فنادق طريف: أفضل 8 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق طريف من أفضل الفنادق التي تقع في منطقة الحدود الشمالية، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين، وذلك لما توفره من مرافق، وما تقدمه من خدمات فندقية ممتازة الجودة.

تتميز طريف بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها الدرعية، وقصر سلوى، ومدينة القصيبة، ومسجد الملك محمد بن سعود، وغيرها الكثير من المعالم السياحية المميزة.

أفضل فنادق طريف

نقدم لكم الآن قائمة بأهم 8 أماكن إقامة في مدينة طريف.

فندق لوبارك كونكورد

فنادق طريف
فنادق طريف

يعتبر فندق لوبارك كونكورد واحد من أفضل فنادق طريف ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز داخل شارع الملك عبدالله بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطار طريف، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مجموعة كبيرة من المرافق المميزة للضيوف من أهمها مركز مخصص لرجال الأعمال للزوار المسافرين إلى المدينة بشأن العمل حيث يحتوي على منطقة مخصصة للاجتماعات مع جهاز فاكس، وماكينة تصوير المستندات، ومواقف خاصة مجانية للسيارات.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية المختلفة من أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة كي الملابس، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، وخدمة الواي فاي الرائعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جولدن ديون

فندق جولدن ديون
فندق جولدن ديون

يعتبر فندق جولدن ديون واحد من أهم فنادق طريف ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أكثر من رائع في حي الصالحية الشهير بالمدينة داخل شارع الملك عبدالله بن عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر فقط من مطار طريف المحلي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للفندق.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا رائع مع حوض استحمام ساخن لجلسات الساونا والمساج المتميزة وبعض العلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال، مع مسبح داخلي ممتاز لمحبي السباحة والاسترخاء حول المسبح على المرافق المخصصة لذلك، ومركز أنيق جدًا للياقة البدنية يضم مجموعة كبيرة من الأدوات والمعدات الرياضية الممتازة الجودة، ومطعم فاخر يشتهر بتقديم باقة متميزة من الأطباق والمأكولات المحلية الرئيسية الشهية إلى جانب الأطباق الأجنبية، والتي تمتاز جميعها بطعمها الشهي.

يوفر الفندق ودبة إفطار كونتيننتال رائعة للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، وصالة مشتركة مع مرافق للجلوس والراحة، ومركز لرجال الأعمال وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق زيد للأجنحة الفندقية

فندق زيد للأجنحة الفندقية
فندق زيد للأجنحة الفندقية

يعتبر فندق زيد للأجنحة الفندقية واحد من أفضل فنادق طريف ذات الثلاث نجوم، ويتميز بموقع رائع على طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر من مطار طريف المحلي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم فاخر يقدم العديد من الأطباق الرئيسية المميزة ومنها ما هو محلي تقليدي ومنها ما هو غربي عالمي وتمتاز جميعها بالطعم الرائع الذي نال على إعجاب الجميع، ومن الجدير بالذكر أنه يفتح على مدار 24 ساعة لتلبية حاجة الزوار في أي وقت خلال اليوم، وساحات مخصصة لانتظار السيارات بشكل مجاني.

يقدم الفندق الخدمات الفندقية المختلفة للزوار من أهمها خدمة تأجير السيارات مع سائق أو بدون سائق لمن يجيدوا السواقة وذلك لاكتشاف المدينة، وخدمات الانترنت اللاسلكية الجيدة في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق بشكل مجاني، وغيرها من الخدمات المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق المدوح

فنادق طريف
فنادق طريف

يعتبر فندق المدوح واحد من أفضل فنادق طريف ذات النجمتين، ويتميز بموقع جيد جدًا داخل شارع الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد، ويتواجد على بعد حوالي 9 كيلو متر من مطار طريف، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم مزيج من المأكولات المحلية التقليدية إلى جانب بعض المأكولات الأسيوية والشرق أوسطية المميزة، وبار رائع يقدم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم حيث يتوافر لديه العصائر الطازجة، والمعلبات وأيس كريم في فصل الصيف للأطفال الصغار، وتراس شمسي أنيق مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ومرافق مخصصة لرجال الأعمال من أهمها الفاكس وآلة تصوير المستندات وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية من أهمها خدمة الغرف، وخدمة التنظيف الجاف، وخدمة كي الملابس، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الواي فاي المجانية الجيدة في جميع أنحاء الإقامة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أوركيدا طريف 2

فندق أوركيدا طريف 2
فندق أوركيدا طريف 2

يعتبر فندق أوركيدا طريف من أفضل فنادق طريف ويتميز بموقع جيد على الطريق الدولي تقاطع شارع الملك فيصل، ويتواجد على بعد 11 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار طريف المحلي.

يوفر الفندق حديقة غناء مع مساحات خضراء شاسعة ومرافق للجلوس في الحديقة وممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، ومطعم يقدم الأطباق العربية والغربية الشهي ويعمل طيلة اليوم على مدار 24 ساعة، وتراس شمسي مع مقاعد للاسترخاء من أجل التشمس، وصالة مشتركة مع مرافق للراحة بعد عناء وتعب يوم طويل في التعرف على معالم المدينة، ويقدم خدمات الانترنت اللاسلكية المميزة.

يوفر الفندق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها مثل المشي لمسافات طويلة في المنطقة المحيطة بالفندق، والترفيه المسائي الذي يوفره الفندق كل يوم، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليهات جولدن طريف

شاليهات جولدن طريف
شاليهات جولدن طريف

تعد شاليهات جولدن طريف واحدة من أهم أماكن الإقامة التي تتواجد في مدينة طريف، وتتمتع بموقع جيد في حي الشفا، وتُصنف ضمن الأربع نجوم، وتتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ وهو مطار طريف المحلي.

يوفر الشاليه مسبح رائع خاص مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وتنتشر بشكل رائع حول المسبح، وحديقة رائعة مع مساحات خضراء ساحرة مع مقاعد للجلوس وسط الطبيعة الخلابة في الهواء الطلق.

يوفر الشاليه بار يقدم المشروبات الرائعة للزوار مثل المعلبات الجاهزة، والعصائر الطازجة، والمثلجات وغيرها، وتراس شمسي مع مرافق للاسترخاء من أجل التشمس وغيرها، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصل الشاليه علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق فندقية تاج الخليج

شقة فندقية تاج الخليج للوحدات السكنة المفروشة 2
شقة فندقية تاج الخليج 

عند التحدث عن فنادق طريف وأهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة طريف، لا بد من ذكر أفضل الشقق الفندقية وعلى رأسها شقة فندقية تاج الخليج للوحدات المفروشة 2، والتي تتمتع بموقع ممتاز في حي الشفا، والحاصلة على تقييمات استثنائية من قبل الزوار السابقين، وتتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار طريف، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقة أماكن إقامة مميزة مع ساحة مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني، وتقدم خدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصلت الشقة علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق فندقية أوركيدا طريف

شقة فندقية أوركيدا طريف
شقة فندقية أوركيدا طريف

تعد شقة فندقية أوركيدا طريف واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تقع في مدينة طريف، وتتمتع بموقع فاخر في حي المساعدية، الملك عبدالله بن عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 8 كيلو متر من مطارطريف، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقة وحدات إقامة رائعة مع حديقة رائعة تضم مجموعة من المرافق والمقاعد التي تنتشر بأناقة داخل الحديقة من أجل الاسترخاء والجلوس وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وساحات مخصصة لانتظار ووقوف السيارات بشكل مجاني،  وحوض استحمام ساخن لمحبي جلسات الساونا وغيرها من المرافق المختلفة.

تقدم الشقة العديد من الخدمات الفندقية الرائعة من أهمها خدمة تأجير السيارات لاكتشاف المدينة والتعرف على أهم معالمها وما تحتوي عليه من نقاط جذب مختلفة، وخدمات التوصيل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، وخدمات الإنترنت اللاسلكية المجانية الممتازة الجودة داخل جميع الشقق وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 6.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: