسان الكثير من السكان والسياح الوافدين إليها، ومن خلال هذا المقال سوف نُخصص الحديث عن أشهر مطاعم شارع الخليج الكويت التي تستحق التجربة…

اشهر مطاعم شارع الخليج الكويت

خلال السياحة في الكويت وزيارة شارع الخليج، تأكد من تجربة أحد مطاعم الكويت للغداء الموجودة هناك، فيما يلي إليك 10 من أفضل مطاعم شارع الخليج الكويت، التي تقدم أشهى المأكولات وتتمتع بأجمل إطلالة على الخليج العربي…

مطعم دار حمد Dar Hamad Restaurant

مطعم دار حمد شارع الخليج الكويت

يُعتبر مطعم دار حمد من أجمل مطاعم شارع الخليج الكويت، حيث يُعد من أفخم مطاعم الكويت التي تمتاز بموقعها المميز والمُطل على شاطئ البحر، كما يتميز بديكوراته العصرية الشيك، يتيح المطعم خدمة التوصيل لأي مكان.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأشهى الأصناف العربية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن مرق البامية، فضلاً عن مشاوي اللحم والدجاج، السمبوسة وغيرها الكثير، ولكن يعيبه أسعاره المرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 8 ص وحتى الساعة 11:30 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522275555+

موقعه

مطعم قصر السرايا qasser alsaraya

مطعم قصر السرايا في شارع الخليج الكويت

مطعم قصر السرايا واحد من أفضل مطاعم الكويت التي تمتاز بخدمتها العالية، فضلاً عن موقعه الجذاب للكثير من الزائرين، حيث يُعد من أشهر مطاعم شارع الخليج الكويت لذلك فهو يستقطب إليه العديد من الزبائن، كما يتيح خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام باقة مختارة من أطيب وألذ الوجبات الرئيسية التي لا تقاوم، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن الكفتة المشوية، فضلاً عن بعض الفطائر المحشية، إلى جانب بعض المقبلات اللذيذة، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 7 ص وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96525711101+

موقعه

مطعم بابل اللبناني Lebanese restaurant Babel

مطعم بابل اللبناني شارع الخليج

يُعتبر من أشهر مطاعم اللبنانية الموجودة بالكويت، حيث يمتاز بالعديد من المزايا التي تتمثل في موقعه حيث يُعد من أشهر مطاعم  شارع الخليج الكويت التي تحظى بإقبال الكثير من الزبائن إليه، كما يتيح خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام الكثير الأكلات اللبنانية التي لا تقاوم، فمن أكثر الأصناف التي يتميز في تقديمها المشاوي من اللحم والدجاج فضلاً عن بعض المقبلات، كما يمتاز  بتقديم ألذ المقبلات والسلطات، وعند الحديث عن أسعاره فهي مناسبة للخدمة وللكمية المقدمة.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 9 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96522081111+

موقعه

مطعم واسابي Wasabi Restaurant

مطعم واسابي الكويت

يُعتبر مطعم واسابي واحد من أشهر مطاعم الكويت والتي تحظى بإقبال الكثير من الزبائن حيث يمتاز بخدمته العالية، كما يُعد موقعه من أكثر عوامل الجذب لكثير من الزوار إليه.

تشمل قوائم الطعام مجموعة مختارة ومتنوعة من ألذ وأشهى الأطباق، حيث يتميز في تقديم جميع أكلات السوشي اليابانية، فإذا كنت تفضل هذه النوعية من الأطعمة عليك بزيارة مطعم واسابي، أما عن أسعاره فهي تنافسية ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً 9 ص  وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقعه

مطعم أيامي مارينا كريسنت Ayyame Marina Crescent

مطعم أيامي مارينا كريسنت

يُعتبر مطعم أيامي مارينا كريسنت من أشهر مطاعم الكويت التي تشهد إقبالاً كبيراً من قِبل الزبائن، كما يُعد من أشهر مطاعم شارع الخليج الكويت التي تم تصنيفها تحت قائمة المطاعم اللبنانية ذات الخدمة العالية والديكورات الجميلة والجلسات المريحة.

تشمل قائمة الطعام مجموعة مميزة من أشهى وألذ الوجبات اللبنانية، ومن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن هي الفتوش، ومكبوس الدجاج، وكرات البطاطس بالجبنة وغيرها الكثير، أما أسعاره فهي ممتازة ومناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 7 ص وحتى الساعة 11:30 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96594059115+

موقعه

مطعم شباب الضيعه Shabab alday’a

مطعم شباب الضيعه

يُعتبر مطعم شباب الضيعه واحد من أشهر مطاعم الكويت عامة، وشارع الخليج الكويت خاصة، حيث يتميز بموقعه الجذاب وديكوراته البسيطة وجلساته المريحة، كما يمتاز بخدمته العالية وجودة ما يقدمه، كما يتيح خدمة التوصيل المنزلي.

تضم قوائم الطعام مجموعة مختارة من أفضل الوجبات الرئيسية من المشاوي من اللحم والدجاج، كما يقدم بعض الوجبات السريعة الساندوتشات على سبيل المثال الشاورما اللذيذة والبطاطس المقلية، وعن أسعاره فهي رمزية ومناسبة للجميع.

مواعيد لبعمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96599465050+

موقعه

مطاعم أفراح الخليج الأصلي Original Gulf wedding restaurants

مطاعم أفراح الخليج الأصلي

يُعتبر مطعم أفراح الخليج من أشهر المطاعم الشعبية التي تقدم الوجبات السريعة، كما يمتاز بموقعه حيث يُعد من أشهر مطاعم شارع الخليج الكويت، فهو يمتاز بخدمته العالية والسرعة في الأداء، كما يتيح خدمة التوصيل المنزلي.

يضم المنيو مجموعة مميزة من ألذ وأشهى الوجبات السريعة والسانداوتشات فمن أكثر الأصناف التي يبدع في تقديمها البرجر الأمريكي والشاورما السوري المميزة، فضلاً عن بعض المقبلات والصوصات، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية.

مواعيد العمل الرسمية يومياً على مدار 24 ساعة، للحجز يمكنك الاتصال على 96525716825+

موقعه

مطعم نازنج Naranj Restaurant

مطعم نازنج

يُعتبر مطعم نازنج واحد من أشهر مطاعم الكويت التي تحظى بشعبية كبيرة في وسط الكويت، نظراً لموقعه المميز حيث يُعد من أشهر مطاعم شارع الخليج الكويت، ويحظى بإقبال كبير من الزبائن، ويتيح خدمة التوصيل المنزلي.

تشمل قوائم الطعام عدد كبير  من ألذ وأشهى الأصناف فهو يمتاز بحسن الضيافة والاستقبال خاصة عند حضورك للمطعم ستستمتع بتناول بعض المقرمشات والمقبلات، فضلاً عن باقة من ألذ الوجبات الرئيسية خاصة المشاوي بجميع أنواعها.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 9 ص وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96522268666+

موقعه

مطعم فريج صويلح Freej Sweileh Restaurant

مطعم فريج صويلح

مطعم فريج صويلح من أشهر وأفضل مطاعم الكويت عامة، التي تقع في موقع ممتاز وسط الخدمات، حيث يُعد من أشهر مطاعم شارع الخليج الكويت، التي تمتاز بخدمتها العالية المميزة بفضل طاقم العمل، كما يمتاز بأجوائه الرائعة وجلساته المريحة.

تشمل قوائم الطعام مجموعة من ألذ وأطيب المأكولات العربية، فهو يتميز بتقديم بعض الوجبات بأيدي أمهر الطهاة، وعن أسعاره فهي تنافسية.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 5:30 م، للحجز يمكنك الاتصال على 9651822228+

موقعه

مطعم ملوك شانديز الكويت Shandy’s Kings Restaurant

مطعم ملوك شانديز الكويت

يُعتبر ملوك شانديز من أهم مطاعم الكويت التي تحظى بشعبية كبيرة في الكويت عامة، كما يمتاز أيضاً بكونه من أكثر المطاعم التي تشهد إقبال كبير من قِبل الزبائن وذلك لما يقدمه من خدمة مميزة، كما يشتهر بفخامة ديكوراته وجلساته الراقية.

تشمل قوائم الطعام باقة مختارة ومتنوعة من أطيب المأكولات الإيرانية الشهية لكي ترضي كافة الأذواق، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن المشاوي من اللحم والدجاج، خاصة الكفتة على الفحم بالأرز بالإضافة لعدد من المقبلات والسلطات.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12:30 م وحتى الساعة 10 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522233343+

موقعه

اقرا المزيد: