فنادق موسكو:أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك موسكو كم هائل ومتنوع من الفنادق الفاخرة التي تضع الزائر في حيرة عند الاختيار من بينها، وتسهيلًا لزوار مدينة موسكو سوف نقدم لهم في هذا المقال أفضل فنادق موسكو الحاصلة على تقييمات عالية وتعليقات إيجابية من قبل الزوار السابقين نظرًا لخدماتها المميزة، والحرص على راحة ضيوفها.

تتميز السياحة في موسكو بوجود العديد من الأماكن الرائعة لا تفوت زيارتها أثناء رحلتك إلى المدينة من أهمها، كاتدرائية القديس باسيل، ومستودع أسلحة الكرملين، وقصر تساريتسينو، ومتجر جوم الشامل، وغيرها الكثير من الأماكن السياحية ومراكز الجذب المختلفة للضيوف.

أفضل فنادق موسكو

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في موسكو.

فندق أزيموت سمولنسكايا موسكو

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعتبر فندق أزيموت سمولنسكايا موسكو من أفضل فنادق موسكو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط المدينة، على مقربة شديدة من شارع ستاري أربات، فلا يبعد عنه سوى عدة خطوات معدودة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي 30 كيلو متر من مطار فنوكوفو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة كاتدرائية المسيح المخلص ومنتزه غوركي، والذي يبعد عنهما حوالي 1 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة متنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل ممارسة الرياضة بشكل دائم خلال فترة الإقامة داخل الفندق للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق أزيموت أولمبيك موسكو

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعد فندق أزيموت أولمبيك موسكو من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة موسكو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة؛ حيث يقع ضمن مسافة قصيرة جدًا من محطة مترو بروسبكت ميرا وضمن، فلا يبعد عنها سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية ومراكز الجذب المختلفة للضيوف ومن أهمها الملعب الأولمبي، والذي يبعد حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومنتزه ييكاتيرينينسكي الذي يبعد عنه مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، والساحة الحمراء على بعد حوالي 10 دقائق فقط بالسيارة.

يوفر  الفندق مسبحًا مميزًا للمهتمين بالسباحة وجيم، ويقدم العديد من الخدمات الممتازة للضيوف ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ومركز أعمال راديسون سلافيانسكايا

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعتبر  فندق ومركز أعمال راديسون سلافيانسكايا من فنادق موسكو ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على ضفاف نهر موسكفا، وعلى مقربة شديدة من كل من محطة كييفسكايا للمترو ومركز يوروبيسكي للتسوق، فلا يبعد عنهما سوى 300 مترًا فقط، ومن أهم مراكز الجذب القريبة من مكان الإقامة الساحة الحمراء، والتي تبعد حوالي 30 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز ممتاز للياقة البدنية يحتوي على كم هائل من المعدات الممتازة الجودة ومن أهمها جهاز المشي، وجهاز الجري، والدراجة، وجهاز قياس الوزن والطول، وغيرها.

يقدم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام من أهمها مطعم Talavera الذي يشتهر بتقديم الأطباق الإيطالية، ومطعم Sumosan الذي يشتهر بتقديم الأطباق اليابانية الممتازة، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق هوليداي إن موسكو سوكولنيكي

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعد  فندق هوليداي إن موسكو سوكولنيكي من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة موسكو، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع بجوار منتزه سوكولنيكي، وأمام المترو الذي يُسهل الوصول إلى مركز المدينة، ومن ثم الوصول إلى العديد من الأماكن المختلفة الجاذبة للضيوف.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة للضيوف ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

يوفر الفندق مسبح واحد للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومطعمين رائعين يقدم أحدهما الأطباق الروسية التقليدية أما الآخر فيقدم مزيج متنوع من الأطباق الأوروبية التي تتمتع بالمذاق الرائع، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للضيوف على طراز بوفيه شامل ومميز، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كراون بلازا موسكو ورلد ترايد سنتر

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعتبر فندق كراون بلازا موسكو ورلد ترايد سنتر من أفضل فنادق موسكو ذات الخمس نجوم، ويمتاز بموقع لائق وأنيق ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من من إكسبو سنتر في موسكو، فلا يبعد عنه سوى 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن منطقة الأعمال في مدينة موسكو حوالي 1 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط بواسطة المترو من محطة قطار بيلوروسكي التي تضم القطار السريع المؤدي إلى مطار شيريميتيفو، بينما يبعد عن محطتي المترو فيستافوتشنايا ويوليتسا 1905 غودا حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مطعم ممتاز يقدم المأكولات والأطباق الأوروبية الشهية للضيوف، ويُدعى مطعم Real Food، مع مسبح ممتاز لهواة السباحة والجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق موسكو ماريوت جراند

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعتبر  فندق موسكو ماريوت جراند من الفنادق الأنيقة التي تقع في موسكو، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويمتاز بموقع رائع في وسط المدينة، على مقربة شديدة من محطة مترو تفرسكايا التي توفر إمكانية الوصول بسهولة إلى الكرملين والساحة الحمراء، فلا يبعد عنها سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج، وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين، و10 عرف اجتماعات مزودة بالعديد من مرافق رجال الأعمال الممتازة ومن أهمها جهاز الفاكس، وماكينة تصوير المستندات، والحواسيب، وغيرها، كما تحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Radisson Collection Moscow

فنادق موسكو

يعد  فندق Radisson Collection Moscow من أفضل فنادق موسكو ذات الخمس نحوم، ويتمتع بموقع ممتاز عند تقاطع كوتوزوفسكيي بروسبكت في موسكو ونوفي أربات، ويتواجد على بعد مقربة من محطة قطار كيفيسكي، والتي تُمكن من الوصول إلى  مطار فنوكوفو الدولي، فلا يبعد عنها سوى 1 كيلو متر.

تشمل نقاط الجذب والاهتمام القريبة من مكان الإقامة الكرملين والساحة الحمراء، فلا يبعد عنهما سوى 3.5 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد لمحبي السباحة، والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومركز عافية وسبا ممتاز من أجل تدليل الجسم والاهتمام به.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Radisson Blu Olympiyskiy

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعد فندق Radisson Blu Olympiyskiy من أهم فنادق موسكو ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع مركزي رائع ضمن مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع بروسبكت ميرا، ويبعد عن محطة مترو بروسبكت ميرا حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ومن أهم مراكز الجذب القريبة من مكان الإقامة الساحة الحمراء والتي تبعد حوالي 4 كيلو متر فقط.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 32 كيلو متر من مطار شيريميتيفو الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز جيد جدًا للياقة البدنية من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق غولدن رينغ

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعتبر فندق غولدن رينغ من فنادق موسكو ذات الخمس نجوم، ويتمتع بقربه الشديد من شارع أربات للمشاة في موسكو فلا يبعد عنه سوى 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط  سيرًا على الأقدام من محطة مترو سمولينسكايا، والتي تُمكن الضيوف من الوصول إلى العديد من المعالم السياحية مثل الساحة الحمراء والكرملين في خلال 10 دقائق فقط.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ومركز جيد للياقة البدنية ومرافق اجتماعات ممتازة وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الممتازة للضيوف ومن أهمها خدمة الصراف الآلي لمن يحتاج من الضيوف إلى مزيد من الأموال النقدية، وخدمة تحويل العملات للضيوف الأجانب، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ازمالوفو غاما

فنادق موسكو
فنادق موسكو

يعتبر فندق ازمالوفو غاما من الفنادق الشهيرة التي تقع في مدينة موسكو، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز ضمن مسافة قصيرة من محطة مترو بارتيزانسكايا، فلا يبعد عنها سوى 300 مترًا فقط، ويبعد عن مبنى ازمالوفو التاريخي حوالي 750 مترًا، وعن وسط مدينة موسكو حوالي خمسة عشر دقيقة بواسطة المترو، وعن مركز معارض كروكس سيتي حوالي 40 دقيقة بواسطة الخط الأزرق بالمترو، وعن منتزه ازميلافسكي الرائع حوالي 3.5 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح ممتاز للمهتمين بالسباحة والاستجمام، ومركز عافية وسبا من أجل استرخاء الجسم والعضلات وغيرها الكثير من المرافق المختلفة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

أقرأ أيضًا: