فنادق شرم الشيخ: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

تعتبر فنادق شرم الشيخ إحدى أهم الفنادق التي تقع في جمهورية مصر العربية؛ حيث تم تصميمها على أحدث طراز حتى تتناسب مع مختلف الزوار الوافدون من دول العالم المختلفة، كما توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة، وتقدم العديد من الخدمات الممتازة للزوار.

تتميز السياحة في شرم الشيخ بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها محمية رأس محمد، وخليج نعمة، ومتحف الملك توت عنخ آمون، وشاطئ رأس أم سيد، والثقب الأزرق، وغيرها الكثير من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق شرم الشيخ

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في شرم الشيخ.

فندق Sunshine Divers Club – Il Porto

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعتبر فندق Sunshine Divers Club – Il Porto واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في خليج القرش، ويتمتع بقربه من شاطئ وايت نايت باي، فلا يبعد عنه سوى 1.4 كيلو متر، ويبعد عن سوهو سكوير حوالي 1.4 كيلو متر أيضًا، وعن محمية رأس محمد حوالي 23 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق تراس أنيق مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة ويقدم إطلالات غاية في الجمال على الحديقة، ومطعمًا يقدم باقة متنوعة من الأطباق العالمية الشهية، كما يقدم للزوار وجبة إفطار غنية من قائمة طعام انتقائية أو وجبة كونتيننتال على حسب الرغبة.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع شارميليون كلوب

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعد منتجع شارميليون كلوب واحد من أهم وأفضل أماكن الإقامة التي تقع في مدينة شرم الشيخ داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق على طول خليج نبق.

يوفر الفندق مسبحان رائعان للمهتمين بالسباحة والاستجمام على المقاعد والمرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعدات والأجهزة الرياضية الممتازة الجودة من أجل الحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية خلال فترة الإقامة داخل الفندق.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج إلى جانب علاجات التجميل المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال، ومطعم Il Pescatore الذي يشتهر بتقديم الأطباق البحرية الشهية، والتي يمكن تناولها داخلًا أو على شاطئ البحر.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق شرم دريمز فاكيشن كلوب – أكوا بارك

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعد فندق شرم دريمز فاكيشن كلوب – أكوا بارك واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع جيد في خليج نعمة، ويمتاز بقربه الشديد من شاطئ خليج نعمة، فلا يبعد عنه سوى 600 مترًا فقط، ويبعد عن سوهو سكوير حوالي 11 كيلو متر، وعن محمية رأس محمد حوالي 21 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 10 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مرافق مخصصة للجلوس والاسترخاء من أجل التشمس والاستجمام، ومركز استثنائي للياقة البدنية يحتوي على أجهزة لتمارين القلب، وأجهزة تمارين الأوعية الدموية، وأجهزة المشي والجري، وأجهزة قياس الوزن والطول والكتلة العضلية والدهنية، وأجهزة حرق الدهون وغيرها الكثير من الأجهزة الأخرى.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق كورال سي أكوا كلوب

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعد فندق كورال سي أكوا كلوب واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة شرم الشيخ داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتميز بموقع رائع في خليج نبق على مقربة شديدة من المعالم السياحية المختلفة مثل المركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي فيل وكاتدرائية ذا هيفينلي.

يبعد الفندق عن سوهو سكوير حوالي 11 كيلو متر، وعن خليج نعمة حوالي 2.5 كيلو متر، ويتواجد على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان ومركز عافية وسبا من أجل تدليل الجسم والاهتمام به، ومطعم يقدم الأطباق الفاخرة للزوار، كما يقدم وجبة إفطار ممتازة من خلال بوفيه عالمي، أو وجبة حلال داخل الغرف على حسب الرغبة

حصل الفندق علي تقييم عام 8.7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Tolip Inn Sharm

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعد فندق Tolip Inn Sharm واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ الممتازة، ويتمتع بموقع جيد في القرية الرياضية، ضاحية نور، ويتمتع بقربه الشديد من العديد من المعالم السياحية وأماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها المركز الدولي للمؤتمرات – فنادق جولي والذي يبعد حوالي 5 كيلو متر عن الفندق، وألف ليلية وليلة والذي يبعد حوالي 6 كيلو متر، وسوهو سكوير والذي يبعد حوالي 17 كيلو متر، ومحمية رأس محمد والتي تبعد حوالي 18 كيلو متر.

يتواجد الفندق على بعد حوالي 12 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح واحد مع مقاعد تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح للاسترخاء والتشمس، ومركز جيد للياقة البدنية، ومركز عافية وسبا لتهدئة الأعصاب.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.4 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Old Vic Sharm

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعتبر فندق Old Vic Sharm واحد من أفضل وأهم الفنادق التي تقع في مدينة شرم الشيخ، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع جيد في هضبة أم سيد شارع مطلات، ويبعد عن منتزه أكوا حوالي 1.8 كيلو متر، وعن سوبر ماركت شرم حوالي 1.9 كيلو متر، وعن خليج نعمة حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 17 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبح رائع ومركز عافية وسبا وبار يقدم المشروبات المنعشة للزوار على حسب رغباتهم ومن أهمها العصائر الطازجة، وكوكتيلات الفواكه، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Arabesque Seven Heaven Sharm

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعتبر فندق Arabesque Seven Heaven Sharm من أفضل فنادق شرم الشيخ ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في الهضبة شارع مجلس المدينة، ويقع على مقربة شديدة من نقاط الاهتمام المختلفة للزوار ومن أهمها أرابيسك سفن هيفين شرم مول ألف ليلة وليلة والميركاتو والسوق القديم، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 16 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق ثلاثة مسابح مع منطقة شاطئ خاصة لممارسة الأنشطة المائية المختلفة ومن أهمها الغوص والسباحة وركوب الأمواج ولعب الكرة الشاطئية وغيرها، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الغرف، وخدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام 4.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق فيكنج كلوب شرم

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعتبر فندق فيكنج كلوب شرم واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة شرم الشيخ داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع جيد في السلام بجوار قرية كرس امام فن تاون، ويبعد عن شاطئ خليج نعمة حوالي 1.1 كيلو متر، وعن مضمار سباق غيبلي حوالي 3 كيلو متر، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 11 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا لعلاجات التجميل والصحة المهنية، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للزوار في كل صباح في مكان الإقامة.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Sharm Domina Royal Suit

فنادق شرم الشيخ
Sharm El Sheikh Hotel9

يعتبر فندق Sharm Domina Royal Suit واحد من أفضل فنادق شرم الشيخ ذات الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع في مدخل شرم الشيخ الرئيسى شارع 61 داخل خليج المرجان، ويبعد عن شاطئ خليج شرم المايا حوالي 2.1 كيلو متر، وعن سوهو سكوير حوالي 5 كيلو متر، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 6 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مسبحان ومنطقة شاطئ خاصة وحديقة مائية لممارسة الألعاب والرياضات المائية المختلفة، وتراس شمسي رائع، ويقدم العديد من الخدمات الفندقية ومن أهمها خدمة الغرف وخدمة الصراف الآلي.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Coral Bay Prestige Apartment

فنادق شرم الشيخ
فنادق شرم الشيخ

يعتبر فندق Coral Bay Prestige Apartment واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تقع في مدينة شرم الشيخ داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويبعد عن شاطئ خليج القرش حوالي 1.9 كيلو متر، ويتواجد الفندق على بعد حوالي 5 كيلو متر فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مركز عافية وسبا ومسبحان وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام جيد حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: