أفضل 9 مولات في فيينا تمنحك تجربة تسوق لا تُنسى

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة وساحرة، وجنة لمحبي التسوق، فبالتأكيد مدينة فيينا هي الوجهة المنشودة لك، حيث ستجد بداخلها الكثير من خيارات التسوق بدءًا من ماركات الأزياء الراقية إلى متاجر المصممين الصغيرة، والعلامات التجارية المحلية جميعها في مولات فيينا الرائعة.

بالإضافة إلى أن مولات فيينا تمتلك العديد من المميزات الخاصة والتي تميزها عن غيرها، فهي توفر لزائريها من جميع الفئات والأعمار كل ما يحتاجونه من منتجات وتجارب ترفيهية رائعة، وتتميز تلك المولات بتصميمها المعماري المبهر، وجودة كل ما ستجده بداخلها، ولهذا فإن أهم ما عليك فعله عند زيارة فيينا، الاستعداد للاستمتاع بتجربة تسوق لا تُنسى.

أفضل مولات فيينا

تضم مدينة فيينا العديد من المولات ومراكز التسوق المميزة، حيث يمكنك قضاء وقت ممتع،وبالتأكيد يمكنك شراء أفضل المنتجات، بأسعار جيدة وجودة عالية،بجانب العديد من الهدايا المميزة، وننصحك بزيارة أشهر أشهر مولات فيينا:

الدانوب زوتروم Donau Zentrum

مول الدانوب زوتروم
مول الدانوب زوتروم

هو واحد من أكبر وأشهر مولات فيينا مع مجموعة متنوعة من المتاجر والعلامات التجارية الفريدة التي يمكنك الوصول إليها جميعًا بسهولة.

والجدير بالذكر أنه قد تم إنشاء أكثر من 260 متجرًا في ذلك المول، حيث يمكنك العثور على الملابس، والإكسسوارات وأي شيء آخر يتعلق بالموضة يمكنك تخيله، فهو يشتهر بعلاماته التجارية المميزة، حيث ستجد بداخله أكبر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى بعض العلامات التجارية الحصرية.

ويمكنك كذلك الوصول إلى مركز التسوق، والذي يقع في وسط المدينة عن طريق محطة مترو “Kagran“، للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

وين ميتي مول Wien Mitte The Mall

وين ميتي مول
وين ميتي مول

يعتبر ذلك المول الرائع أيقونة معمارية مميزة وسط شوارع فيينا، فهو لا يشتهر بمتاجره ومنتجاته فقط، بل كذلك بتصميمه الخارجي العصري، بالإضافة لاحتوائه على العديد من المطاعم الممتازة.

والجدير بالذكر أنه قد تم تصنيف ذلك المول كواحد من أفضل مراكز التسوق في النمسا، فهو يضم عدد ضخم من متاجر البيع بالتجزئة على مساحة 30 ألف متر مربع، بجانب أكثر من 60 متجرًا للعلامات التجارية الفاخرة.

للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

شوبينج سيتي سود Shopping City Sud

مول شوبينج سيتي سود
شوبينج سيتي سود

يُعد مول “SCS” أحد أفضل مولات فيينا، والذي يضم عدد كبير من المتاجر يصل إلى 330 متجرًا، على مساحة تصل إلى أكثر من 235000 متر مربع، حيث يمكنك إيجاد أغلب الماركات العالمية بداخله من ملابس ومستحضرات تجميل وألعاب.

بالإضافة إلى العديد من خيارات الطعام الجيدة حيث يضم العديد من المطاعم الحلال ذات الأطباق الشهية، وعدد من المطاعم الهندية والتركية والآسيوية، للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

محطة باهنهوف سيتي BahnhofCity Wien Hauptbahnhof

مول محطة باهنهوف سيتي
مول محطة باهنهوف سيتي

هل تخيلت نفسك من قبل تتسوق داخل محطة قطار! يمكنك تجربة ذلك عند زيارة هذا المول المميز الذي يقع داخل محطة قطار فيينا المركزية،ولهذا يعتبر أحد أسهل الأماكن التي يمكنك الوصول إليها للتسوق وشراء جميع أنواع المنتجات.

حيث ستجد بداخله العديد من العلامات التجارية المعروفة بالإضافة إلى بعض العلامات التي ستود تجربتها بكل تأكيد، والتي تركز بشكل أساسي على الموضة،ويمكنك أن تجد بداخله عددًا قليلاً من المطاعم بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت حيث يمكنك الحصول على جميع الأساسيات التي قد ترغب فيها.

وبالطبع يمكنك الذهاب إليه بكل سهولة، حيث يُسهل القطار الوصول من وإلى المول، للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

ستاديون سنتر Stadion Center

ستاديون سنتر
ستاديون سنتر

هو أحد أبرز مولات فيينا، يوفر لك كل ما تحتاجه من خلال مجموعة متنوعة من خيارات التسوق، كما أنه يتميز بتصميمه الخارجي الأنيق الذي يشبه ملعب كرة القدم، بالإضافة إلى واجهته المقسمة إلى صفين بهما أبرز الأسماء التجارية التي تتيح لك معرفة كل ما هو معروض بالداخل.

كما ستجد بداخله أيضًا العديد من متاجر الملابس والأزياء،  بالإضافة إلى قاعات الطعام ذات الخيارات المتعددة، وعدد من الكافيهات المخصصة للجلوس والتي يمكنك أن تستريح بداخلها أثناء تسوقك، وللوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

رينجستراسين جاليريين Ringstrassen Galerien

رينجستراسين جاليريين
رينجستراسين جاليريين

هو مجمع تسوق ممتع يمكنك أن تجد فيه العديد من المطاعم والمنتجات المختلفة، بالإضافة إلى تصميمه الذي يمزج ما بين العمارة القديمة والحديثة، ويعتبر الجسر الزجاجي الذي يغطي الممشى المركزي للمول من أبرز مميزاته، حيث يحميك من التأثر بالجو ويسمح لك برؤية السماء في منظر خلاب.

والجدير بالذكر أن المركز يحتوي على 59 متجرً يضم أكبر العلامات التجارية مثل “Prada” و “Rolex” و”Hugo Boss” بالإضافة إلى أكثر من 6 مطاعم مميزة، وسلسلة سوبر ماركت رائدة، للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

ميلينيوم سيتي Millennium City

ميلينيوم سيتي
ميلينيوم سيتي

وهنا لن نتكلم عن مركز تسوق تقليدي بل مدينة بأكملها مليئة بكل ما تحتاجه من منتجات، فمدينة ميلينيوم ليست فقط مركزًا للتسوق ولكنها أيضًا منطقة سكنية وتجارية مصممة بمفهوم مدينة داخل مدينة،فهي تعتبر الوجهة الأولى من نوعها في النمسا.

فهي توفر بعض الفرص الرائعة حيث يمكنك التسوق والتعرف على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأصناف المختلفة، ويتميز كذلك هذا المركز بخيارات الترفيه التي يمكنك الاستمتاع بها بما في ذلك السينما والعديد من المطاعم، ويمكن لأطفالك الاستمتاع واللعب في حديقة تسلق الحبال الداخلية والمتنزه الحر.

للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

كولومبوس سنتر Columbus Center

كولومبوس سنتر
كولومبوس سنتر

إذا كنت تبحث عن مركز تسوق يومي متوسط ​، يمكنك بداخله الحصول على جميع مشترياتك من دون القلق بشأن دفع أسعار غالية للعلامات التجارية العالمية أو التعرض للخداع من خلال السلع المقلدة الرخيصة.

حيث يقع مركز التسوق على مسافة قريبة من محطة السكة الحديد، وستجد بداخله مجموعة متنوعة من المتاجر الأساسية والمطاعم والمقاهي، وهو أيضًا ليس مركزًا كبيرً جدًا مثل البقية، فحتى إذا كنت لا تنوي التسوق، فهو مكان لطيف يمكنك قضاء بعض الوقت فيه أثناء انتظارك للقطار.

للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

نورد سنتر Shopping Center Nord

 نورد سنتر
نورد سنتر

يُعد واحدًا من أبرز المولات في فيينا، حيث يضم مجموعة متنوعة من متاجر البيع بالتجزئة، والمطاعم، ودور السينما، وعدد لا يحصى من أنشطة الترفيه والفعاليات الخاصة بالأطفال.

ولهذا فهو يعتبر أحد المولات الشاملة التي يمكنك بداخلها التسوق وتناول الطعام والاسترخاء والاستمتاع بخيارات الترفيه وكلها تحت سقف واحد، بالإضافة إلى أنه يضم عددًا كبيرًا من العلامات التجارية المحلية والدولية على حد سواء ، مثل “Kult و ” Tom Tailor” و “Filemann” و “Bonita و” Jones” و”Sewa” و “Tabak Trafik”، فلا تفوت فرصة التعرف على كل تلك الماركات عن قرب بداخل ذلك المول المتميز، للوصول إلى المول عن طريق خرائط جوجل، اضغط هنا.

يمكنك قراءة أيضًا: