فنادق سفاجا: أفضل 5 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تمتلك سفاجا مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المختلفة التي تختلف في مستوياتها وميزانياتها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق سفاجا وأهم مميزاتها التي جعلتها محط أنظار الكثير من الزوار، والخدمات الفندقية المختلفة التي تقدمها لهم.

تتميز السياحة في سفاجا بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منطقة شرم النجا، وقرية أم الحويطات والنصر، وقرية مينافيل (الرمال السوداء)، وجزيرة يوتوبيا وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق سفاجا

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 5 فنادق في سفاجا.

فندق دولفين سفاجا

فنادق سفاجا
فنادق سفاجا

يعتبر فندق دولفين سفاجا واحد من أفضل فنادق سفاجا ذات النجمتين، ويتمتع بموقع رائع في شارع الكورنيش الشهير في المدينة، مواجهًا لشاطئ البحر بشكل مباشر، ويبعد عن خليج سوما حوالي 29 كيلو متر، وعن مطار الغردقة الدولي حوالي 60 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد متميز لمحبي السباحة والاستجمام على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، وتراس شمسي رائع مع مرافق ومخصصة للتشمس، ومكان مخصص للعب البلياردو، ومرافق مخصصة للشواء،  ومنطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل التجديف وركوب الأمواج والغطس وغيرها.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح، ويقدم باقة متنوعة من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة تحت إشراف فريق متخصص ومتدرب على القيام بمثل هذه الأعمال على أكمل وجه وبأقصى دقة وكفاءة ممكنة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

вилла на красном море

вилла на красном море
вилла на красном море

يعد вилла на красном море واحد من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة سفاجا داخل مصر، ويتمتع بموقع جيد على طريق البحر الأحمر، ويبعد عن خليج سوما حوالي 22 كيلو متر، وعن مطار الغردقة الدولي حوالي 59 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراسًا شمسيًا أنيقًا مع مجموعة من المرافق الممتازة للاسترخاء من أجل التشمس، ومنطقة شاطئ خاصة للاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة مثل السباحة والغوص وغيرها، والجلوس والاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق على المقاعد المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل مميز أمام الشاطئ وغيرها من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة للزوار.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق El Waha House

فندق El Waha House
فندق El Waha House

يعد فندق El Waha House واحد من أفضل فنادق سفاجا ويتمتع بموقع جيد على طريق القصير، على شاطئ البحر مباشرة، ويبعد عن خليج سوما حوالي 37 كيلو متر، وعن مطار الغردقة الدولي حوالي 59 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والغوص والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل الاستجمام والتشمس، وتراسًا رائعًا يقدم إطلالات غاية في الجمال على الشاطئ مع مرافق للجلوس، وصالة مشتركة مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

يقدم الفندق وجبة إفطار فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة، وقد تكون وجبة كونتيننتال داخل الغرف، أو بوفيه إفطار عالمي شهي.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

مكان مبيت وإفطار احمد محمود

مكان مبيت وإفطار احمد محمود
مكان مبيت وإفطار احمد محمود

يعتبر مكان مبيت وإفطار أحمد محمود واحد من أهم وأفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة سفاجا داخل مصر، ويتمتع بموقع جيد في فيلا رقم ٣١٣ الإسكان المتميز المكونة من ثلاثة ادوار، ويبعد عن خليج سوما حوالي 13 كيلو متر، وعن مطار الغردقة الدولي حوالي 50 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر مكان المبيت مسبح واحد رائع للمهتمين بالسباحة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، وتراس أنيق يقدم إطلالات رائعة مع مقاعد للجلوس والراحة، وغيرها.

حصل مكان المبيت علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة فندقية Diverhouse apartment

شقة فندقية Diverhouse apartment
شقة فندقية Diverhouse apartment

عند التحدث عن فنادق سفاجا وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لا بد من ذكر شقة فندقة Diverhouse apartment، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية التي تقع في المدينة، وتتمتع بموقع رائع في شارع سفاجا كوين تورز، وتتواجد على بعد حوالي 2.6 من شاطئ ريفييرا بلازا أبو سوما، وتبعد عن مطار الغردقة الدولي حوالي 47 كيلو متر، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة الفندقية تراسًا شمسيًا متميزًا مع مقاعد مخصصة للتشمس، وحديقة غناء مع مجموعة متنوعة من المرافق المخصصة للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشقة الفندقية علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: