أفضل 10 من مطاعم مشيرب قلب الدوحة موصى بها

ما زالت مطاعم مشيرب قلب الدوحة محط الأنظار بالنسبة إلى السياح والمقيمين داخل المدينة، لأنها تجمع بين الأثاث الأنيق والديكور الجذاب وقائمة الطعام المتكاملة من فطور وغداء وعشاء، إضافة إلى توفير مرافق مثالية من دورات المياه ومواقف السيارات والمداخل الصالحة للكراسي المتحركة.

أفضل فنادق الدوحة

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
فنادق الدوحة

تستقبل فنادق الدوحة الضيوف من كافة الأعمار والجنسيات ضمن أجواء لطيفة، وتتيح الاختيار بين الغرف أو الأجنحة أو الشقق المفروشة لضمان الحصول على تجربة إقامة مريحة ومرضية، أما المرافق فهي عبارة عن مرآب مجاني للسيارات و…. اقرأ المزيد.

أفضل مطاعم مشيرب قلب الدوحة

تحتوي منطقة مشيرب قلب الدوحة على عشرات المطاعم المميزة، لذلك هذه لمحة عن أفضل 10 خيارات:

مطعم ريبيرو

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم ريبيرو

يتفوق ريبيرو على مطاعم مشيرب قلب الدوحة نتيجة ما يوفره من مستوى خدمة رفيع للزبائن طوال مدة الزيارة، بالإضافة إلى تفعيله للجو الحماسي من خلال تشغيل الموسيقى الصاخبة في ساعات المساء.

يفضل العملاء في معظم الأحيان أخذ ريستو أو سوشي أو باد تاي على العشاء، لأنها تأتي بسعر منخفض وكمية كافية للشخص الواحد، في حين يميل آخرون إلى طلب الحلوى مع أحد أنواع العصائر الطبيعية.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097444275365

مطعم نورلايا

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم نورلايا

يستقبل مطعم نورلايا كلاً من الأفراد والعائلات في أماكن جلوس داخلية وأخرى خارجية حسب اختيار العملاء، وتغلب على المنيو الخاصة به الأصناف المأخوذة من مطابخ آسيوية كالهند وسيريلانكا.

لكن يجب الأخذ في الحسبان ضرورة الاتصال لحجز طاولة ولا سيما في أيام الإجازة الأسبوعية، وتقع أغلب الاختيارات على الدجاج بالزبدة والبرياني ولحم الشاة.

ساعات العمل: من السبت إلى اﻷربعاء من 8 صباحاً حتى 11:30 مساء. أما الخميس والجمعة من 8 صباحاً حتى 12:45 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097470767780

مطعم لو دو كافيه

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم لو دو كافيه

كما هو الحال في معظم مطاعم مشيرب قلب الدوحة يختار شيف لو دو مكونات الوصفات من مصادر محلية موثوقة، ويهتم الكادر دائماً بكيفية تقديم صحون الطعام على الطاولة.

تتألف قائمة الطعام هنا من تصنيفات متنوعة هي الوجبات الرئيسة والحلويات والمقبلات والمشروبات والعصائر، وتندرج تحت هذه الأقسام عشرات الوصفات اللذيذة كاللحم الستيك والمكرونة بالنكهة الإيطالية.

ساعات العمل: من السبت إلى اﻷربعاء من 9 صباحاً حتى 11 مساء. أما الخميس من 9 صباحاً حتى 12 منتصف الليل والجمعة من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097444505857

مطعم سورا

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم سورا

ما زالت مطاعم كثيرة عاجزة أمام سورا من ناحية إعداد طعام ياباني غني بالمكونات المفيدة وبنكهة أصلية، على سبيل المثال نوصي بتتاول طبق سرطان البحر المقلي مع بعض التوابل القوية.

يوجد المطعم داخل أحد فنادق قطر خمس نجوم وهو الحياة بارك وتحديداً في الطابق 21 منه، وبالتالي يتمتع ضيوفه في أثناء تناول وجباتهم بإطلالة بانورامية مذهلة على مدينة الدوحة، وذلك بالتزامن مع الخدمة الودودة طوال الوقت.

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من 4 حتى 11 مساء. أما الجمعة من 12:30 ظهراً حتى 4 مساء ومن 6 حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 0097440094330

مطعم سلايس ات

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم سلايس ات

عُرف مطعم سلايس ات منذ افتتاح فرعه الأول في إيطاليا بالبساطة ورقي تعامل الموظفين وسرعة تجهيز الطلبات، أما قائمة الطعام لديه فتتكون من أنواع البيتزا المشهورة وبعض المقبلات الأخرى.

يستقبل رواده في جلسات مغلقة خلال فصل الشتاء، بينما يجهز جلسات الهواء الطلق للاستمتاع بالطقس اللطيف في غضون الربيع والخريف، وتعد بيتزا جبنة الموزاريلا المقرمشة هي الأكثر طلباً خلال الفترة الأخيرة.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097450007850

مطعم ساسنا

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم ساسنا

إذا كنت تبحث عن مطاعم مشيرب قلب الدوحة فننصحك بالتفكير في زيارة ساسنا الذي يحرص على إعداد ألذّ الأطباق المشهورة في منطقة الخليج العربي وبجانبها مأكولات عربية أخرى.

تتنوع المميزات المتاحة داخل المطعم ابتداء من مستوى الخدمة الرفيع وحسن التعامل مع الزبائن ومروراً بتأمين مرافق جيدة وصالحة لكبار السن وأصحاب الكراسي المتحركة والأطفال.

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من 8 صباحاً حتى 11 مساء. أما الجمعة من 8 صباحاً حتى 11:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097455197131

مطعم إيزو

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم إيزو

يعدّ إيزو مكان الاجتماع المفضل بالنسبة إلى عشاق الهدوء والطعام الدسم، لذلك اسمح لنفسك بالقليل من شرائح الفرنش توست وصحن بيض البندكت والسلمون مع كوب عصير برتقال بارد.

في الجهة المقابلة سيتعين عليك الاختيار بين الجلوس في الداخل أو في الطاولات المتوزعة على الرصيف الخارجي التي تبدو مثالية خلال فصل الشتاء وتحديداً في الأيام الماطرة.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 9 صباحاً حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 0097440088888

مطعم باو

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم باو

يقع مطعم باو في قلب شارع مشيرب بالدوحة، ويقدم عادة المأكولات الآسيوية بطريقة جذابة وبأسعار منخفضة بالمقارنة مع جودة المواد المستخدمة والمذاق اللذيذ ومعارك فريق العمل.

في البرنامج اليومي الخاص بالمطعم هناك مجموعة أطباق صحية بالاعتماد على مكونات محلية الصنع وفواكه موسمية، وذلك كله متاح داخل منطقة جلوس في الهواء الطلق مكونة من 6 طاولات تقريباً.

ساعات العمل: من اﻷحد إلى اﻷربعاء من 12 ظهراً حتى 12 منتصف الليل. أما الخميس والجمعة والسبت من 12 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل.

رقم الهاتف: 0097474799466

مطعم تيراكوتا ستيك هاوس

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم تيراكوتا ستيك هاوس

هل تبحث عن أفضل مطاعم مشيرب قلب الدوحة؟ بالتأكيد ما زال تيراكونا من الخيارات التي ينبغي التفكير بها للعزومات العائلية بعيداً عن ضجيج المدينة وشوارعها المزدحمة.

تزخر قائمة الطعام بالوجبات الحلال والحلوى الصالحة للمشاركة مع أفراد الأسرة، ويتشابه التصميم العام مع أجواء نيويورك بدرجة كبيرة، أما أشهى الطلبات فهي أصابع بطاطا الترافل والسرطان والتيراميسو.

ساعات العمل: طيلة أيام اﻷسبوع من 12 ظهراً حتى 11 مساء.

رقم الهاتف: 0097433468586

مطعم سوموسان

مطاعم مشيرب قلب الدوحة
مطعم سوموسان

يستغل مطعم سوموسان حبّ السياح والمقيمين داخل قطر في اكتشاف الأطباق الجديدة وخاصة المأخوذة عن المطبخ الصيني، إذ تشتمل المنيو على وجبات خفيفة ودسمة وكوكتيلات غريبة.

ومن أهم المبادرات اللطيفة هنا هي مساعدة النادل للعملاء الجدد من أجل اختيار أطباق لذيذة ومناسبة لتفضيلاتهم، وتتمحور أغلب الاقتراحات حول فاصولياء تيمبورا والزلابية وجوز الهند موتشي.

ساعات العمل: من السبت إلى الخميس من 12 ظهراً حتى 11:30 مساء. أما الجمعة من 1 ظهراً حتى 11:30 مساء.

رقم الهاتف: 0097444117550

اقرأ المزيد: