فنادق القريات: أفضل 5 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت تُخطط السفر إلى القريات بالمملكة العربية السعودية، وكنت تبحث عن افضل فنادق القريات وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها للمبيت به خلال زيارتكَ، فلا داعي للقلق حيث سنقدمها لكم وسوف نتعرف على مميزات كل مكان على حدة بالتفصيل.

تتميز السياحة في القريات بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة ومن أهمها قصر المذهن، وقصر بن شعلان، وقصر أم قصير، وقصر الرسلانية.

أفضل فنادق القريات

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 5 أماكن إقامة في القريات.

دانة الشمال للوحدات السكنية

فنادق القريات
فنادق القريات

تعتبر دانة الشمال للوحدات السكنية واحدة من أهم الشقق المفروشة التي تقع في القريات، وتتمتع بموقع رائع على طريق عمر بن الخطاب داخل حي الشفا، وتتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر من مطار القريات، والذي يعتبر المطار الأقرب إلى مكان الإقامة.

توفر الشقق أماكن الإقامة والوحدات السكنية الفاخرة للزوار والمُصممة على الطراز الحديث، والتي تحتوي جميعها على حوض استحمام ساخن لمحبي جلسات الساونا.

توفر الشقق العديد من الخدمات الفندقية المميزة ومن أهمها خدمات التنقل ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية، وخدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة بالإضافة إلى مواقف السيارات الخاصة المجانية، وغيرها من المرافق المميزة للزوار.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

نورث هاوس للشقق الفندقية

نورث هاوس للشقق الفندقية
نورث هاوس للشقق الفندقية

عند التحدث عن أفضل فنادق القريات وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها فلا بد من ذكر نورث هاوس للشقق الفندقية، والتي تعتبر من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم، وتتميز بموقع جيد في المدينة؛ حيث أنها تقع في حي المروج على طريق مكة المكرمة، وتتواجد على بعد حوالي 14 كيلو متر من أقرب مطار لمكان الإقامة؛ وهو مطار القريات.

توفر الشقق أماكن إقامة أنيقة تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم معًا،  وتقدم جميعها إطلالات مميزة على المدينة، مواقف السيارات الخاصة المجانية، وتقدم خدمات الواي فاي الجيدة في جميع أنحاء الإقامة.

توفر الشقق العديد من الأنشطة المميزة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها السير والتجول لمسافات طويلة، والتعرف على المنطقة المحيطة بمكان الإقامة وأهم معالم الجذب التي تتواجد بها.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

حياة القريات للشقق الفندقية

حياة القريات للشقق الفندقية
حياة القريات للشقق الفندقية

تعتبر حياة القريات للشقق الفندقية من أهم الشقق الفندقية ذات الثلاث نجوم الواقعة داخل مدينة القريات ، وتتميز بوقع جذاب على طريق الملك فيصل في حي الورود داخل شارع عبد الإله في المدينة بالجوف، وتتواجد على بعد حوالي 7 كيلو متر من مطار القريات، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق مواقف السيارات الخاصة المجانية وتقدم للزوار مجموعة كبيرة من الخدمات الفندقية من أهمها خدمات الواي فاي المجانية، وخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.8 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

حياة الفرسان الفندقية

حياة الفرسان الفندقية
حياة الفرسان الفندقية

حياة الفرسان الفندقية والتي تعد من أهم الشقق الفندقية التي تتواجد بالمدينة، وتمتاز بموقع جيد جدًا في حي الغزالي داخل شارع الملك فيصل  الشهير بالمدينة، وتقع على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار غورايات والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق وحدات سكنية مميزة مع مجموعة متنوعة من المرافق الخارجية الرائعة ومن أهمها بار يشتهر بتقديم المشروبات المميزة للزوار، وحديقة غناء مع مساحات خضراء تحتوي على ممرات للسير ومرافق للاسترخاء وسط المناظر الطبيعية الجذابة في الهواء الطلق، وصالة مشتركة مع مقاعد للجلوس بعد عناء وتعب يومٍ شاق في التعرف على المعالم المحيطة.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق دار السلام

فنادق القريات
فنادق القريات

تعد شقق دار السلام واحدة من أهم الشقق الفندقية المميزة التي تقع في مدينة القريات ، وتتمتع بموقع جيد داخل حي الفيصلية الشهير داخل منطقة الجوف، في شارع الملك فيصل بجوار مطعم كتكوت المعروف في المنطقة، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر من مطار القريات، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق أماكن إقامة مميزة تصلح لشخصين معًا، وتوفر مواقف سيارات مجانية خاصة، وتقدم خدمة الواي الفاي المميزة للزوار.

حصلت الشقق علي تقييم عام 4.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: