أفضل 7 من منتجعات قطر على البحر لا تفوت تجربتها

إنها تجربة ممتعة أثناء جولة السياحة في الدوحة أن تقضي وقتًا داخل منتجع يطل على البحر فهذا يزيد من جمال المنتجع، ويوفر لك مكان مميز وهادئ وتستمتع بالإقامة والطبيعة من حولك في آن واحد، ومنتجعات قطر على البحر توفر لك طلبك فهي مصممة بطراز مميز بالإضافة إلى ذلك جمال إطلالاتها على البحر، إلى جانب توافر مجموعة من الأنشطة والخدمات الأخرى داخل المنتجعات تزيد من جمال الإقامة، والمنتجعات ليست بعيدة عن مولات الدوحة أو اسواق الدوحة إذا أردت التجوال وهذا ما تجعلها إقامة سعيدة وتحب أن تكررها مرة أخرى.

أفضل منتجعات قطر على البحر

إذا كنت تبحث عن مكان فخم للإقامة ويوفر لك جميع المتع أثناء رحلة السياحة في قطر، ستجد ذلك في واحد من منتجعات قطر على البحر.

منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

منتجع هيلتون على البحر

إن علامة هيلتون مميزة لدرجة كبيرة بين الفنادق والمنتجعات لذا فمنتجع هيلتون واحد من منتجعات قطر على البحر والذي يمنحك إطلالة رائعة على البحر بجانب وقوعه على الجهة الغربية للبحر مما يعطيك إطلالة غروب ساحرة.

ويضم مجموعة كبيرة من الأنشطة والترفيه، إلى جانب الملاعب الرياضية والملاهي المائية وزلاجات مائية ومسبح للأطفال ومركز تجميل، والترفيه الليلي هناك ولا أروع يشمل صالة سينمائية وسهرات العشاء بأنماط مميزة والعروض السعيدة، وفعاليات رياضية حية (مباشرة)، اقرأ المزيد.

منتجع شاطئ سيلين

منتجع شاطئ سيلين

من المنتجعات المهمة والجميلة بين منتجعات قطر على البحر حيث يضم مجموعة كبيرة من الأماكن للإقامة وجميعها يطل على البحر وبعضها يضم مسبحًا خاصًا، يمتد منتجع شاطئ سيلين على البحر بطول 3000 متر ويوجد به فروع من مطاعم الدوحة المميزة.

ستجد أنت وأطفالك المتعة الكاملة ولا سيما وجود مسبحين خارجيين ومسبح للأطفال، بالإضافة إلى وجود ملعب للأطفال ومركز للياقة البدنية وسبا وأيضًا مجموعة من الأنشطة المتوفرة في الموقع مثل ركوب الخيل والجمال، كي لا تنسى تلك اللحظات، أقرأ المزيد.

منتجعات جزيرة البنانا قطر

منتجعات جزيرة البنانا قطر

استقل عبارة لمدة 20 دقيقة كي تصل إلى منتجع جزيرة البنانا، ويضم المنتجع شاطئاً يُعد من أجمل شواطئ الدوحة ومركز سبا، أما عن تصميم المبنى الأنيق فقد صمم على طراز عربي، ويوفر إطلالة على بحر العرب من خلال الكورنيش الخاص بالمنتجع، لذلك صُنف من أفضل منتجعات قطر على البحر.

وكي تشعر بمزيد من الراحة فقد وفر المنتجع أماكن لتناول الطعام تقدم أطباقًا من المطبخ الآسيوي والهندي ومأكولات بحرية متميزة ومأكولات ذات نكهات قوية من منطقة البحر الأبيض المتوسط العربية مصحوبة بإطلالة بانورامية على أفق مدينة الدوحة، ويوجد مسبحاً على شكل بحيرة شاطئية، كما تتوفر صالة سينما، اقرأ المزيد.

منتجع رتاج سلوى

منتجع رتاج سلوى

إذا أردت أن تبقى وسط المدينة وقريب من الأماكن المهمة مثل سوق التنين الصيني فعليك بالإقامة في منتجع رتاج سلوى أحد منتجعات قطر على البحر حيث يوفر الملاعب الرياضية وبرنامج ترفيهي للأطفال في مكان الإقامة، بجانب وجود أماكن للإقامة مناسبة للجميع للعائلات والأفراد ولا سيما العرسان.

الملاهي المائية والحديقة الكبيرة الجميلة التي تشبه حدائق الدوحة هما عاملان مميزان لهذا المنتجع بجانب مجموعة من الخدمات مثل مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا ومكان مخصص للمساج وغيرها كثير من الخدمات الكثيرة، اقرأ المزيد.

منتجع والدورف أستراليا الدوحة

منتجع والدورف أستراليا

إن منتجع والدورف أستراليا واحد من أفضل منتجعات قطر على البحر، ويضم مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة والاستوديو، ة، كما أن أماكن الإقامة مجهزة بأفضل المرافق والخدمات، بالإضافة إلى ذلك يوجد نادٍ للأطفال ويضم منطقة شاطئية خاصة.

ما يميز المنتج هو وجود تراس داخل المنتجع وموقع المنتجع مواجه للشاطئ، ويضم ملهى مائي، ومرافق سبا وصالة سينما ومنطقة استرخاء، ويتميز بوجود العروض والموسيقى الحية وكأنك زرت ملاهي الدوحة، اقرأ المزيد.

منتجع المسيلة

منتجع المسيلة

تم تصنيف منتجع وسبا المسيلة كأحد أجمل منتجعات قطر على البحر، وموقعه مميز حيث يقع بالقرب من متحف قطر الوطني، ويضم أماكن إقامة مناسب للعائلات والعرسان والأفراد مع وجود 4 مطاعم وبارات ومسبح خارجي مع حوض استحمام ساخن منفصل ومركز للياقة البدنية.

يضم المنتجع مكان إقامة مصنف 5 نجوم بالإضافة إلى ذلك يوجد نادي Little Explorers مخصوص للأطفال للعب والتعليم، ويوجد في سبا المنتجع مكان عافية للسيدات حيث يتكون من 26 غرفة علاج ومرافق حرارية مائية، اقرأ المزيد.

منتجع المروب في سميسمة

منتجع سميسمة 

واحد من منتجعات قطر على البحر الذي يتكون من مجموعة من الغرف والأجنحة والفلل المجهزة بأفضل المرافق، إلى جانب إطلالتها على البحر، ويضم حوضين سباحة خارجيين.

يضم المنتجع مركز صحي ومناسب لذوي الاحتياجات الخاصة وأماكن ترفيهية خاصة بالأطفال وصالة رياضية ويوفر جلسات على البحر مباشرة حيث يمكنك الاستمتاع بالإطلالات الرائعة، إلى جانب وجود مسطحات خضراء على مساحة واسعة من المنتجع، اقرأ المزيد.

يمكنك قراءة أيضًا: