فنادق الدوادمي: أفضل 5 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك الدوادمي باقة متنوعة من الفنادق والشقق الفندقية والشاليهات وغيرها من أماكن الإقامة المختلفة، وسوف نقدم أهم فنادق الدوادمي والتي تقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى لضيوفها حتى تنال رضاهم.

تتميز السياحة في الدوادمي بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها متحف يوسف عبد الرحمن المشوح ومتحف طلال بن نشار التراثي و آثار أشقر البرّاقة والواجهات الصخرية في عروى، وأخيرًا وليس بأخر قصر الملك عبد العزيز.

أفضل فنادق الدوادمي

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 5 أماكن إقامة في مدينة الدوادمي.

فندق بست ون للوحدات المفروشة

فنادق الدوادمي
فنادق الدوادمي

يعتبر فندق بست ون للوحدات السكنية المفروشة واحد من أفضل فنادق الدوادمي ويتمتع بموقع رائع في حي الريان على طريق الملك عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 33 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة، وهو مطار الدوادمي.

يوفر الفندق مطعمًا فاخرًا للزوار يقدم الأطباق العربية التقليدية المحلية مع باقة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية والأطباق العالمية المميزة، والتي تتمتع بالطعم الغني، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية من أهمها معلبات من ماركات عالمية شهيرة، وعصائر طازجة، ومثلجات في فصل الصيف وبعض المأكولات البسيطة، وغيرها.

يقدم الفندق فطار استثنائي للزوار في كل صباح داخل مكان الإقامة، وقد تكون انتقائية من خلال قائمة مأكولات للإفطار أو إفطار كونتيننتال فاخر.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

أفين للوحدات المفروشة

شقة فندقية أفين للوحدات السكنية المفروشة
شقة فندقية أفين للوحدات السكنية المفروشة

تعد شقة فندقية أفين للوحدات السكنية المفروشة واحدة من أفضل الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة الدوادمي، وتمتع بموقع ممتاز في حي السنبلة على طريق الملك عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 28 كيلو متر من مطار الدوادمي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق باقة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة المختلفة ومن أهمها صالة مشتركة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء للراحة بعد عناء يومٍ طويل في التعرف على معالم المدينة المختلفة، ومطعم رائع يقدم الأطباق الرئيسية المميزة للزوار والتي قد تكون محلية تقليدية أو غربية عالمية ذات مذاق وطعم رائع، ومواقف سيارات خاصة مجانية.

توفر الشقق مجموعة مختلفة من الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها من أهمها التجول أو ركوب الدرجات لمسافات طويلة حتى يمكن التعرف على معالم المدينة، وأهم أماكن الجذب المختلفة للزوار، وتقدم خدمات الانترنت اللاسلكية المجانية وغيرها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

المهيدب ريزيدنس الدوادمي

شقة فندقية المهيدب ريزيدنس الدوادمي
شقة فندقية المهيدب ريزيدنس الدوادمي

شقق فندقية المهيدب ريزيدنس الدوادمي تعتبر من أهم الشقق الفندقية في المدينة ، وتتمتع بموقع ممتاز على طريق الملك عبد العزيز، في الحرمين، داخل شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 31 كيلو متر من مطار الدوادمي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للشقق الفندقية.

توفر الشقق أماكن إقامة فاخرة مع ساحات مخصصة لانتظار ووقوف السيارات، ومركز لرجال الأعمال مزودة بالمرافق المختلفة من أهمها جهاز الفاكس وجهاز تصوير المستندات، والصحف فضلًا عن مكان إقامة الاجتماعات، وغيرها، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بنزرت للشقق الفندقية

شقة فندقية بنزرت للشقق الفندقية
شقة فندقية بنزرت للشقق الفندقية

تعد شقة فندقية بنزرت للشقق الفندقية واحدة من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد في مدينة الدوادمي، وتتمتع بموقع جيد في حي النهضة على طريق الملك عبد العزيز، وتتواجد على بعد حوالي 31 كيلو متر من مطار الدوادمي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق أماكن إقامة رائعة مع مطعمًا رائعًا يقدم المأكولات والأطباق المميزة للزوار على حسب رغباتهم بناءً على قائمة انتقائية تحتوي على أصناف شرق أوسطية مع أصناف محلية تقليدية، وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة لاسترخاء الزوار والراحة بعد التعب الشديد في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

توفر الشقق وجبة إفطار حلال رائعة في مكان الإقامة في كل صباح، وقد تكون مُختارة من قائمة مأكولات مميزة أو وجبة كونتيننتال على حسب رغبة الضيوف.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق دار زينه التراثي

شقة دار زينه التراثي
شقة دار زينه التراثي

عند التحدث عن فنادق الدوادمي وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا يجب أن نغفل عن الشق الفندقية المميزة التي تتواجد بالمدينة ومن أهمها شقة دار زينه التراثي والتي تتمتع بموقع رائع في حي الدرع، وتتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار الدوادمي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقق أماكن إقامة ومبيت مميزة للزوار مع ساحات مخصصة لوقوف وانتظار السيارات بشكل مجاني، وخدمات الإنترنت اللاسلكية العالية الجودة المجانية في جميع الشقق، وتراس شمسي أنيق مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، وحديقة غناء مع مساحات خضراء ومرافق للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة داخل الحديقة وغيرها الكثير من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.

حصلت الشقة علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: