فنادق ابو عريش: أفضل 3 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كنت تنوي الذهاب إلى أبو عريش، وكُنت من محبي الهدوء والخصوصية فننصحكَ بمجموعة فنادق ابو عريش والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، كما تمتاز بالعديد من المميزات التي سوف نتعرف عليها تفصيليًا من خلال مقالنا الآن.

تتميز السياحة في أبو عريش بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منتزه سد وادي جيزان، وجامع القبب، وبقايا قلعة دار النصر، ودرب النجا (الجدور) وغيرها.

أفضل فنادق ابو عريش

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 3 أماكن إقامة في أبو عريش.

مجمع الوزير السكني

فنادق ابو عريش
فنادق ابو عريش

يعد مجمع الوزير السكني واحد من أهم فنادق ابو عريش وأماكن الإقامة المميزة التي تقع به، ويتميز بموقع رائع على طريق الأمير سلطان داخل حي العسيلة الشهير في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 27 كيلو متر من مطار جيزان، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة، في حين أنه يبعد عن سد وادي جيزان الشهير حوالي 18 كيلو متر.

يوفر المجمع أماكن إقامة مميزة للزوار مع مزيج من المرافق الداخلية والخارجية ووسائل الراحة المميزة، ويقدم مكتب استقبال رائع للزوار يعمل به الموظفين المميزين الذين يجيدون التحدث بلباقة مع الزوار الجدد، كما يقدمون المشورات للنزلاء حول الأماكن السياحية في المنطقة المخيطة، ويعمل هذا المكتب طيلة اليوم على مدار 24 ساعة لخدمة المقيمين داخل الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم.

حصل المجمع علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

أماسي للشقق الفندقية

أماسي للشقق الفندقية
أماسي للشقق الفندقية

عند التحدث عن أفضل فنادق ابو عريش وأهم أماكن الإقامة التي تتواجد بها فلا بد من ذكر أماسي للشقق الفندقية، والتي تتمتع بموقع أنيق في حي النهضة داخل شارع الأمل الشهير بالمدينة، وتبعد عن سد وادي جيزان المعلم الأشهر بالمدينة حوالي 44 كيلو متر، في حين أنها تتواجد على بعد حوالي 28 كيلو متر فقط  من مطار جيزان الإقليمي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر أماسي الشقق والوحدات السكنية المُميزة ذات الخدمة الذاتية والمُصنفة ضمن الثلاث نجوم، والمُصممة بأناقة على الطراز العصري، والمُزودة بالأثاث القوي المتين.

توفر الشقق العديد من المرافق الخارجية من أهمها مواقف خاصة مجانية للسيارات، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة، كما تقدم تاكسي مخصص لخدمات التنقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية.

حصلت الشقق علي تقييم عام 5.9 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

استراحة ومزرعة روفان الريفي

فنادق ابو عريش
فنادق ابو عريش

تعد استراحة ومزرعة روفان الريفي من أهم أماكن الإقامة والشاليهات الرائعة التي تتواجد في مدينة أبو عريش، وتتمتع بموقع متميز بالقرب من جيزان؛ حيث أنها تبعد عنها حوالي 30 كيلو متر فقط.

يوفر الشاليه أماكن إقامة ووحدات سكنية أنيقة تحتوي جميعها على شرفات رائعة تقدم إطلالات غاية في الجمال على الحديقة والمدينة، ويقدم للزوار بار رائع يقدم المشروبات الرائعة للزوار على حسب رغباتهم، ويتوافر لديه باقة كبيرة ومتنوعة من المشروبات من أهمها؛ المعلبات، والعصائر الطازجة، والمثلجات في فصل الصيف، كم يقوم بتقديم بعض الوجبات الخفيفة للزوار عند الرغبة.

يوفر الشاليه حديقة مميزة مزودة بمساحات خضراء أنيقة وتضم مقاعد مخصصة للاسترخاء وسط المساحات الخضراء، مع ممرات للتجول والسير في الهواء الطلق داخل الحديقة، بالإضافة إلى مرافق الشواء المميزة، وتراسًا شمسيًا مع مرافق للجلوس من أجل التشمس وغيرها من المرافق المختلفة.

حصلت الشقق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: