فنادق  مرسى علم: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إذا كُنت من زوار مدينة مرسى علم وكنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة للمبيت بها، فسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أهم وأفضل فنادق مرسى علم والتي تتمتع بموقع لائق، كما أنها حاصلة على تقييمات عالية من قبل الزوار السابقين لما توفره من مرافق وما تقدم من خدمات فندقية مختلفة.

تتميز السياحة في مرسى علم بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها شاطئ ابو دباب بيت السلاحف البحرية، ومحمية صمداى او بيت الدلافين، وشاطئ شرم اللولي، ومحمية وادي الجمال، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق مرسى علم

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مرسى علم.

فندق Deep Blue Inn

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعتبر فندق Deep Blue Inn واحد من أفضل فنادق مرسى علم ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد عند الكيلو 17 جنوب مدينة مرسى علم، ويتواجد على بعد حوالي 81 كيلو متر من مطار مرسى علم الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لممارسة الرياضات المائية المميزة مع مقاعد ومرافق تنتشر أمام الشاطئ بشكل جذاب من أجل التشمس والاستجمام، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة للحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق مرافق مخصصة للغوص، ومرافق للشواء، ويوفر مكان للعب تنس الطاولة، والبلياردو، ورمي السهام، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة تحويل العملات وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق البحر الأحمر

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعتبر فندق البحر الأحمر واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة مرسى علم داخل مصر، ويتمتع بموقع رائع في المدينة على مقربة من نقاط الجذب المختلفة للزوار، ويتواجد على بعد حوالي 70 كيلو متر من مطار مرسى علم الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والغوص وركوب الأمواج، ومركز عافية وسبا رائع لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ويقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار، وقد تكون كونتيننتال أو انتقائية من قائمة طعام عالمية على حسب رغباتهم.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.8 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Iberotel Costa Mares

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعتبر فندق Iberotel Costa Mares واحد من أفضل فنادق مرسى علم ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع عند الكيلو 79 – القصير، ويتواجد على بعد حوالي 62 كيلو متر من مطار مرسى علم الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، ومركز جيد جدًا للياقة البدنية يحتوي على العديد من المعدات والأجهزة الرياضية ومن أهمها أجهزة حرق الدهون، وأجهزة تمارين القلب، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية، وأجهزة المشي والجري، والدراجات وغيرها.

يوفر الفندق نادي للأطفال، وتراس يقدم إطلالات رائعة، وبار ممتاز يقدم المشروبات الغنية للزوار ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، والمعلبات ذات الماركات المعروفة وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Beach Safari Diving Center

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعتبر Beach Safari Diving Center واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة مرسى علم، ويُصنف ضمن فنادق النجمتين، ويتمتع بموقع رائع عند الكيلو 14 شمال مرسى علم، ويقع على مقربة من معالم الجذب المختلفة ومن أهمها أبو دباب والذي يبعد عن مكان الإقامة حوالي 31 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 60 كيلو متر من مطار مرسى علم الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والغوص ولعب كرة الطائرة الشاطئية الممتعة، مع مرافق تنتشر بشكل أنيق أمام الشاطئ للتشمس والاستجمام، ومطعم ممتاز يقدم باقة متنوعة من الأطباق المحلية التقليدية الشهية، كما يقدم وجبة إفطار رائعة كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة، وتراس رائع يقدم إطلالات رائعة على الشاطئ مع مرافق للجلوس والراحة.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع جاز مرايا

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعتبر منتجع جاز مرايا واحد من أهم وأشهر أماكن الإقامة التي تقع في مدينة مرسى علم، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز في المدينة عند الكيلو 67 – القصير، ويبعد عن ميناء غالب الشهير حوالي 10 كيلو متر فقط، ويتواجد على بعد حوالي 70 كيلو متر من مطار مرسى علم الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان مع منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة، وملعب للأطفال، و مكان للعب تنس الطاولة، والبلياردو، ورمي السهام، وحديقة رائعة مع مرافق للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق، وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار في الحديقة وأمام المسبح.

يقدم الفندق العديد من الخدمات ومن أهمها خدمة الغرف على مدار الساعة، وخدمة الصراف الآلي لمن يحتاج إلى مبالغ نقدية من الزوار.

حصل المنتجع علي تقييم عام 9.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع جيما

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعد منتجع جيما واحد من أهم وأشهر المنتجعات التي تقع في مدينة مرسى علم داخل مصر، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتواجد على بعد حوالي 365 كيلو متر من مطار الأقصر.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح رائعة مختلفة المستويات حتى تتناسب مع مختلف الأطول، ومركز أنيق للياقة البدنية لمحبي ممارسة الرياضة بشكل يومي للحفاظ على الرشاقة واللياقة خلال فترة الإقامة داخل الفندق، ومركز عافية وسبا رائع مزود بحمام تركي وساونا ومرافق مساج مع متخصصين يقدمون العديد من علاجات التجميل والصحة المهنية.

يوفر الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تشتهر بتقديم الأطباق الشهية الممتازة ومن أهمها الأطباق المصرية، والأطباق الشرق أوسطية، وغيرها.

حصل المنتجع علي تقييم عام 9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

بيت ضيافة ريحانة

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

يعتبر بيت ضيافة ريحانة واحد من أهم وأفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة مرسى علم داخل مصر، ويُصنف ضمن الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في 36 شارع ناصر الخرافي على مقربة شديدة من شاطئ البحر الأحمر؛ حيث يبعد عنه مسافة لا تتجاوز المائة مترًا، ويبعد عن مدينة الغردقة حوالي 3 ساعات بالسيارة، ويتواجد على بعد حوالي 45 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مرسى علم الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر بيت الضيافة تراس شمسي رائع يقدم إطلالات مذهلة مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس، ويقدم العديد من الخدمات المميزة ومن أهمها خدمة تحويل العملات.

حصل بيت الضيافة علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة كوزي فاميلي

تعد شقة كوزي فاميلي واحدة من أفضل وأشهر الشقق الفندقية التي تقع في مدينة مرسى علم داخل مصر، وتبعد عن ميناء غالب الشهير حوالي 38 كيلو متر، وتتواجد على بعد حوالي 33 كيلو متر من مطار مرسى علم والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة مسبح واحد رائع لمهتمين بالسباحة، وشاطئ خاص لممارسة الرياضات المائية المختلفة، وملعب رائع للعب التنس، وتراس مخصص للجلوس والراحة، وتقدم مجموعة مختلفة من الأنشطة يمكن للزوار القيام بها ومن أهمها المشي لمسافات طويلة وصيد الأسماك وغيرها.

توفر الشقة مطعمًا رائعًا يقدم الأطباق الشهية للزوار، وبار يقدم المشروبات المنعشة على حسب رغباتهم.

حصلت الشقة علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة Light House

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

عند التحدث عن فنادق مرسى علم وأهم أماكن الإقامة التي تقع بها لابد من ذكر شقة Light House، والتي تعد من أفضل الشقق الفندقية، والحاصلة على تقييم استثنائي رائع من قبل الزوار السابقين، وتتمتع بموقع رائع في المدينة، وتتواجد على بعد حوالي 64 كيلو متر من مطار مرسى علم والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة مركز جيد للياقة البدنية يضم مجموعة متنوعة من الأجهزة والمعدات الرياضية اللازمة للحفاظ على الرشاقة ومن أهمها جهاز المشي، والدراجة وغيرها، وتقدم العديد من الخدمات المختلفة للضيوف ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة استئجار السيارات من أجل اكتشاف المنطقة المحيطة والتعرف على أهم نقاط الجذب بها.

حصلت الشقة علي تقييم عام 9.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شقة الساحل الشرقي

فنادق مرسى علم
فنادق مرسى علم

تعد شقة الساحل الشرقي واحدة من أفضل شقق مرسى علم، وتتواجد على بعد حوالي 62 كيلو متر من مطار مرسى علم والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

توفر الشقة حديقة غناء تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع مرافق للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة، وتراس أنيق مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ويقدم إطلالات غاية في الجمال والروعة، وبار رائع يقدم المشروبات الغنية للزوار على حسب رغباتهم.

حصل الشقة علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: