فنادق محايل عسير: أفضل 9 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد فنادق محايل عسير إحدى أهم أماكن الإقامة وذلك بسبب موقعها الرائع في منطقة عسير، كما أنها تجمع بين الرقي والبساطة، وتقوم بتوفير مجموعة متنوعة من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في محايل عسير بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها وادي حلي، ومنتزه الشلال، ومنتزه جبل المقيصرة، وحديقة الفيصلية، وغيرها.

أفضل فنادق محايل عسير

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم 9 أماكن إقامة في مدينة محايل عسير.

فندق فربيون

فنادق محايل عسير
فنادق محايل عسير

يعتبر فندق فربيون واحد من أهم فنادق محايل عسير، ويتمتع بموقع رائع على طريق الشعبيين داخل حي الحيلة الشرقي، ويتواجد على بعد حوالي 68 كيلو متر من مطار أبها، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع في الهواء الطلق مع مرافق للاستجمام والتشمس حول المسبح، وحديقة متميزة مع مساحات خضراء ومقاعد للجلوس مع ممرات للسير وسط الطبيعة الساحرة.

يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات الفندقية المميزة من أهمها مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمات الواي فاي المجانية الجيدة في جميع أنحاء الإقامة داخل الفندق.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

فندق أجنحة أوبرا المفروشة

فندق أجنحة أوبرا المفروشة
فندق أجنحة أوبرا المفروشة

يعتبر أجنحة أوبرا المفروشة من أفضل وأهم فنادق محايل عسير، ويتميز بموقع رائع داخل حي الحيلة الغربي مقابل المعهد المهني الشهير في المدينة، ويتواجد على بعد حوالي 69 كيلو متر من مطار أبها، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للفندق.

يوفر الفندق حديقة مميزة مع مساحات خضراء ومرافق للاسترخاء وسط هذه المساحات، وتحتوي على ممرات لمحبي السير والتجول في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتراسًا شمسيًا رائعًا مع مقاعد مخصصة للزوار من أجل التشمس.

يقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة، مع مكتب استقبال رائع يعمل به أمهر الموظفين الذين يقدمون المشورة للزوار، كما يمكن للزوار ترتيب مواقف سيارات خاصة مقابل تكلفة إضافية.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شاليهات ليالينا

فنادق محايل عسير
فنادق محايل عسير

تعتبر شاليهات ليالينا من أهم أماكن الإقامة التي تتواجد في محايل عسير، وتمتاز بموقع أنيق على طريق محايل – خميس البحر، مقابلة للفحص الدوري، وتتواجد على بعد حوالي 80 كيلو متر  من مطار أبها الإقليمي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة للشاليهات.

توفر الشاليهات أماكن إقامة راقية للزوار تتكون من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم وتتسع للأفراد من (2 – 6 ) أفراد حسب النوع، وتسمح لزوارها باصطحاب الحيوانات الأليفة.

حصلت الشاليهات علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

منتجع الخيالات فيلا

منتجع الخيالات فيلا
منتجع الخيالات فيلا

يعد منتجع الخيالات فيلا من أهم أماكن الإقامة التي تقع في محايل عسير، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع جيد في حي الديف، ويبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 68 كيلو متر، وهو مطار أبها الإقليمي.

يوفر المنتجع مسبحًا خاصًا رائعًا في الهواء الطلق لمحبي السباحة، كما تنتشر حوله المقاعد والمرافق بشكل أنيق، وخُصصت للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومواقف سيارات خاصة مجانية.

يوفر المنتجع أماكن إقامة رائعة للزوار  تقدم جميعها إطلالات رائعة على المسبح، ويقدم خدمات الواي فاي المجانية العالية الجودة في جميع أماكن الإقامة.

حصل المنتجع علي تقييم عام جيد  حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بودل محايل عسير

بودل محايل عسير
بودل محايل عسير

عند التحدث عن أفضل فنادق محايل عسير وأهم أماكن الإقامة التي تتواجد بها، لابد من ذكر بودل محايل عسير، والتي تعتبر من أهم الشقق الفندقية ذات الأربع نجوم، وتتميز بموقع لائق على طريق الملك عبد الله، وتتواجد على بعد حوالي 70 كيلو متر  من مطار أبها الدولي، والذي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق الوحدات الرائعة للزوار والتي تقدم إطلالات بانورامية على المدينة، ونادي مخصص للأطفال يحتوي على العديد من لعب الأطفال المميزة.

توفر الشقق وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح للزوار داخل مكان الإقامة.، وتقدم خدمات الواي فاي المجانية الجيدة داخل جميع الشقق، كما يمكن للزوار ترتيب مواقف سيارات خاصة مجانية.

حصلت الشقة علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

بيدار للشقق الفندقية

بيدار للشقق الفندقية
بيدار للشقق الفندقية

تعد بيدار للشقق الفندقية من أهم الشقق الفندقية ذات الأربع نجوم، والتي تتمتع بموقع لائق في  شارع الشهداء داخل مدينة محايل عسير منطقة عسير، وتقع على بعد حوالي 69 كيلو متر من أقرب مطار بالنسبة لها؛ وهو مطار أبها الدولي.

توفر الشقق حديقة غناء للزوار مع مرافق للاسترخاء، وممرات للسير وسط المساحات الخضراء، وصالة مشتركة مع مقاعد للجلوس والراحة بعد عناء يوم شاق في التعرف على معالم المدينة وأهم نقاط الجذب التي تحتوي عليها.

توفر الشقق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها المشي لمسافات طويلة حول المنطقة المحيطة في مكان قريب من الشقق.

حصلت الشقق علي تقييم عام 8.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر ، اقرأ المزيد.

أجنحة الشيراز

أجنحة الشيراز
أجنحة الشيراز

تعد أجنحة الشيراز من أهم أماكن الإقامة المميزة ذات الثلاث نجوم، وتتمتع بموقع رائع في حي الحيلة الغربي داخل محايل عسير بمنطقة عسير على طريق الملك عبد العزيز، وتبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 70 كيلو متر، وهو مطار أبها الدولي.

توفر الشقق تراس شمسي رائع مع مقاعد للجلوس من أجل التشمس، وصالة مشتركة تحتوي على مرافق مخصصة للاسترخاء والراحة، ومواقف سيارات خاصة مجانية وغيرها، كما تقدم خدمات الواي فاي المجانية الجيدة داخل جميع الشقق.

توفر الشقق العديد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار القيام بها ومن أهما المشي لمسافات طويلة في مكان قريب من الشقق الفندقية.

حصلت الشقق علي تقييم عام 7.7 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقق عزاب الكثري

شقق عزاب الكثري
شقق عزاب الكثري

تعد شقق عزاب الكثري واحدة من أهم الشقق الفندقية المُصنفة ضمن الثلاث نجوم، وتتميز بموقع رائع في منطقة عسير داخل محافظة محايل عسير حي المنتزه خلف مبنى البلدية الشهير في المدينة، وتبعد عن مطار أبها الدولي حوالي 101 كيلو متر، ويعتبر المطار الأقرب بالنسبة للشقق.

توفر الشقق الوحدات الرائعة للزوار والتي تحتوي جميعها على غرفتي نوم مع مواقف السيارات المجانية الخاصة، وتسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتقدم خدمات الواي فاي المميزة للزوار.

حصلت الشقق علي تقييم عام 6.2 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

زهرة المنار 1 للوحدات السكنية

فنادق محايل عسير
فنادق محايل عسير

عند التحدث عن أفضل فنادق محايل عسير وأهم أماكن الإقامة التي تتواجد بها، فلا يجب أن نغفل عن أهم الشقق الفندقية الواقعة بها ومن أهمها زهرة المنار 1 للوحدات السكنية، والمُصنفة ضمن الثلاث نجوم، وتمتاز بموقع جيد على طريق الملك عبد العزيز، وتبعد عن أقرب مطار لمكان الإقامة حوالي 73 كيلو متر، وهو مطار أبها الدولي.

توفر الشقق مطعمًا مميزًا يقدم المأكولات الرائعة للزوار، حيث يوفر مزيجًا من الأطباق الرئيسية المحلية التقليدية إلى جانب بعض الأطباق الغربية الرائعة، وحديقة أنيقة مع مرافق للاسترخاء داخلها، وممرات للسير في الهواء الطلق.

توفر الشقق الوحدات السكنية المميزة مع خدمات الواي فاي المميزة العالية الجودة داخل جميع الشقق.

حصلت الشقق علي تقييم عام 6.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: