حديقة الورود بالخبر: اهم 5 أنشطة ترفيهية تستحق التجربة

حديقة الورود بالخبر من أجمل معالم السياحة في السعودية. حيث تمتاز بموقعها الهادئ الذي يتيح لك قضاء عطلة ترفيهية مثالية، في أحضان الطبيعة الخلابة، وروائح الزهور العطرة، ونسمات الهواء العليل، لذلك تُعد من أبرز وجهات السياحة في الخبر ،المفضلة للزوار من الداخل والخارج على حد سواء.

تُتيح لك حديقة الورود الإستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، حيث تضم ملعب لكرة القدم، وملعب لكرة السلة. بالإضافة إلى كل ذلك يوجد بها ممرات داخلية للمشي أو الركض والتنزه داخل الحديقة، والعديد من أجهزة اللياقة البدنية، والمقاعد للجلوس ذات مظلات. يوجد بالحديقة أيضًا منطقة مُخصصة لألعاب الأطفال، فهي المكان المثالي للعائلة للتنزه في مدينة الخبر بالمملكة السعودية.

roses park in khobar

اهم الانشطة في حديقة الورود بالخبر

التجول في الحديقة

الأشجار والنباتات الملونة في حديقة الورود بالخبر

يُمكنك الإستمتاع بالتجول في حديقة الورود بالخبر ، والتنزه بين ممرات الحديقة الكثيرة، والتأمل وسط المناظر الطبيعية الجميلة حيث الورود والأشجار والنخيل بأنواعها وأطوالها المختلفة. وإستنشاق روائح الزهور الذكية، أو الركض وممارسة الرياضة عن طريق أجهزة اللياقة البدنية المنتشرة في الحديقة.

ملاعب حديقة الورود

ملاعب الرياضة في حديقة الورود بالخبر

تضم حديقة الورود ملعبين كبيرين للشباب والصغار، ملعبًا لكرة القدم والآخر لكرة السلة. فيُمكنك الإستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية المُفضلة لك مع أصدقائك أو عائلتك. فهي من المناطق السياحية في الخبر، المناسبة لمُحبي الركض وممارسة رياضة المشي والرياضات الأخرى في الهواء الطلق، لذلك تلقى إقبالًا كبيرًا خاصة مُحبي الأماكن المفتوحة.

منطقة ألعاب الأطفال

منطقة الألعاب المخصصة للأطفال بحديقة الورود بالخبر

تضم حديقة الورود بمدينة الخبر منطقة مُخصصة للأطفال، ذلك حيث وفرت لهم مكانًا واسعًا مُخصصًا للُعب الأطفال الشيقة، التي تتمتع بمعايير السلامة والأمان التام. وذلك لكي يحظى الأطفال بيوم ترفيهي مُمتع مع عائلتهم داخل الحديقة. فهي تُعد الملاذ الترفيهي المثالي للسكان المحليين وغير المحليين في مدينة الخبر.

الإستلقاء بالحديقة

أماكن الإستلقاء في حديقة الورود بالخبر

من أهم عوامل الراحة التي توفرها لك حديقة الورود بالخبر ، هي الإسترخاء في أماكن الجلوس المُخصصة لذلك، حيث المظلات للحماية من آشعة الشمس الحارة، و الإنسجام والهدوء بعيدًا عن ضجيج الحياة، وسط ما يُحيطك من مناظر طبيعية تخطف القلوب من أشجار وورود غريبة ونادرة ونباتات عشبية ونخيل وغيرها الكثير. لذلك لا تتردد في زيارة الحديقة وإلتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية التذكارية هناك.

كذلك يُمكنك تناول مشروباتك ومأكولاتك المفضلة مع العائلة أو الأصدقاء في الهواء الطلق، فلا تفوت عليك فرصة زيارة حديقة الورود بالخبر أثناء عطلتك السياحية.

مطاعم قريبة من حديقة الورود الخبر

مطعم التوت الأزرق “Blue Strawberry”

Blue Strawberry

يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية والحلويات. المكان يتميز بخدمة نالت رضاء الزبائن. يقع مطعم التوت الأزرق بالجوهرة، الخبر 34431، السعودية. رقم هاتف 00966138825408.

أوقات العمل في حديقة الورود

تفتح حديقة الورود بالخبر أبوابها طوال أيام الأسبوع على مدار الـ 24 ساعة.

موقع حديقة الورود في الخبر

تقع حديقة الورود في شارع الخيزران، الحزام الذهبي، الخبر.

فنادق قريبة من حديقة الورود الخبر

فندق هيلتون جاردن إن الخبر

فندق هيلتون جاردان الخبر بالمملكة العربية السعودية

يُعد فندق هيلتون جارد إن الخبر من الفنادق الجميلة فئة الـ 4 نجوم، والقريبة من حديقة الورود. يتميز بضمه مواقف للسيارات مجانية، مطعم، مركز للياقة البدنية، مسبح خارجي. غرف الفندق نظيفة ومُجهزة بكافة الخدمات التي يحتاجها النزلاء.

كذلك يتميز الفندق بوجود مكتب إستقبال يعمل طوال  الـ 24 ساعة، كما يتميز بالنظافة وحُسن الإستقبال والهدوء. علاوة على ذلك يتميز الفندق بموقعه المميز، وتعامل طاقم الموظفين برقي. وقد حصل هذا الفندق على تقييمات عالية من قِبل النزلاء. لحجز الفندق من هنا.

فندق القصر بالخبر

the palace hotel suites al khobar

يقع فندق القصر بالخبر “The Palace Hotel” الشارع العاشر، مدينة العمال, الخبر, المملكة العربية السعودية. الفندق فئة النجمتين. يوجد بالفندق مواقف سيارات، غرف عائلية، مطعم ، غرف لغير المُدخنين، خدمة واي فاي مجانًا. يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

تحتوي جميع غرف الفندق على شاشة تليفزيون، تكييف ، وثلاجة ، غلاية ، بيديه ،  لوازم استحمام ، خزانة ملابس. كما تم تجهيز غرف الضيوف بالفندق بمزودة بحمام خاص. يُمكنك حجز الفندق من هنا.