فنادق ثول: أفضل فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعد أماكن الإقامة والمبيت هي أكثر ما يشغل بال المسافر، وإذا كُنت تخطط السفر إلى ثول وكنت تبحث عن فنادق ثول للإقامة بها خلال زيارتك فلا داعي للبحث من الآن، فسوف نخصص حديثنا هذه الفنادق.

تتميز السياحة في ثول بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها منتزه ثول الحضاري، وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا، وكورنيش ثول، وشاطئ ثول وغيرها.

أفضل فنادق ثول

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأهم مكانين للإقامة في مدينة ثول.

شاليه الوفاء

فنادق ثول
فنادق ثول

يعتبر شاليه الوفاء من أهم أماكن الإقامة التي تقع في مدينة ثول ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع لائق في شارع الشرطة الطابق الأول بجوار مسجد التيسير، ويتواجد على بعد حوالي 39 كيلو متر فقط من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في حين أنه يتواجد على بعد حوالي 65 كيلو متر من مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

يوفر الشاليه مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج التخصصية وبعض العلاجات التجميلية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومسبح أنيق لمحبي السباحة والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك حول المسبح، وحديقة رائعة مع مرافق للجلوس ومرافق للشواء، ومنطقة شاطئ خاصة مع مرافق مخصصة للرياضات المائية المختلفة وغيرها.

يوفر الشاليه مكتب استقبال مع موظفين لبقين، ويوفر خدمة تأجير الدرجات للسير والتجول في المنطقة المحيطة.

حصل الشاليه علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

شقة مفروشة Fully Furnished Flat

فنادق ثول
فنادق ثول

عند التحدث عن أفضل فنادق ثول لا بد من ذكر أهم الشقق الفندقية التي تقع بالمدينة، وهي Fully Furnished Flat وتمتاز بموقع رائع  في ثول على مقربة من مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، فلا تبعد سوى 19 كيلو متر فقط عن مكان الإقامة، وتتواجد على بعد حوالي 68 كيلو متر من  مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب لمكان الإقامة.

توفر الشقق الأماكن السكنية المميزة للزوار مع مواقف سيارات مجانية، كما تقدم خدمات الواي فاي العالية الجودة في جميع أنحاء الإقامة.

حصلت الشقق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات النظافة الموقع والسعر، اقرأ المزيد.

اقرأ أيضًا: