فنادق طوكيو: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد طوكيو واحدة من أهم المدن التي تقع في اليابان، ولذا فهي محط أنظار مختلف الزوار، وخصصت لهم العديد من أماكن الإقامة المختلفة للمبيت بها خلال زيارتهم لها، وسوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل فنادق طوكيو التي تمتاز بمواقع رائعة بالقرب من مراكز الجذب المختلفة.

تتميز السياحة في طوكيو بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها متحف ميراكان ” المتحف الوطني للعلوم الناشئة والإبتكار “، والمتحف الوطني للفن الغربي، و متحف طوكيو لفن التصوير الفوتوغرافي، والمتحف الوطني للطبيعة والعلوم، وغيرها الكثير من المعالم السياحية ونقاط الجذب المختلفة.

أفضل فنادق طوكيو

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في طوكيو.

فندق سن روت بلازا شينجوكو

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعتبر فندق سن روت بلازا شينجوكو من أفضل فنادق طوكيو ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع على مقربة شديدة من كلٍ من محطة شينسن-شينجوكو ومحطة قطار شينجوكو، فلا يبعد عنهما سوى 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز الفندق بقربه من العديد من المعالم السياحية، ونقاط الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها متنزه شينجوكو غيون ومنطقة كابوكيتشو ومتنزه يويوغي ومتجر اسيتان متعدد الأقسام الشهير، فلا يبعد عنهم سوى خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يشتهر بتقديم الأطباق اليابانية الشهية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية، والتي تتميز بالطعم الغني والمذاق المميز.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة التنظيف الجاف، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة تخزين الأمتعة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ميتسوي غاردن غوتاندا

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعد فندق ميتسوي غاردن غوتاندا من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة طوكيو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في منطقة شيناغاوا في طوكيو ضمن مسافة قصيرة من إيبيسو غاردن بليس فلا يبعد عنه سوى 2.2 كيلو متر.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة تلال روبّونجي والتي تبعد حوالي 3.9 كيلو متر، و متحف موري للفنون الذي يبعد حوالي 3.9 كيلو متر أيضًا، و برج طوكيو الذي يبعد حوالي 4.1 كيلو متر، و متحف نيزو الذي يبعد حوالي 4.2 كيلو متر، و تمثال هاتشيكو الذي يبعد حوالي 4.4 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 9 كيلو متر من مطار هانيدا طوكيو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شيناغاوا برنس

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعتبر فندق شيناغاوا برنس من فنادق طوكيو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في المدينة؛ حيث يقع بجانب محطة القطار جي أر شينغاوا مباشرةً، ويبعد عن محطة طوكيو حوالي 11 دقيقة فقط بواسطة القطار، وعن شيبويا حوالي 5 محطات بالقطار، وعن شينجوكو حوالي  16 دقيقة فقط بواسطة السيارة.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 25 دقيقة فقط بواسطة القطار من مطار هانيدا طوكيو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة، والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على المعدات الممتازة من أجل ممارسة الرياضة بشكل يومي والحفاظ على الرشاقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومطعم ممتاز يقدم مزيج متنوع من الأطباق الغربية والمشويات وشرائح اللحم الشهية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

  منتجع هيلتون طوكيو باي

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعد منتجع هيلتون طوكيو باي من المنتجعات الراقية التي تقع في مدينة طوكيو، ويُصنف ضمن منتجعات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على الشاطئ الشرقي لخليج طوكيو، ويبعد عن محطة طوكيو أقل من 20 دقيقة بواسطة القطار، وعلى بعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار باي سايد مونورايل، ويُمكن هذا القطر من الوصول إلى نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها ديزني لاند طوكيو وبحر ديزني طوكيو.

يقدم المنتجع مركز جيد جدًا للياقة البدنية يضم باقة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وغيرها.

يقدم المنتجع العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غراند نيكو طوكيو دايبا

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعتبر فندق غراند نيكو طوكيو دايبا من فنادق طوكيو ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في منطقة خليج طوكيو في أودايبا، ويقع ضمن مسافة قصيرة جدًا سيرًا على الأقدام من وسط المدينة، في حين أنه يبعد عن محطة جي آر طوكيو حوالي 20 دقيقة بالقطار والقطار الأحادي، ويبعد عن طوكيو بيغ سايت حوالي 10 دقائق فقط بالقطار الأحادي.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 20 دقيقة بواسطة الحافلة من مطار هانيدا طوكيو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ويقدم خدمة تحويل العملات.

يقدم الفندق العديد من خيارات تناول الطعام المختلفة ومن أهمها مطعم المشويات The Grill، ومطعم يقدم السوشي، ومطعم مخصص للأطباق اليابانية والصينية وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غريسري شينجوكو

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعد فندق غريسري شينجوكو من الفنادق الراقية التي تقع في مدينة طوكيو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع مميز ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المخرج الشرقي من محطة جي آر شينجوكو، فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط، ويبعد عن محطة سيبو شينجوكو حوالي 3 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وعن مبنى طوكيو متروبوليتن الحكومي حوالي 7 دقائق بالسيارة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة حديقة شينجوكو غيون الوطنية التي تبعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، و شينجوكو غولدن غاي الذي يبعد حوالي 6 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

 فندق شينجوكو غرانبيل

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعتبر فندق شينجوكو غرانبيل  من أفضل فنادق طوكيو ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع أنيق في قلب منطقة كابوكيشو الحيوية في شينجوكو، ويبعد عن المخرج الشرقي لمحطة جي آر شينجوكو حوالي خمسة عشر دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، وعن محطة شينجوكو سانشوم للمترو  حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم الأطباق والمأكولات الشهية للضيوف، وتراس رائع في الطابق الثالث عشر يقدم إطلالات مميزة على المنطقة المحيطة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شيراتون غراند طوكيو باي

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعتبر فندق شيراتون غراند طوكيو باي من الفنادق المميزة التي تقع في مدينة طوكيو، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع بالقرب من محطة بايسايد، فلا يبعد عنها سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن محطة طوكيو حوالي 20 دقيقة بواسطة القطار، ويتواجد على مقربة شديدة من كلٍ من مطاري ناريتا طوكيو وهانيدا طوكيو الدوليين، والذي يُمكن الوصول إليهما بحافلة ليموزين المطار.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والاستجمام على المقاعد والمرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بأناقة أمامهما، ومقهى Toastina الذي يشتهر بتقديم المعجنات مع القهوة الشهية ذات النكهات العطرية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق إيه بي إيه أساكوسا تاواراماتشي إيكيماي

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعتبر  فندق إيه بي إيه أساكوسا تاواراماتشي إيكيماينادق طوكيو ذات الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع ضمن مسافة قصيرة جدًا من محطة مترو أنفاق Tawaramachi.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة معبد Sensoji والذي يبعد حوالي 12 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام، ومتحف Edo Tokyo الذي يبعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة، وبرج طوكيو سكاي تري الذي يبعد حوالي 2 كيلو متر ، و مبنى مارونوتشي الذي يبعد حوالي 20 دقيقة بواسطة القطار وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات المختلفة ومن أهمها خدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وخدمة تخزين الأمتعة وخدمة توفير الصحف اليومية عند الطلب وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق THE KNOT TOKYO Shinjuku

فنادق طوكيو
فنادق طوكيو

يعد  فندق THE KNOT TOKYO Shinjuku من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة طوكيو، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة على مقربة شديدة من نقاط الاهتمام ومراكز الجذب المختلفة ومن أهمها ضريح ميجي جينغو، والذي يبعد حوالي 1.8 كيلو متر، وحديقة شينجوكو غيون الوطنية التي تبعد حوالي 2 كيلو متر، وإن إتش كيه ستوديو بارك الذي يبعد حوالي 2.7 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 17 كيلو متر من مطار هانيدا طوكيو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: