اشهر 10 من مطاعم مجمع الكوت تستحق التجربة

يُعد مجمع الكوت من أكبر وأفضل مراكز التسوق في دولة الكويت، الذي يتميز بتصميماته المعمارية التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، كما يمتاز بموقعه المميز والجذاب للكثير من الزبائن والمرتادين من داخل وخارج الكويت نظراً لقربه من سوق الكوت عبر جسر زجاجي، ويضم بداخله مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات ليلبي كافة أذواق الزبائن، وفي السطور القليلة القادمة سوف نسدل الستار عن أهم وأشهر مطاعم مجمع الكوت التي ننصحك بتجربتها…

اشهر مطاعم مجمع الكوت

عند زيارتك لدولة الكويت بغرض السياحة في الكويت، فأنت بالضرورة تحتاج لعمل زيارة لأشهر المولات الموجودة بها للتسوق أو لأخذ قسط من الراحة في إحدى المطاعم والكافيهات بها، وهنا سوف نتطرق لأهم وأشهر 10 من مطاعم مجمع الكوت ننصحك بتجربتها…

مطعم ميلينزان الكوت Melenzane Al-Kout

مطعم ميلينزان الكوت

يُعد مطعم ميلينزان الكوت واحد من أهم وأشهر مطاعم مجمع الكوت، فهو من أكثر المطاعم التي تشهد إقبالاً كبيراً من قِبل المرتادين للمجمع، ومن الجدير بالذكر يندرج المطعم تحت قائمة المطاعم الإيطالية، كما يدعم خدمة التوصيل.

يضم المطعم منيو مميز من أشهى وألذ الأطباق الإيطالية المميزة، ومن أكثر الأصناف التي تلقى استحسان الزبائن، البيتزا الإيطالية والباستا فضلاً عن الصوصات  المختلفة التي ينفرد بها، كما يتسم بالسرعة في الأداء والأسعار التنافسية.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96598097371+

موقعه

مطعم دجاج كنتاكي KFC

مطعم دجاج كنتاكي

يُعد مطعم دجاج كنتاكي واحد من أشهر مطاعم مجمع الكوت، ومن الجدير بالذكر يُعد من أشهر سلاسل المطاعم العالمية التي لديها فروع في مختلف الدول العربية والأجنبية، كما يتم إدراجه تحت قوائم المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة.

كما هو المعتاد عن سلاسل مطاعم كنتاكي وشهرتها في تقديم الأجنحة المقلية والدجاج المقلي ذو التتبيلة السحرية الكرسبي التي لا تقاوم، فضلاً عن مجموعة من العصائر والمياه الغازية والبطاطا المقلية، وعن أسعاره فهي مناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية من السبت: الاثنين من الساعة 10 ص وحتى الساعة 1.30 بعد منتصف الليل ومن الثلاثاء : الجمعة من الساعة 10 ص وحتى الساعة 2 ص، للحجز يمكنك الاتصال على 96591102007+

موقعه

مطعم برجر كينج Burger King

مطعم برجر كينج

يُعد مطعم برجر كينج واحد من أشهر مطاعم مجمع الكوت، حيث يتميز بموقعه المميز والجذاب لكثير من مرتادي المجمع، كما يمتاز بخدمته المميزة بفضل فريق العمل، كما يدعم خدمة التوصيل لأي مكان داخل الكويت.

يتميز المطعم في تقديم ألذ وأشهى الوجبات السريعة خاصة البرجر الأمريكي المميز، فضلاً عن إضافة بعض الصوصات المميزة، ولكن يعيبه فقط طول الانتظار حتى تتمكن من استلام طلبك، وبالنسبة للأسعار فهي مناسبة وفي المتناول الجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 10 ص وحتى الساعة 10 م، للحجز يمكنك الاتصال على 9651811111+

موقعه

مطعم وهج Wahaj Restaurant

مطعم وهج مجمع الكوت

يُعد مطعم وهج من أفضل مطاعم مجمع الكوت، فهو يمتاز بالخدمة الفندقية العالية بفضل طاقم العمل، كما يمتاز بديكوراته وتصميماته العصرية الأنيقة، فضلاً عن جلساته المريحة الشيك، ولكنه لا يدعم خدمة التوصيل.

تشمل قائمة الطعام العديد من أنواع الأكلات لترضي كافة الأذواق، ولكن هناك وجبات ينفرد بتقديمها وتلقى استحسان الكثير من الزبائن مثل شوربة الفريك اللذيذة بالإضافة للأرز  والدجاج المشوي، ولكن يعيبه أسعاره مرتفعة بعض الشيء.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 6 ص وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96523931234+

موقعه

مطعم ليلى من لبنان Leila Min Lebnen

مطعم ليلى من لبنان مجمع الكوت

يُعتبر مطعم ليلى من لبنان من أجمل مطاعم مجمع الكوت بالكويت، حيث يمتاز بموقعه المميز وخدمته العالية، كما يُعد من أكثر المطاعم التي تشهد إقبال دائم من الزبائن، ويندرج تحت قائمة المطاعم اللبنانية، كما يتيح خدمة التوصيل.

يشمل المنيو مجموعة من أشهى وألذ الأطباق اللبنانية المميزة، فإذا كنت من مُحبي الأكلات اللبنانية فلا يفوتك تجربة المشاوي بجميع أنواعها فضلاً عن ألذ أطباق الحلا الشهية، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية في متناول الجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96598002404+

موقعه

مطعم العثماني 1453 1453 osmanli

مطعم العثماني 1453

يُعد مطعم العثماني من أشهر المطاعم التركية في الكويت، فهو أيضاً ضمن سلاسل مطاعم مجمع الكوت الشهير، حيث يمتاز بموقعه المميز وديكوراته المعمارية الراقية، ويمكن إدراجه تحت قائمة المطاعم التركية، كما يمتاز بأسعاره التنافسية.

كما يتميز بأجوائه الهادئة المريحة خاصة أثناء جلوسك بالخارج، وعند الحديث عن قوائم الطعام نجدها تمتاز بالتنوع لكي ترضي كافة الأذواق، فلا يفوتك تجربة الدجاج المشوي، الكباب المشوي وغيرها الكثير من أشهى الأطباق.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 10 ص وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96522070045+

موقعه

 

مطعم فايف جايز Five Guys

مطعم فايف جايز

مطعم فايف جايز واحد من أشهر مطاعم الوجبات السريعة، كما يُعد من مطاعم مجمع الكوت التي تحظى بشعبية وشهرة كبيرة بين مرتادي المجمع، فهو يمتاز بأجوائه الهادئة وديكوراته العصرية البسيطة، كما يدعم خدمة التوصيل لأي مكان.

كغيره من مطاعم الوجبات السريعة يشتهر بتقديم البرجر الأمريكي المميز بالإضافة للبطاطا المقلية والسلطات فضلاً عن بعض المشروبات الغازية ومن الجدير بالذكر توفير الفول السوداني للزبائن أثناء انتظار الأوردر، كما يمتاز بأسعاره التنافسية.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 11 ص وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96522273605+

موقعه

مطعم فابيانو الكوت Vapiano Alkout

مطعم فابيانو الكوت

مطعم فابيانو الكوت واحد من مطاعم الكويت المميزة، فهو من مطاعم مجمع الكوت الشهير، يمتاز بديكوراته الأنيقة الشيك التي تميل للعصرية، وجلساته المريحة المرتبة سواء الداخلية أو الخارجية أيضاً، كما يمتاز بأسعاره التنافسية.

تشمل قوائم الطعام ألذ وأشهى الأصناف الإيطالية لكونه من أشهرها، فهمن أكثر الأصناف طلباً الباستا بجميع أطعمتها فضلاً عن البيتزا الإيطالية الشهيرة، كما يقدم خدمة التوصيل لأي مكان داخل الكويت.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 96565977019+

موقعه

مطعم بيتزا هت Pizza Hut

مطعم بيتزا هت مول الكوت الكويت

يُعتبر مطعم بيتزا هت من أشهر سلاسل المطاعم  العالمية التي تقدم البيتزا، كما يُعد من مطاعم مجمع الكوت الشهير،حيث يمتاز بخدمته العالية، كما يدعم خدمة التوصيل لأي مكان.

كما يُعد من المطاعم المناسبة لجميع أفراد الأسرة، يمتاز بالسرعة في تحضير الطلبات وذلك بفضل طاقم العمل الذي يمتاز بالمهنية والخبرة، وعند الحديث عن أسعاره فهي تنافسية وفي المتناول للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 11 ص وحتى الساعة 11 م، للحجز يمكنك الاتصال على 9651815050+

موقعه

مطعم دامبا فيست Dampa Feast

مطعم دامبا فيست مجمع الكوت

مطعم دامبا فيست واحد من أشهر مطاعم مجمع الكوت بالكويت، حيث يمتاز بخدمته العالية بفضل فريق العمل المميز، ويمكن إدراجه تحت قائمة مطاعم المأكولات البحرية، كما يدعم خدمة التوصيل لأي مكان داخل الكويت.

تشمل قائمة الطعام مجموعة متنوعة من ألذ أشهى الأصناف البحرية، فمن أكثر الأصناف التي لاقت استحسان الزبائن الروبيان وبلح البحر المشوي، فضلاً عن أنواع مميزة من شورية السي فود وغيرها الكثير، كما يمتاز بأسعاره التنافسية المناسبة للجميع.

مواعيد العمل الرسمية يومياً من الساعة 12 م وحتى الساعة 12 منتصف الليل، للحجز يمكنك الاتصال على 96599656607+

موقعه

اقرأ المزيد: