فنادق مرسى مطروح: أفضل 10 فنادق يمكن الإقامة بها لعام 2021

إلى جانب المقومات السياحية الرائعة التي تمتلكها مرسى مطروح من طبيعة ساحرة ومناخ رائع، فهي تقدم لضيوفها مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة المميزة للمبيت بها، وسوف نخصص حديثنا في هذا الموضوع عن أفضل فنادق مرسى مطروح والتي تتمتع بموقع رائع، كما توفر العديد من المرافق ووسائل الراحة والترفيه المختلفة.

تتميز السياحة في مرسى مطروح بوجود العديد من الاماكن الرائعة لا تفوت زيارتها اثناء رحلتك الي المدينة من أهمها مقابر الدفن الرومانية، ومعبد رمسيس الثاني، وشاطئ عجيبة، وشارع الإسكندرية وغيرها الكثير من المعالم السياحية، وأماكن الجذب المختلفة للزوار.

أفضل فنادق مرسى مطروح

سوف نقدم لكم الآن قائمة بأفضل 10 فنادق في مرسى مطروح.

منتجع قيصر باي

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعتبر منتجع قيصر باي واحد من أفضل المنتجعات وأماكن الإقامة الممتازة التي تقع في مدينة مرسى مطروح داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق المدينة عند الكيلو 85.

يوفر الفندق مسبح واحد رائع للاستجمام والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك، والتي تنتشر بشكل أنيق أمام المسبح، ومسبح مخصص للأطفال ومركز عافية وسبا ممتاز لجلسات الساونا والمساج وعلاجات التجميل والصحة المهنية على أيدي متخصصين في هذا المجال.

يوفر الفندق جيم رائع لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة واللياقة البدنية أثناء فترة الإقامة داخل الفندق، ومجموعة متنوعة من المطاعم أحدهما يقدم المأكولات البحرية وآخر يقدم باقة متنوعة من المأكولات على طراز بوفيه عالمي.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.9 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجعات جاز ألماظة باى

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

تعتبر منتجعات جاز ألماظة باى واحدة من أهم وأشهر المنتجعات التي تقع في مدينة مرسى مطروح داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق الخمس نجوم، ويمتاز بموقع أنيق عند الكيلو 37 – خليج ألماظة.

يوفر الفندق 9 مسابح ذات أشكال ومستويات مختلفة حتى تتناسب مع مختلف الأطوال، مع شاطئ رملي أبيض، ومياه زرقاء متلألئة رائعة، و6 مسابح مخصصة للأطفال ذات أعماق بسيطة حتى لا تسبب غرق الأطفال.

يوفر الفندق ثلاث خيارات مختلفة لتناول الطعام ومن أهمها مجموعة متنوعة من مأكولات البحر الأبيض المتوسط داخل مطعم Morgana، وتناول المأكولات البحرية الشهية داخل مطعم Corallo، وتناول الأطباق اللبنانية الأصلية داخل مطعم Sofra.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

منتجع جاز كريستال الماظة باي

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعد منتجع جاز كريستال – الماظة باي واحد من أهم وأشهر المنتجعات التي تقع في مدينة مرسى مطروح داخل مصر، ويُصنف ضمن الخمس نجوم، ويتمتع بموقع رائع عند الكيلو 36 شرق خليج ألماظة.

يوفر الفندق مسبحان رائعان لمحبي السباحة والجلوس والاسترخاء على المرافق المخصصة لذلك من أجل التشمس والاستجمام، ومطعم رائع يقدم المأكولات الفاخرة للزوار، ومنطقة شاطئ خاصة لممارسة الأنشطة المائية المميزة ومن أهمها ركوب الأمواج، ولعب كرة الطائرة الشاطئية، والتجديف، والصيد وغيرها بالإضافة إلى  أنشطة اللعب المختلفة ومن أهمها رمي السهام، ولعب البلياردو، ولعب تنس الطاولة وغيرها.

يقدم الفندق العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الصراف الآلي، وخدمة تحويل العملات، وغيرها الكثير من الخدمات المختلفة.

حصل المنتجع علي تقييم عام 8.3 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق جوهرة مطروح

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعتبر فندق جوهرة مطروح واحد من أفضل فنادق مرسى مطروح ذات الأربع نجوم، ويمتاز بموقع لائق في شارع البوسط، طريق الكورنيش، ويتمتع بقربه من العديد من أماكن الجذب المختلفة للزوار ومن أهمها شاطئ كليوباترا الشهير، والذي يبعد عنه حوالي 3.4 كيلو متر.

يوفر الفندق مسبح واحد خارجي موسمي يفتح في فصل الصيف ويغلق في فصل الشتاء، وحديقة غناء كبيرة الحجم تحتوي على مساحات خضراء شاسعة مع مرافق للجلوس والاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة في الهواء الطلق، وملعب أنيق للأطفال.

يوفر الفندق مطعم متميز يقدم مزيج من الأطباق المصرية التقليدية الشهية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية، ويُقدم العديد من الخدمات الفندقية الممتازة ومن أهمها خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحت إشراف فريق متخصص على القيام بمثل هذه الأعمال بسرعة ودقة فائقة.

حصل الفندق علي تقييم عام 7 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق ادرياتيكا

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعتبر فندق ادرياتيكا واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مرسى مطروح داخل مصر، ويُصنف ضمن فنادق النجمتين، ويتمتع بموقع ممتاز في وسط البلد داخل شارع الجلاء.

يوفر الفندق مطعمًا ممتازًا للزوار يقدم الأطباق والمأكولات الشهية ذات الطعم المميز والمذاق الرائع، ويشتهر بتقديم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية، كما يقدم وجبة إفطار فاخرة للزوار، وقد تكون وجبة انتقائية من قائمة طعام شهية أو وجبة كونتيننتال أو إفطار نباتي شهي، وصالة مشتركة مع مقاعد ومرافق مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

يقدم الفندق كم كبير ومتنوع من الخدمات الممتازة ومن أهمها خدمة تحويل العملات، وخدمة الصراف الآلي للضيوف الذين يحتاجون إلى مزيد من الأموال النقدية

حصل الفندق علي تقييم عام 9.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق نجرسكو

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعد فندق نجرسكو واحد من أفضل فنادق مرسى مطروح ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع الكورنيش، ويبعد عن شاطئ كليوباترا حوالي 18 كيلو متر، والذي يعد من أهم وأشهر شواطئ المدينة.

يقدم الفندق مطعم متميز يقدم المأكولات والأطباق الغنية للزوار، والتي قد تكون عالمية أو تقليدية محلية أصيلة، ويوفر وجبة إفطار رائعة في كل صباح في مكان الإقامة، وتكون على هيئة بوفيه إفطار عالمي شهي.

يقدم الفندق خدمة الغرف الممتازة تحت إشراف مجموعة من المختصين المهرة وعلى مدار 24 ساعة لتلبية حاجة الضيوف في أي وقت خلال اليوم.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.6 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق Beau Site

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعد فندق Beau Site واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تقع في مدينة مرسى مطروح داخل جمهورية مصر العربية، ويُصنف ضمن فنادق الثلاث نجوم، ويمتاز بموقع رائع في شارع الكورنيش، ويتمتع بقربه الشديد من مركز البولينغ الدولي فلا يبعد عنه سوى مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، ويتواجد على بعد حوالي خمسة عشر دقيقة فقط من مطار مرسى مطروح الدولي، والذي يعد المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق مطعمين وهمها مطعم The Panorama يقدم الأطباق الانتقائية والخفيفة للزوار، ومطعم La Hutte الذي يتمتع بموقع ممتاز على شاطئ البحر، ويقدم إطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط، ويقدم بوفيهات إفطار وعشاء عالمية رائعة، وبار يقدم المشروبات المنعشة ومن أهمها كوكتيلات الفواكه، والعصائر، والمعلبات ذات الماركات المعروفة وغيرها.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة لمحبي السباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة وصيد الأسماك وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 7.5 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق سميراميس نيو رويال

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعد فندق سميراميس نيو رويال بالاس مرسى مطروح واحد من أفضل فنادق مرسى مطروح ذات الثلاث نجوم، ويتمتع بموقع ممتاز على طريق الكورنيش في دوار القدير قسيم، ويتواجد على بعد حوالي 21 كيلو متر من مطار برج العرب الدولي، والذي يعتبر المطار الأقرب بالنسبة لمكان الإقامة.

يوفر الفندق حديقة غناء مع مرافق للجلوس وممرات للسير في الهواء الطلق وسط المساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بمكان الإقامة، وتراس أنيق مع مقاعد مخصصة للجلوس والراحة، ويقدم إطلالات رائعة للزوار.

يقدم الفندق وجبة إفطار رائعة للضيوف في كل صباح في مكان الإقامة، وتكون وجبة انتقائية من قائمة طعام عالمية ممتازة.

حصل الفندق علي تقييم عام 6.2 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

فندق بيو سايت بيل فيو

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعتبر فندق بيو سايت بيل فيو واحد من أفضل فنادق مرسى مطروح ذات الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع في شارع الكورنيش، ويتواجد على بعد حوالي 19 كيلو متر من شاطئ كليوباترا الشهير.

يوفر الفندق مركز جيد للياقة البدنية يحتوي على مجموعة واسعة من المعدات والأجهزة التكنولوجية الممتازة الجودة لممارسة الرياضة ومن أهمها أجهزة قياس الوزن والطول، وأجهزة المشي والجري، والدراجات وغيرها، وصالة مشتركة مع مرافق ومقاعد مخصصة للجلوس والراحة بعد عناء وتعب يومٍ طويلٍ في التعرف على معالم المدينة المختلفة.

يوفر الفندق مطعم أنيق يقدم المأكولات الشهية للزوار ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال في كل صباح في مكان الإقامة، وبار يقدم المشروبات المنعشة على حسب رغباتهم، وملعب مخصص للأطفال، وغيرها.

حصل الفندق علي تقييم عام 8.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد.

شاليه بورتو مطروح

فنادق مرسى مطروح
فنادق مرسى مطروح

يعتبر شاليه بورتو مطروح واحد من أهم الشاليهات الرائعة التي تقع في مدينة مرسى مطروح، ويُصنف ضمن فنادق الأربع نجوم، ويتمتع بموقع رائع على طريق الغرام، ويبعد عن شاطئ كليوباترا الشهير حوالي 2.3 كيلو متر فقط.

يوفر الفندق منطقة شاطئ خاصة مع مسبحًا للسباحة والغوص مع مرافق تنتشر بأناقة للتشمس والاستجمام، وتراسًا أنيقًا يقدم إطلالات رائعة على الشاطئ مع مقاعد رائعة للجلوس والراحة.

حصل الشاليه علي تقييم عام 7.1 حسب تقييمات السعر والموقع والنظافة، اقرأ المزيد

اقرأ أيضًا: