افضل منتجعات نجران التي يمكن الإقامة بها لعام 2022

تمتلك مدينة نجران باقة كبيرة من أماكن الإقامة المختلفة التي تقدمها لزوارها، وسوف نخصص حديثنا عن أفضل فنادق نجران على الإطلاق والحاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين لما توفره من مرافق وما تقدمه من خدمات مميزة للزوار.

تتميز السياحة في نجران بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها قصر ومتحف نجران، وآبار حمى، وقصر سعدان أو العان، ومنتزه الملك عبد العزيز وغيرها من المعالم المميزة.

أفضل  فنادق نجران

إذا كنت من المهتمين بهذا الموضوع فسوف نقدم لكَ الآن أفضل 10 فنادق في نجران على الإطلاق.

فندق ليفانت

فنادق نجران
فنادق نجران

يعد  فندق ليفانت واحد من أهم الفنادق التي تقع في نجران، وتمتاز بموقع أنيق على طريق الملك عبد العزيز، ويقع على مقربة من وادي نجران.

يوفر الفندق حمامًا تقليديًا يحتوي على حوض استحمام ساخن للساونا وإخصائيين لجلسات المساج الرائعة، ومركزًا رائعًا للياقة البدنية مزود بالعديد من المعدات الرياضية لممارسة الرياضة، ومقهى يشتهر بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغباتهم، كما يتوافر به بعض الوجبات الخفيفة ويعمل على مدار 24 ساعة.

يوفر الفندق قاعات وأماكن مخصصة لإقامة الحفلات والمناسبات، ومواقف مجانية خاصة للسيارات، ويقدم للزوار إفطار جيد جدًا، ومطعم أنيق داخل الموقع يوفر باقة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الرئيسية التي تناسب جميع الأذواق.

حصل الفندق علي تقييم عام 9.5 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق لوتس

فندق لوتس
فندق لوتس

يعتبر فندق لوتس من أهم فنادق نجران ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع رائع في المدينة شارع الجوافة.

يوفر الفندق حديقة رائعة غاية في الجمال؛ حيث تحتوي على الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، ويتوافر بها ممرات للسير ومقاعد مخصصة للجلوس للاستمتاع بالطبيعة وسط هذه المساحات، وتراس شمسي رائع به مجموعة من المرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء للتشمس.

يوفر الفندق مطعم فاخر يشتهر بتقديم باقة واسعة من الأطباق التقليدية المحلية الشهيرة إلى جانب مجموعة من الأطباق الغربية العالمية ذات الذوق العالي والطعم المميز، ومواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية، ويقدم لزواره وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق نجران

فندق نجران
فندق نجران

يعد فندق نجران واحد من أشهر وأهم الفنادق التي تمتلكها مدينة نجران والحاصل على تقييم ثلاثة نجوم، ويقع على طريق عبدالله بن الزهير، ويبعد عن مطار نجران حوالي 24 كيلو متر، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة مثالية تحتوي على مقاعد مخصصة للجلوس وسط الطبيعة الساحرة، وبار غاية في الأناقة يشتهر بتقديم مجموعة كبيرة من المشروبات ومنها الساخن أو البارد كما يقدم المثلجات للأطفال، ومواقف سيارات مقابل تكلفة إضافية وغيرها.

يوفر الفندق مكتب استقبال متميز يعمل به أمهر الموظفين الذين يجيدون تحدث العربية والإنجليزية والهندية وغيرها، ويعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال الزوار في أي وقت خلال اليوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أوسيس نجران

فنادق نجران
فنادق نجران

يعتبر فندق أوسيس نجران من أفضل فنادق نجران ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في شارع الجوافة، ويقع على مقربة شديدة من نجران مول والذي يبعد عنه حوالي ثلاثة دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويبعد عن  غابة سقام الشهيرة حوالي 12.5 كيلو متر، وعن مدينة الأخدود القديمة حوالي 15 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار نجران.

يوفر الفندق مسبح أنيق لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء للتشمس على المرافق المخصصة لذلك أمام المسبح، ويوفر حوض استحمام ساخن في بعض الغرف لجلسات الساونا المتميزة مقابل تكلفة إضافية، ويقدم خدمة تخزين الأمتعة وخدمة تنظيف الملابس وخدمة الواي فاي عالية الجودة في جميع أماكن الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق بارك إن باي راديسون نجران

فندق بارك إن باي راديسون نجران
فندق بارك إن باي راديسون نجران

يعتبر فندق بارك إن باي راديسون نجران من أهم أماكن الإقامة في نجران، ويُصنف ضمن الأربع نجوم، ويتمتع بموقع أيق في المدينة حي الفهد على طريق الملك سعود، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المراكز التجارية والأسواق الشهيرة.

يوفر الفندق مطعمًا يقدم الأطباق والأصناف الرائعة للزوار على حسب رغباتهم؛ حيث يوفر الأطباق الأمريكية والعربية والعالمية الشهية إلى جانب أطباق ممتازة من المشويات، وبارًا متميزًا يقدم المشروبات الغنية للزوار، ومواقف سيارات مجانية.

يوفر الفندق وجبة إفطار ممتازة للزوار وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرفة أو في بوفيه إفطار، ويقدم غرف مخصصة للمناسبات والاحتفالات والاجتماعات لرجال الأعمال وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق ذا دستركت نجران

فندق ذا دستركت نجران
فندق ذا دستركت نجران

يعد فندق ذا دستركت نجران من أهم وأفضل فنادق نجران ذات الأربع نجوم، ويقع في مكان متميز على طريق الملك سلمان، ويتواجد على بعد حوالي 24 كيلو متر من مطار نجران، والذي يعد أقرب مطار لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج وبعض الجلسات العلاجية والتجميلية على أيدي متدربين ومتخصصين في هذا المجال، ومركز جيد للياقة البدنية (جيم) يضم باقة كبيرة من المعدات والأجهزة الرياضية الفاخرة، ومسبح داخلي متميز لمحبي السباحة مع مرافق حول المسبح للجلوس والاسترخاء للتشمس.

يوفر الفندق مرافق مخصصة لرجال الأعمال ومواقف سيارات مجانية ويقدم وجبة إفطار جيدة جدًا وخدمات الواي فاي الممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جراند فالي

فندق جراند فالي
فندق جراند فالي

يعد فندق جراند فالي من أهم الفنادق في نجران، ويتميز بموقع رائع على طريق الملك سعود، ويمتاز بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها النوافير والتي يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط، ومنتزه الملك فهد على بعد حوالي 10 دقائق فقط، ويتواجد على بعد حوالي 20 دقيقة فقط بالسيارة من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار نجران.

يوفر الفندق بار رائع يقدم مجموعة واسعة من المشروبات الباردة والدافئة للزوار إلى جانب باقة كبيرة من المعلبات المعروفة وبعض المثلجات للصغار، وغيرها، ويقدم إفطار شهي للزوار ومن الممكن تناوله داخل الغرفة أو في بوفيه الإفطار.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق الشهامة

فنادق نجران
فنادق نجران

يعد فندق الشهامة واحد من أفضل فنادق نجران ويقع على طريق المطار؛ حيث أنه لا يبعد سوى 5 دقائق فقط عن مطار نجران.

يوفر الفندق مكتب استقبال متميز يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة النزلاء في الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم ويعمل به أمهر الموظفين اللبقين الذين يجيدون تحدث العديد من اللغات المختلفة.

يوفر الفندق خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، ويقدم خدمة الغرف على أيدي مختصين في هذا المجال وعلى مدار الساعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق كلاود أند ستارز

فنادق نجران
فنادق نجران

يعد فندق كلاود أند ستارز واحد من أهم أماكن الإقامة في نجران، ويتمتع بموقع رائع على طريق الملك عبد العزيز، الفيصلية، ويتواجد على بعد حوالي 26 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة مطار نجران.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية عالية الجودة مع مواقف السيارات  الخاصة المجانية، وزُودت الغرف بالعديد من المرافق الداخلية من أهمها مكيف وتلفاز ذو شاشة مسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية وغلاية لتناول الشاي والقهوة، وغسالة للملابس وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق جلوريا إن نجران

فنادق نجران
فنادق نجران

يعد فندق جلوريا إن نجران واحد من أفضل فنادق مدينة نجران ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع متميز وسط الجبال وحدائق النخيل على طريق الملك عبد العزيز، ويبعد عن مدينة الأخدود القديمة حوالي 15 كيلو متر، وعن مطار نجران حوالي 19 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح متميز لمحبي السباحة إلى جانب المرافق المخصصة للجلوس والاسترخاء حول المسبح، و4 مطاعم رائعة، وحدائق مشمسة تحيط بها المساحات الخضراء الشاسعة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.3 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.

Swiss Blue Hotel

Swiss Blue Hotel
Swiss Blue Hotel

يعتبر Swiss Blue Hotel من أفضل فنادق نجران ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع أنيق في شارع الملك عبد العزيز، ويتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر من مطار نجران، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحًا رائعًا في الهواء الطلق، ومطعم غاية في الأناقة، وحمامًا تقليديًا لجلسات الساونا والمساج المميزة، ومركزًا مخصصًا للياقة البدنية يضم الأدوات والأجهزة الرياضية المميزة لممارسة الرياضة، ومكان مخصص للعب تنس الطاولة، ويقدم خدمات الواي فاي الرائعة في جميع أنحاء الإقامة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات النظافة والموقع والسعر، اقرأ المزيد.